شريط الأخبار
الطراونة مرحباً بفتح جابر: طالما نظرنا إلى سوريا كعمق عربي أصيل الرزاز يشيد بجهود الأجهزة الأمنية بالتصدي للخارجين على القانون معدل "الضريبة" يستثنى تكنولوجيا المعلومات من الزيادة إرادة ملكية بتعيين " أبو رمان " سفيراً باندونيسيا والمدني بالباكستان والخصاونة في فرنسا بلاغ امني بمحاولة اشخاص خطف " 3 طالبات" في لواء بني كنانة بإربد النائب خميس عطية يطالب الرزاز بعلاوات لمهندسي التربية والتعليم الحاج توفيق: فتح الخط التركي السوري أكثر أهمية من "جابر" بالفيديو ...ملثمون يعتدون على عامل مطعم في بني كنانة باربد احباط محاولة تسلل عدد من مهربي المخدرات من سوريا الى الاراضي الاردنية مذكرة نيابية تطالب عدم تجديد اراضي الباقورة والغمر الى اسرائيل وزارة التربية تباشر باجراءات الغاء رخصة احدى المدارس الخاصة في عمان ارادة ملكية بالموافقة على قبول استقالة المستشار الخاص لجلالة الملك الطراونة يتوصل لاتفاق مع ممثلي البلديات على وقف الإضراب لمدة اسبوعين ببان صادر عن النقابة العامة للعاملين في البلديات وأمانة عمان المياه تضبط اعتداءات جديدة على المياه في اللبن جنوب عمان "الوطني لاستعادة الباقورة والغَمر" ينظم مسيرة الجمعة على"الرابع " بالأسماء .. الناجحون في الامتحان التنافسي في مختلف التخصصات النائب العرموطي يوجه سؤالا للرزاز عن الاراضي المسجلة باسم القوات المسلحة شاهد بالصور ... مهندسو التربية يهددون بالإضراب العام بالصور .. 3 إصابات بحادث تصادم بمنطقة المنصوره في المفرق
عاجل

هنطش يحذر من المساس بمخيم المحطة ويدعو لإعادة أرقام وطنية

الوقائع الإخبارية : حذر النائب موسى هنطش من المساس بمخيم المحطة الذي يأوي آلاف المواطنيين منذ 70 عاما، كما طالب بإعادة أرقام وطنية سحبت بعد ما يعرف ب "فك الارتباط".

وقال هنطش في كلمة خلال مناقشات بيان الثقة الحكومي:" ان هذا المخيم الذي يقع في شرق عمان ويسكن فيه الآلاف من المواطنين الأردنيين منذ ٧٠ عاما والقائم على ارض مساحتها ٧٢ دونم يمتلكها مواطنين اردنيين وأقاموا بها منذ هجرة ١٩٤٨ وتم عمل البنية التحتية كاملة من كهرباء وماء وصرف صحي وهاتف".

وطالب هنطش الحكومة "بتسوية الامر مع المالكين واعتبار هذه الارض من أراضي خزينة الدولة وان المساس بهؤلاء المواطنين يؤدي الى خلخلة الأمن الاجتماعي لديهم ولقد اجتمعت معهم عدة مرات مع المسؤولين لبحث هذا الملف وتم اثارته في وسائل الاعلام وقد وعدنا خيرا".

كما اعتبر هنطش ان "جريمة فك الارتباط بين الاْردن وفلسطين يعتبر ضحيتها بعض المواطنين بعيدا عن ما آلت اليه الأمور السياسية والاجتماعية بين الشعب الواحد".

وأشار إلى أن من "نتائجها سحب الآلاف من الأرقام الوطنية دون سبب مقنع وأدى ذلك الى فقدان الجنسية الاردنية ودون بديل لهذه الآلاف من المواطنين الأردنيين كأنو داخل الاْردن أو خارجها "، مطالبا بإعادة هذه الأرقام الى أصحابها بأسرع وقت.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.