شريط الأخبار
حادثة الصوامع...اتكأء على الادعاء العام ...ودخول الضمان ...وما نخشاه الاستجابة لمصالح الحيتان مالم تلتقطه الكاميرات لإفطار جلالة الملك مع مرتبات السير ..ماذا تنالوا بعد الماء والتمر ؟! مهمة البغدادي المخيفة.. زعيم داعش على قيد الحياة ويخطط للعودة من جديد بعد نقله الى قسم القلب ..آخر التطورات على صحة الرئيس الفلسطيني محمود عباس ماذا حصل لصفحة نقيب المهندسين على الفيسبوك...؟ جرى اختراقها...والزعبي يعتذر تفاصيل جديدة حول هروب "عصابة اردنية" من سجن في مصر الوزير الاسبق سميح المعايطة : ماذا يفعل الملك؟ لجنة فلسطين النيابية تنهي اضراب موظفي الاونروا بالفيديو والصور..وفاة الطالب الجامعي " محمد الشطناوي" اثر حادث تصادم بين 3 مركبات في اربد شاهد بالفيديو..الملك يتناول الإفطار مع طاقم دورية على دوار صويلح في عمان بالفيديو...كشف تفاصيل زواج طفل في الثانية عشرة من عمره بـ عروساً تكبره بـ 17 عاماً بالصور...ولي العهد يزور مركز شباب البادية الشمالية تركيب 440 كاميرا تلفزيونية داخل المحافظات.. وتشغيل 41 كاميرا رادار الاسبوع القادم النائب خليل عطية يناشد الملقي لأجل الناشط شاهين الخوالدة مذكرة نيابية ثالثة تطالب بإعادة التمثيل الدبلوماسي مع قطر طلبة البوليتكنك يعتصمون امام النواب للمطالبة بالغاء قرارات فصل زملائهم بيان ...سلطة العقبة توضح تفاصيل حادثة انفجار صوامع الحبوب "الضمان": شمول مصابي "صوامع العقبة " حال انطبقت عليهم احكام القانون "العمل الإسلامي" يستنكر الصمت الرسمي تجاه حادثة الصوامع " صوت الأطفال" وراء جريمة قيام شاب بقتل شقيقه في مخيم حطين بالزرقاء
عاجل

شركة كريم تصدر بيانا توضيحيا حول تعليق خدماتها في الاردن

الوقائع الاخبارية : تأسف كريم بشأن القرار الصادر مؤخرًا والذي (قد يكون قد أدّى أدّى) إلى تعليق خدماتنا بشكل مؤقت في العاصمة عمّان. منذ إطلاق عملياتنا في الأردن، رحّبنا بما يقرب من 10 آلاف كابتن على منصتنا وساعدناهم على الحصول على الدخل الذي باتوا يعتمدون عليه هم وعائلاتهم، كما قدّمنا خدماتنا لما يقرب من نصف مليون أردني وزائر للأردن.

إن كباتن كريم الذين يعملون ليل نهار وبكل إخلاص وتفانٍ، هم النبض الحقيقي لشركتنا دائماً وأبداً، فلولا أولئك الرجال والسيدات الذين يقدّمون أفضل ما لديهم يومياً لتوصيل العملاء ومنحهم أفضل تجربة ممكنة، لما كانت كريم قد وصلت للمكانة التي حققتها اليوم؛ خاصةً أنهم عملوا معنا منذ البداية وبشكل وثيق للارتقاء يوماً بعد يوم بخدماتنا التي نقدمها لمئات الآلاف من الأردنيين.

وفي ما يتعلق بقرار المحكمة، فهو يعني أن خدماتنا قد تم تعليقها مؤقتاً في عمّان. وفي هذا السياق، فإننا نعمل بشكل وثيق وعن كثب مع وزارة النقل وهيئة تنظيم قطاع النقل البري، بالإضافة لمختلف الهيئات والجهات الحكومية الأخرى المعنية في المملكة لاتخاذ جميع الخطوات والتدابير القانونية التي تضمن استمرار عملنا وفقاً للقوانين والتعليمات المعمول بها محلياً. هذا وكانت الحكومة الأردنية قد أصدرت أوائل شهر فبراير (شباط) 2018، وبعد عملية تشاورية، نظاماً خاصاً بقطاع حجز السيارات عبر التطبيقات في الأردن، والذي يعد قطاعاً واعداً وقد يصبح نموذجاً يُحتذى به على مستوى المنطقة. وهنا، فإننا نؤكد في شركة كريم دعمنا للجهات المشرعة ومساندتنا لها في وضع الصيغة النهائية للإطار التنظيمي الذي سيسمح لنا وللقطاع بالعمل بشكل كامل.

بالنسبة للقرار الصادر، فإننا لا نستوعب الأسس القانونية التي جعلت القرار منطبقًا فقط على كريم وليس الشركات الأخرى التي تعمل في نفس قطاع حجز السيارات عبر التطبيقات في الأردن، والتي تمتلك نفس الموقف القانوني لشركة كريم. ومع ذلك، فإننا على ثقة بأن محكمة الاستئناف ستراجع طلب الاستئناف بأسرع وقت ممكن ووفقًا للقانون الأردني.

وبما أن كريم هي منصة تقنية تربط الركاب بمقدمي خدمات النقل في الأردن، فإننا لا نقدم خدمات النقل أو نقوم بتوظيف الكباتن بشكل مباشر، بل نمكن الأردنيين من الوصول إلى وسائل النقل المتاحة عند الطلب وبأسعار في متناول يد الجميع، مع توفير فرص مرنة ومربحة تُدر دخلاً للكباتن.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.