شريط الأخبار
القبض على 4 اشخاص اطلقوا الرصاص في مخيم الشهيد عزمي المفتي مصدر مسؤول: باب الرحمة جزءٌ لا يتجزأ من الأقصى ونرفض المزاعم الاسرائيلية الضمان ينفي ما تم تداوله حول احالة من اتم ٢٥ سنة من الذكور و٢٠ للاناث على التقاعد شاهد بالصورة... هذه قصة الرجل الذي بقى نائماً أثناء زيارة الملك للمسجد الحسيني البدور : تعديلات " الجامعات " و "التعليم العالي " تطال اسس تعيين مجالس الامناء ورؤساء الجامعات الضريبة : نظام الفوترة سيطبق على المحامين إذا لم نتوصل لاتفاق معهم بالصور...الدفاع المدني يخمد حريق مصنع للأثاث في القسطل بالصور .. اغلاق شارع فرعي في سحاب بسبب تدهور شاحنة وانسكاب الزيوت الضريبة تتوافق مع نقابتي الاطباء وأطباء الأسنان على تطبيق نظام الفوترة مسؤول أردني : رفضنا إدخال “مصطفى خاروف” لأنه لا يحمل الجنسية "التعليم العالي":تخفيض رسوم الطلبة العائدين من السودان صحفيو الشمال يقاطعون تغطية نشاطات عمادة شؤون طلبة اليرموك رئاسة الوزراء توضّح قرار تحويل واجهات أراضي "وادي الأردن" إلى تجاري حماية المستهلك: نجاح حملة مقاطعة ألبان المصانع بالاسماء...تنقلات واسعة في وزارة الصحة الأمير الحسن يناشد المجتمع الدولي للإفراج عن مطراني حلب التربية: تقليص عدد الاقسام في مديريات التربية والتعليم الكباريتي يدعو لتأجيل العمل بنظام الفوترة في الأردن بالأسماء...الناجحون في الامتحان التنافسي لوزارة الصحة ابو رمان: "عدم اليقين" أخطر ما يواجهه الشباب
عاجل

هاتف صلاح يثير الجدل وليفربول يبلغ الشرطة عن الواقعة

لوقائع الإخبارية : قال نادي ليفربول الإنجليزي إنه قام بإبلاغ شرطة ميرسيسايد حول شريط فيديو ظهر فيه النجم المصري محمد صلاح مستخدما هاتفه النقال أثناء قيادة مركبته.

وفي مقطع فيديو انتشر على موقع تويتر – عقب مباراة ليفربول أمام وست هام يونايتد والتي قاد صلاح فريقه للفوز بأربعة أهداف نظيفة بعد ظهر الأحد - تم تصوير صلاح وهو يستخدم هاتفه خلف عجلة القيادة.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، كان صلاح يسير بسيارته قبل أن يستوقفه مجموعة من الجماهير لمطالبته بالتوقيع لهم، إلا أنه لم يلتفت إليهم لاستخدامه الهاتف المحمول أثناء القيادة.

وقالت شرطة ميرسيسايد على موقعها على تويتر: " لقد علمنا بمقطع فيديو يُعتقد أنه يُظهر لاعب كرة قدم باستخدام هاتف محمول أثناء القيادة. وقد تم تمرير الواقعة إلى الإدارة المختصة. شكرا لإعلامنا."

ولم يدل نادي ليفربول بمزيد من التعليقات حول الحادثة مشيرا إلى أن القضية سيتم التعامل معها داخليا في أروقة النادي.

وقال متحدث باسم النادي "لقد تحدثنا إلى اللاعب وسوف نتعامل مع القضية من خلال المتابعة الداخلية."

وأضاف: "لن يصدر النادي أو اللاعب أي تعليقات أخرى حول هذا الأمر."


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.