شريط الأخبار
"مساعدة الغارمات" تسعى لجمع 3.5 مليون دينار للتسديد عن 5672 سيدة انتحار عشريني شنقاً في جبل الزهور تعرف على شروط استفادة الدفعة الأولى من الغارمات الحكومة ستعيد النظر بقانون التنفيذ الذي يعطي الحق للدائن بحبس المدين "النقباء" يندد بالإعلان الأمريكي حول سيادة الاحتلال على الجولان غنيمات: العوامل المحيطة بالأردن تتطلب الوقوف صفا واحدا لتجاوزها الحكومة تكشف عن أسماء البنوك المعتمدة لصرف دعم الخبز بالصور .. نقل 40 حيوانًا من غزة للأردن بسبب ظروفها المعيشية والنفسية الصعبة السميرات: حملة مساعدة الغارمات تتجاوز مبلغ مليونين و400 الف دينار اصابة حدث بعيار ناري في منطقة اليد امام منزله في جرش البطريرك ثيوفيلوس الثالث يتبرع بـ50 ألف دينار لحل مشكلة الغارمات إحباط تهريب 25 كيلو ذهب من دبي للأردن طهبوب حول خط الفقر في الاردن : اذا لم يتم الإعلان عنه الاحد سيكون الاستجواب جاهزا الاثنين جلالة الملك عبدالله الثاني يشارك بقمة "أردنية مصرية عراقية" في القاهرة "النقل البري" تستجيب لمطالب مشغلي حافلات "ال البيت" الأرصاد: عاصفة باردة جدًا الأحد وثلوج محتملة الإثنين عملية جراحية للوزيرة مجد شويكة اثر حادثة سقوطها في قلعة الكرك اعوان قضاة وموظفون في المحاكم الشرعية يلوحون بالاضراب عن العمل الأسبوع القادم مدرسة طائفة الكنيسة المعمدانية توضح آلية ضم فضلة أرض إلى حرمها الضريبة: لا تمديد لإعفاء الغرامات والمهلة تنتهي في 31 آذار
عاجل

شركة كريم تصدر بيانا توضيحيا حول تعليق خدماتها في الاردن

الوقائع الاخبارية : تأسف كريم بشأن القرار الصادر مؤخرًا والذي (قد يكون قد أدّى أدّى) إلى تعليق خدماتنا بشكل مؤقت في العاصمة عمّان. منذ إطلاق عملياتنا في الأردن، رحّبنا بما يقرب من 10 آلاف كابتن على منصتنا وساعدناهم على الحصول على الدخل الذي باتوا يعتمدون عليه هم وعائلاتهم، كما قدّمنا خدماتنا لما يقرب من نصف مليون أردني وزائر للأردن.

إن كباتن كريم الذين يعملون ليل نهار وبكل إخلاص وتفانٍ، هم النبض الحقيقي لشركتنا دائماً وأبداً، فلولا أولئك الرجال والسيدات الذين يقدّمون أفضل ما لديهم يومياً لتوصيل العملاء ومنحهم أفضل تجربة ممكنة، لما كانت كريم قد وصلت للمكانة التي حققتها اليوم؛ خاصةً أنهم عملوا معنا منذ البداية وبشكل وثيق للارتقاء يوماً بعد يوم بخدماتنا التي نقدمها لمئات الآلاف من الأردنيين.

وفي ما يتعلق بقرار المحكمة، فهو يعني أن خدماتنا قد تم تعليقها مؤقتاً في عمّان. وفي هذا السياق، فإننا نعمل بشكل وثيق وعن كثب مع وزارة النقل وهيئة تنظيم قطاع النقل البري، بالإضافة لمختلف الهيئات والجهات الحكومية الأخرى المعنية في المملكة لاتخاذ جميع الخطوات والتدابير القانونية التي تضمن استمرار عملنا وفقاً للقوانين والتعليمات المعمول بها محلياً. هذا وكانت الحكومة الأردنية قد أصدرت أوائل شهر فبراير (شباط) 2018، وبعد عملية تشاورية، نظاماً خاصاً بقطاع حجز السيارات عبر التطبيقات في الأردن، والذي يعد قطاعاً واعداً وقد يصبح نموذجاً يُحتذى به على مستوى المنطقة. وهنا، فإننا نؤكد في شركة كريم دعمنا للجهات المشرعة ومساندتنا لها في وضع الصيغة النهائية للإطار التنظيمي الذي سيسمح لنا وللقطاع بالعمل بشكل كامل.

بالنسبة للقرار الصادر، فإننا لا نستوعب الأسس القانونية التي جعلت القرار منطبقًا فقط على كريم وليس الشركات الأخرى التي تعمل في نفس قطاع حجز السيارات عبر التطبيقات في الأردن، والتي تمتلك نفس الموقف القانوني لشركة كريم. ومع ذلك، فإننا على ثقة بأن محكمة الاستئناف ستراجع طلب الاستئناف بأسرع وقت ممكن ووفقًا للقانون الأردني.

وبما أن كريم هي منصة تقنية تربط الركاب بمقدمي خدمات النقل في الأردن، فإننا لا نقدم خدمات النقل أو نقوم بتوظيف الكباتن بشكل مباشر، بل نمكن الأردنيين من الوصول إلى وسائل النقل المتاحة عند الطلب وبأسعار في متناول يد الجميع، مع توفير فرص مرنة ومربحة تُدر دخلاً للكباتن.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.