شريط الأخبار
بالصور ... لهذا السبب لم يحضر النائب الهواملة جلسة الثقة الرزاز بثقة "مريحة" .. والتيار المدني و"الإصلاح" في خانة الحجب شاهد بالفيديو...ما حدث بين الرزاز والشاب الذي حاول القفز عن شرفة مجلس النواب الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا شاهد بالصورة...زواتي: الله يقدرنا على حمل المسؤولية معلمون اردنيون مغتربون يطالبون باحتساب مدة عملهم في الخارج ضمن سنوات خدمتهم بالصور...السعود: حان الوقت لدولة الاحتلال ان تدرك بأن حصارهم لن يكسر صمود غزة الرزاز : اشكر مجلس النواب على ثقتهم ... فالحمل ثقيل والطريق طويل بالاسماء...النواب المانحون والحاجبون والممتنعون والغياب في جلسة الثقة بحكومة الرزاز بالفيديو...ما قصته ؟؟ سابقاً اعترض موكب النسور ..واليوم اقتحم مجلس النواب فاستقبله الرزاز شاهد بالفيديو ... شخص يحاول القاء نفسه من شرفة مجلس النواب والرزاز يتدخل النواب يمنحون الثقة لـ حكومة الدكتور عمر الرزاز باغلبية " 79" صوتا الصحة: 12 مليون راجعوا المراكز الصحية في عام الرزاز : أقف اليوم وبذهني ووجداني آمال الأمهات وأحلام الشباب وتطلعات الرجال " نص البيان " النائب أحمد الصفدي يمنح حكومة الدكتور عمر الرزاز الثقة القبض على مطلوب خطير ومسلح بحقه 12 طلباً قضائياً في الأغوار الشمالية النائب زيادين : لخلو بيان الحكومة من خارطة طريق..." احجب الثقة " النائب خالد رمضان يحجب الثقة عن حكومة عمر الرزاز الطراونة : لن نغادر البرلمان قبل التصويت على الثقة اليوم النائب النعيمات يقترح تسليم لينا عناب وزارة للشؤون "الإسرائيلية"
عاجل

ضباب كثيف يغطي طريق المطار

الوقائع الاخبارية: غطى الضباب الكثيف صباح اليوم الاثنين طريق مطار الملكة علياء الدولي بالعاصمة عمان والذي يعتبر بداية لدخول المنخفض الجوي تأثيره على المملكة الذي يشتد غداً الثلاثاء.
حسب تقریر دائرة الارصاد الجویة تتأثر المملكة غدا بكتلة ھوائیة باردة نسبیاً ورطبة مصاحبة لامتداد منخفض جوي لذا توالي درجات الحرارة انخفاضھا وتصبح الأجواء غائمة جزئیاً إلى غائمة مع سقوط الامطار بإذن الله في شمال ووسط المملكة وتكون غزیرة ومصحوبة بالبرق والرعد أحیاناً، ویمتد تساقط الأمطار خلال ساعات المساء واللیل لتشمل باقي مناطق المملكة، وتكون الریاح شمالیة غربیة نشطة السرعة مع ھبات قویة تصل سرعتھا إلى 50-60كم/ساعة وتكون مثیرة للغبار في المناطق التي لن تشھد ھطولاً للأمطار.
وتبقى الأجواء یوم الاربعاء باردة نسبیاً وغائمة جزئیاً إلى غائمة، مع سقوط الامطار بإذن الله خلال ساعات النھار في شمال ووسط المملكة وأجزاء من المناطق الجنوبیة، ومع ساعات المساء واللیل تمیل الأجواء إلى الاستقرار التدریجي مع بقاء فرصة ضعیفة لسقوط زخات خفیفة ومتفرقة من المطر في أجزاء مختلفة من المملكة، والریاح شمالیة غربیة نشطة السرعة.

 
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.