شريط الأخبار
بالفيديو ...ماذا تحدث جلالة الملك أمام كبار ضباط القوات المسلحة !!..حديث بمنتهى الأهمية !! طعن شاب عشريني في مشاجره ..والامن يبحث عن الجاتي بعد فراره في الزرقاء الداود: 4 آلاف شاحنة غير قادرة على تجديد الترخيص بسبب سوء الأوضاع المادية روسيا تدعو المعارضة السورية إلى فتح معبر نصيب الحدودي بين سوريا والأردن إصابة (17) شخصا بحالات تسمم في الطفيلة الطراونة: كلفة السجناء في الأردن أكثر من ١٠ مليون دينار "العمل" تؤكد اتخاذها الاجراءات القانونية بحق مصنع مخالف في مدينة الحسن الصناعية شاهد بالاسماء .. مدعوون للامتحان التنافسي الاستباقي لوظيفة معلم وفاة شخص وإصابة ثلاثة آخرين اثر حادث تصادم في اربد الصحة تتجهز وتعمم بضرورة تأمين المراكز الصحية بعلاج مرض الجرب إصابة ام وطفليها في حادث تصادم بين مركبة وديانا في مادبا بالصور ... الملك يرد التحية العسكرية لـ هذا الطفل.. من هو؟! شاهد بالصور ... العثور على طلاسم وأسحار داخل قبر في الأردن حدث في الاردن ... الأرجيلة تسقط حضانة أم لأطفالها !! تفحم خادمة إثر احتراق المنزل الذي تعمل به في ناعور البدء بمحاكمة ثلاثة متهمين بحيازة متفجرات بمزرعه في الشوبك الملك: يجب أن يعالج قانون ضريبة الدخل قضية التهرب الضريبي بالصور...النائب طهبوب:تلقيت تهديدات من "مثليي الجنس" بقطع يدي بعد مواقفي المعادية لهم شاهد بالفيديو... اشتعال مركبة سيدة على الدوار الثالث دون وقوع أية اصابات بشرية مواطن يقدم شكوى ضد شركة سياحية ووكالة طيران أردنيتين بعد ان وضعت والدته في موقف حرج بمطار انقرة
عاجل
 

فندق يطلب من نزلائه اليهود الاستحمام يشعل أزمة بين سويسرا و"إسرائيل"

الوقائع الإخبارية : لافتات مثيرة للجدل في أحد الفنادق تتسبب بأزمة بين سويسرا وإسرائيل، بعدما دعا فندق سويسري نزلائه اليهود إلى الاستحمام قبل استخدام حمام السباحة.

اللافتة التي علقت عند مدخل حمام السباحة كتب عليها (إلى ضيوفنا اليهود من الرجال والنساء والأطفال، الرجاء الاستحمام قبل السباحة'، وفي حال خالفتم الارشادات سنكون مضطرين إلى منعكم من استخدام حمام السباحة).

كما علقت لافتة أخرى في المطبخ كتب عليها 'نطلب من الضيوف اليهود استخدام الثلاجة في أوقات محددة' وتشرح اللافتة بأنها تأمل بأن يراعي النزلاء اليهود أوقات الراحة المخصصة للموظفين.

ووجهت اسرائيل اتهامات لفندق 'بارادايز' في منتجع آروزا في شرق سويسرا بمعاداة السامية إذ اتصل السفير الاسرائيلي في سويسرا بإدارة الفندق ليطلب إزالة ما اعتبره لافتات عنصرية ضد اليهود.

بدورها، وصفت تسيبي هوتوفيلي نائبة وزير الخارجية الإسرائيلي الحادثة بأنها 'تصرف معاد للسامية من النوع القبيح'.
وقالت عبر تغريدة في موقع توتير 'للأسف، لا تزال معاداة السامية في أوروبا حقيقة واقعة، ويجب أن نتأكد من أن العقاب على مثل هذه الحوادث سيكون بمثابة رادع لأولئك الذين ما زالوا يعادون السامية'.

ووفقا لـ موقع 'جيروزاليم بوست'، صرحت مديرة الفندق روث تومان التي وقّعت على اللافتات لصحيفة سويسرية بأن ما قام به الفندق لا يشكل ابدا تصرفا معاد للسامية ولكنها اعترفت بأنها اخطأت في اختيار كلماتها.

وشرحت سبب تعليق هذه اللافتات حيث قالت: 'إن الفندق يشغله حاليا الكثير من الزبائن اليهود وقد اشتكى بعض النزلاء اليهود من أخرين بأنهم لم يستحموا قبل استخدام حمام السباحة، فقمنا بكتابة اللافتات هذه الطريقة'.

يشار إلى أن الفندق بحسب ما أفادت مديرته يعتبر مقصدا لليهود المتشددين لأنه يؤمن لهم ما يتناسب مع احتياجاتهم، بما في ذلك امكانية استخدام الثلاجة لتخزين طعام الكوشير (الطعام الحلال وفقا للديانة اليهودية).

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.