شريط الأخبار
الفيصلي يقاضي فناناً هاجم لاعبي النادي ووصفهم بـ «الحفرتليه» شاهد بالوثيقة...العرموطي يسأل الملقي عن جمعية الصداقة " الاردنية الإسرائيلية" نقيب المحامين : صيغة قانون الجرائم الالكترونية جاءت فضفاضة بشكل مقصود للتلاعب بالعقوبات شاهد بالاسماء ... إحالة 4 من كبار موظفي التربية للتقاعد بالفيديو ... طريقة " جهنمية " للاحتيال على أردني في عمان الملكة: كل عام والوطن الغالي وأهله بألف خير جلالة الملك يغرد على تويتر مهنئا بعيد الاستقلال إنهاء كافة القضايا المعلقة والمرفوعة على الداعية الاسلامي أمجد قورشة محمد القراله...كم كنت اتمنى رؤيتك في صفوف المكرمين من صاحب الجلالة لمن منح مدير الامن العام الاقامة المجانية لمدة ٣ ايام في فنادق العقبة ! شاهد بالفيديو .....عامل الوطن يرد على توقيف مراقبه في امانة عمان تهديدات ايرانية مبطنة للأردن والامارات وقطر والسعودية وزير الصحة يفاجئ مستشفى الاميرة بسمة في موعد الافطار الحكومة تدين إعلان إسرائيل بناء وحدات استيطانية جديدة بالاسماء...إرادة ملكية بتعيين (5) أعضاء في مجلس التعليم العالي إخلاء سبيل شرطة في مصر متهمين بتهريب عصابة "الفيلات "الأردنية المصري يوعز للبدء بإفراز أراضي شركة لافارج، واستثمارات جديدة لشركة تلال الفحيص بالصور...البحث الجنائي يحبط محاولة سلب على احد البنوك ويلقي القبض على المتورط اطلاق نار داخل بلدية الكرك خلال مشاجرة عشائرية اتلاف طن و (800) كغم مواد غذائية منتهية الصلاحية في مادبا
عاجل

أغرب قضية..أم تطالب بنبش قبر ابنها المتوفي منذ عام..والسبب لن تصدقه

الوقائع الإخبارية : تقدمت أم بأغرب طلب للمحكمة في جدة، حيث طالبت بتمكينها من نبش قبر ابنها بعد مرور عام كامل على وفاته، وإعادة دفنه في موقع أخر بمعرفتها.

ونشرت "عكاظ” تفاصيل واحدة من أغرب القضايا حيث قالت بأن مواطنة تقدمت للمحكمة بدعوى لإستخراج جثة ابنها المتوفي لدفنه في مكان أخر بمعرفتها، بحجة أن حفيدتها وزوجها دفناه دون الرجوع إليها.

ومن جانبها ردت ابنة المتوفي أن والدها ظل في ثلاجة الموتى بالمستشفى أسبوعا كاملا بسبب امتناع جدتها – المدعية- استلام الجثة حتى يحضر ابنها الأخر- عم الابنة- لرؤية والدها قبل دفنه.

وقامت المستشفى بتكرار الاتصال بهم لضرورة استلام الجثمان ودفنه، وفي حال التأخير ستتولى إدارة المستشفى التنسيق مع البلدية لدفن الجثة.

وتابعت الإبنة: رفضنا ذلك بالطبع وقمنا بدفن الوالد بمعرفتنا وفق الاجراء المتبع نظاما، وقدمت صورة من تصريح دفن والدها، كما صادق زوجها على اقوالها.

وردت المحكمة على طلب الأم بالرفض القاطع، حيث اعتبرته طلبا لا يقوله عاقل وليس له أي دليل في شرع ولا نظام، لاسيما أن من قام بدفن المتوفي كان ابنته وزوجها وأجازت الجهات المختصة لهما بذلك، وكانت الام هي سبب التأخير في الدفن، وقررت المحكمة عدم اختصاصها النظر في الدعوى وصرف النظر عنها.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.