شريط الأخبار
بالصورة...ترامب: تحدثت إلى الملك سلمان الذي «نفى أي معرفة له بما حدث» لـ خاشقجي إصابة ستة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة المفرق مصدر امني ينفي القاء القبض على والدي "لقيط البقعة" السواح : لقاء رجال الاعمال السوريين والاردنيين يهدف لاشراك الشركات الاردنية في إعادة الإعمار محكمة امن الدولة ترفض جميع طلبات اخلاء سبيل موقوفي قضية "مصنع الدخان" مكافحة المخدرات تتعامل مع 1831 قضية "مخدرات" تورط فيها 2472 شخص صحة الزرقاء تحجز 5 صهاريج توزيع مياه وتغلق ثلاث مصادر اخرى هبوط طائرة عمودية في منطقة رجم الشوك غرب الزرقاء شاهد بالصور ... تحطيم مركبة مدير مكتب مياهنا الزرقاء وفد اقتصادي سوري يضم 40 شخصاً يزور الأردن نشاط ملحوظ لحركة المسافرين في مركز جابر الحدودي مع سوريا شاهد بالصور .. العاملون في البلديات: اجراءات تصعيدية خلال يومين ذيابات: سأعبر إلى دمشق عبر معبر "نصيب" تطمينا للأردنيين ماذا قال أول مسافر عبر معبر جابر الحدودي إلى سوريا ؟ "الطاقة": انخفاض أسعار برنت والمشتقات النفطية خلال الأسبوع الثاني من الشهر الحالي إعادة تشكيل المجلس الاستشاري لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات سفيرة لبنان لدى الاردن : فتح معبر نصيب انجاز ويصب لمصلحة لبنان كما الاردن "المستقلة للعاملين في البلديات": لسنا متسولين شاهد بالاسماء ... ناجحون جدد في الإمتحان التنافسي شاهد بالاسماء ... مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة
عاجل

سمير مراد: لن نأخذ من مخزون ديوان الخدمة للتشغيل في قطر

الوقائع الإخبارية : أكد وزير العمل سمير مراد، أن الوزارة لن تستعين بمخزون ديوان الخدمة المدنية، لتعبئة الـ 10 آلاف فرصة عمل في قطر.

وقال مراد إن وزارة العمل بدأت فعلا بتحضير منصة بالتعاون مع فريق وزارة العمل في قطر، لمنح الراغبين بالتقدم للوظائف القطرية، من خلال تعبئة معلوماتهم وخبراتهم عليها.

وبين أن المنصة ستكون متاحة لجميع المواطنين الراغبين بالحصول على وظيفة بالتساوي وبمنتهى الشفافية، مشيراً إلى أن اختيار الشاغرين سينحصر بالمتقدمين عبر المنصة فقط، تحقيقاً للعدالة والمساواة.

و أشار إلى أن وزارتي العمل الأردنية والقطرية، تعملان على قدم وساق و بأعلى سرعة ممكنة، لاستكمال اجراءات اطلاق المنصة، والذي من المتوقع ان يكون قريباً جداً.

وقال مراد في الختام، إنه سيتم تشغيل 1000 مواطن على الأقل، مع بداية شهر ايلول القادم، وفقاً للهدف المتفق عليه مع الجانب القطري.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.