شريط الأخبار
غنيمات: كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم غنيمات تكشف تفاصيل جلب المطلوب عوني مطيع رئيس الوزراء: التصدير يعد المدخل والحل لتحسين معيشة المواطنين وتوفير فرص العمل الرزاز : لاقبول لاي مشكك بالاجهزة الامنية او من يتطاول عليها الفناطسة: "معدل العمل" يرفع سن استقبال الطفل بالحضانة لـ5 أعوام عائلة الطحاوي تطالب بشموله بالعفو العام بعد تردي حالته الصحية القبض على مطلوب مسجل بحقه 19 طلباً قضائياً بمداهمة أمنية في الشونه الشمالية الحكومة: لن نسمح بإدخال أي شحنة بنزين غير مطابقة للمواصفات (4) طن مواد غذائية مستردة من مكبات النفايات في الزرقاء الزعبي: حديث النائب الرياطي عار عن الصحة طقس العرب: منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة الأربعاء التلهوني: النسخة الاولية من العفو عرضت على الوزراء...ويجري تعديلها الرزاز من مديرية الامن: لن نتوقف عند عوني مطيع تعزيزات أمنية مكثفة في محيط جامعة جرش الأهلية أثر مشاجرة عشائرية الملك يرعى احتفال الكنائس بعيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية الناطق باسم الضمان: 77% من جمهور الضمان يؤيدون الاشتراك الاختياري لربّات المنازل السبت دوام رسمي للضريبة ودعوة لتسديد الأرصدة للإعفاء من الغرامات الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري في عمان شاهد بالتفاصيل ... مسودة مشروع قانون العفو العام لعام "2018" امن الدولة تنظر بقضيتي مقتل الحنيني ومصنع المخدرات الاربعاء
عاجل

سمير مراد: لن نأخذ من مخزون ديوان الخدمة للتشغيل في قطر

الوقائع الإخبارية : أكد وزير العمل سمير مراد، أن الوزارة لن تستعين بمخزون ديوان الخدمة المدنية، لتعبئة الـ 10 آلاف فرصة عمل في قطر.

وقال مراد إن وزارة العمل بدأت فعلا بتحضير منصة بالتعاون مع فريق وزارة العمل في قطر، لمنح الراغبين بالتقدم للوظائف القطرية، من خلال تعبئة معلوماتهم وخبراتهم عليها.

وبين أن المنصة ستكون متاحة لجميع المواطنين الراغبين بالحصول على وظيفة بالتساوي وبمنتهى الشفافية، مشيراً إلى أن اختيار الشاغرين سينحصر بالمتقدمين عبر المنصة فقط، تحقيقاً للعدالة والمساواة.

و أشار إلى أن وزارتي العمل الأردنية والقطرية، تعملان على قدم وساق و بأعلى سرعة ممكنة، لاستكمال اجراءات اطلاق المنصة، والذي من المتوقع ان يكون قريباً جداً.

وقال مراد في الختام، إنه سيتم تشغيل 1000 مواطن على الأقل، مع بداية شهر ايلول القادم، وفقاً للهدف المتفق عليه مع الجانب القطري.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.