شريط الأخبار
بدران: حكومتي رحلت بسبب قوى الشد العكسي وحرب أصحاب المصالح (1 – 2) خلافات حول نقل وقف من صفة مركز تحفيظ قرآن إلى مدرسة في منطقة أبو علندا بالتفاصيل ... من ظلّل الرزاز ؟! خفايا وأسرار لقاء رئيس الوزراء بهؤلاء الأشخاص في رئاسة الوزراء !! تطبيق معايير العفو السابق مع استثناء "الإرهاب والفساد" مشاجرة جماعية بالأدوات الحادة أثر جريمة قتل سابقة بمنطقة كفرنجة في عجلون البشير يلاحق ناشري فيديو "الصاروخ" قانونيا توقعات بإصدار العفو العام الأربعاء المقبل شاهد بالصورة...تحرير مخالفة سير بحق مواطن بتاريخ الغد في مادبا بالفيديو...أبو رمان: كنت قد حذرت من خسارة المليار دينار التي أشار لها د.جواد العناني توضيح هام حول الوظائف القطرية...والعمل: تنتظر قوائم نهاية الشهر الحالي حنجرة محادين تصدح : ساسة بلا مبدأ ! مناصبهم افواهم والجبن معدنهم بعيداً عن فتاة " الرابع " وفتوة العضلنجي!! مصلح الطراونة يطرح الكثير من التساؤلات المحبطة!! "المهندسين"و"المهندسين الزراعيين" تعلنان إستمرار اضراب منتسبيهما في التربية و التعليم "التربية": مطالب المهندسين المحتجين ليست من اختصاصنا.. و"العليمي": مطالبنا عادلة جرش ... مواطنون يستنكرون اطلاق اسم "ارطغرل" على احد مساجد بلدة كفرخل شغب يوقف مباراة الحسين اربد والسلط في كرة اليد .. والأمن يتدخل الحجاحجة يهاجم تعيينات الأمانة: 23 ألف موظف فيها رغم انها لاتحتاج أكثرمن7 آلاف إصابة طفل رضيع وممرضة بعد سقوط جزء من سقف مركز صحي في الرمثا توقيف 18 شخصاً من محتجي الرابع الرزاز يبحث مع فريقه الاقتصادي أهمية فتح اسواق تصديرية للصناعات الدوائية
عاجل

هنطش يحذر من المساس بمخيم المحطة ويدعو لإعادة أرقام وطنية

الوقائع الإخبارية : حذر النائب موسى هنطش من المساس بمخيم المحطة الذي يأوي آلاف المواطنيين منذ 70 عاما، كما طالب بإعادة أرقام وطنية سحبت بعد ما يعرف ب "فك الارتباط".

وقال هنطش في كلمة خلال مناقشات بيان الثقة الحكومي:" ان هذا المخيم الذي يقع في شرق عمان ويسكن فيه الآلاف من المواطنين الأردنيين منذ ٧٠ عاما والقائم على ارض مساحتها ٧٢ دونم يمتلكها مواطنين اردنيين وأقاموا بها منذ هجرة ١٩٤٨ وتم عمل البنية التحتية كاملة من كهرباء وماء وصرف صحي وهاتف".

وطالب هنطش الحكومة "بتسوية الامر مع المالكين واعتبار هذه الارض من أراضي خزينة الدولة وان المساس بهؤلاء المواطنين يؤدي الى خلخلة الأمن الاجتماعي لديهم ولقد اجتمعت معهم عدة مرات مع المسؤولين لبحث هذا الملف وتم اثارته في وسائل الاعلام وقد وعدنا خيرا".

كما اعتبر هنطش ان "جريمة فك الارتباط بين الاْردن وفلسطين يعتبر ضحيتها بعض المواطنين بعيدا عن ما آلت اليه الأمور السياسية والاجتماعية بين الشعب الواحد".

وأشار إلى أن من "نتائجها سحب الآلاف من الأرقام الوطنية دون سبب مقنع وأدى ذلك الى فقدان الجنسية الاردنية ودون بديل لهذه الآلاف من المواطنين الأردنيين كأنو داخل الاْردن أو خارجها "، مطالبا بإعادة هذه الأرقام الى أصحابها بأسرع وقت.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.