شريط الأخبار
القبض على المشتبه به في قتل اللواء الحناينة في مأدبا واشنطن: الأجزاء التي عرضت من «لفائف البحر الميت» في أمريكا كانت «مزيفة» مقتل لواء متقاعد بثلاث رصاصات أمام منزله بالفيصلية الخارجية : توضح حقيقة اختطاف اردنيين اثنين اثناء عبورهما معبر نصيب الحدودي الفايز: الأعيان يقوم بدوره الرقابي والتشريعي بما يصب في مصلحة الأردن ضبط باص كان سائقه يسير عكس السير جنوب عمّان ابو عاقولة : فتح معبر درعا سيخفف الضغط على جابر و الوضع لا يسمح بالعمل ليلا أبو صعيليك: الجهات الرسمية لا تملك أي أرقام عن الحدود الدنيا للفقر في الأردن بالتفاصيل...السجن (20) عاما لأردني هتك عرض طفلة الملك يؤكد وقوف الأردن إلى جانب السعودية في مختلف الظروف زواتي: مساهمة الطاقة المتجددة في الكهرباء المستهلكة سترتفع من 8% حاليا الى 16% العام المقبل اب يقتل ابنه الثلاثيني رمياً بالرصاص في العقبة "google" لا يعترف بالسيادة الأردنية على الباقورة والغمر بالصور...الأردن يلقي القبض على (3) من جنسية عربية اثناء تجهيزهم رخاماً لإاخفاء مخدرات داخله بالوثائق يا دولة الرزاز !! أمين عام يمارس " فساد اداري" غير مسبوق في إحدى الوزارات !! كمين محكم للأمن يسفر عن القبض على مطلوب خطير بحقه (32) طلبا في عجلون حماية المستهلك تطالب الحكومة بمراجعة أسعار الخبز المشروح بالأسمـاء .. مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في مختلف الوزارات الملك يغادر أرض الوطن متوجها إلى السعودية بالفيديو .. أردوغان: لدينا أدلة قوية على أن جريمة قتل خاشقجي عملية مدبر لها وليست صدفة
عاجل

تعرف على الحالة الجوية للأسبوع الثاني من رمضان

الوقائع الإخبارية : صرح مدير عام دائرة الارصاد الجوية المهندس حسين المومني بان المملكة قد تأثرت خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان بكتلة هوائية حارة نسبياً إلى حارة أدت الى ارتفاع على درجات الحرارة، ترافقت مع رياح شرقية جافة زادت من الإحساس بهذا الإرتفاع في الحرارة .

وسجلت في العاصمة عمان أقصى درجة حرارة عظمى يوم السبت ( 37.9 درجة مئوية ) وفي محطة دير علا سجلت اقصى درجة حرارة عظمى يوم الجمعة (45 درجة مئوية) ، اما في خليج العقبة فقد سجلت اعلى درجة حرارة يوم الجمعة حيث بلغت (44 درجة مئوية)، بحسب ما نشرت الدائرة على صفحتها في موقع التواصل فيسبوك.

واضاف المومني : فيما يتعلق بالحالة الجوية للأسبوع الثاني من الشهر الفضيل ، تتأثر المملكة بكتلة هوائية معتدلة وكتلة هوائية أخرى حارة نسبياً حيث تكون الأجواء يومي الخميس والجمعة معتدلة بوجه عام في معظم المناطق حارة في الأغوار والعقبة.

ومع بداية الأسبوع القادم ترتفع درجات الحرارة مجدداً لتصبح الأجواء حارة نسبياً في العاصمة عمان والمرتفعات الجبلية، حارة في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة .

وافاد المومني بان النماذج العددية تبين ان يوم الاثنين القادم ستتأثر المملكة بحالة من عدم الإستقرار الجوي تؤدي الى ظهور غيوم متوسطة وعالية تساقط زخات خفيفة متفرقة من المطر، وتترافق مع نشاط على الرياح تثير الغبار خاصة في مناطق البادية.

واعتباراً من يوم الثلاثاء تعود درجات الحرارة الى معدلاتها الإعتيادية لتنخفض تدريجياً ، وتكون الأجواء معتدلة في معظم المناطق حارة في الأغوار والعقبة.

وقال المومني بانه يمكن الإطلاع على تفاصيل النشرة الجوية وتحديثها، من خلال الموقع الإلكتروني لدائرة الأرصاد الجوية أو من خلال صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتطبيق الهواتف الذكية.

وحذر المومني الأخوة المواطنين بعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس خاصة في مناطق الأغوار والعقبة، والتزود بكميات مناسبة من الماء خلال فترة الإفطار، والتقليل من الوجبات الغذائية التي تحتوي أملاح خاصة في أوقات السحور، ومحاولة تجنب الإجهاد والتعب خلال الصيام، متمنين للجميع دوام الصحة والعافية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.