شريط الأخبار
اصابة 4 أشخاص اثر تدهو مركبة على الطريق الغربي في مادبا الحكومة تعترف بوجود عيوب في مدرج مطار الملكة علياء سوريون : ارتفاع كبير بأسعار الفواكه والخضار بسبب التصدير إلى الأردن الدغمي:بأمر من النسور .. أنا ممنوع من الظهور على الاعلام الرسمي النواب يحيل ملف اسهم ميقاتي في الملكية الاردنية إلى مكافحة الفساد بالصور.....اتلاف طن من المواد الغذائية الغير صالحة للاستهلاك البشري في الزرقاء طقس العرب: احتمال زخات رعدية من الأمطار خلال الساعة المقبلة غنيمات : خطة حكومية للنهوض وتطوير الدراما الأردنية الحكومة تضع شروطًا على 1700 غارمة أردنية تبرعت الإمارات بإنقاذهن خالد رمضان يطالب الرزاز بمراجعة سياسة الاعتقالات تنسيب نيابي بتحويل قضايا في “تقرير المحاسبة” للادعاء العام مصد: العفو العام خلال ايام وقد يشمل غرامات الوافدين بالفيديو والصور... القبض على ٤٩ شخصا من مروجي المخدرات شاهد بالتفاصيل .. 4 طلاب بـ آل البيت مهددون بالفصل بسبب يافطة 25256 أردنية على قوائم انتظار التعيين في المؤسسات الحكومية بالاسماء .. مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة في مختلف الوزارات شاهد بالصور ... مهندسو التربية يواصلون إضرابهم لليوم التاسع على التوالي بالصور ... الشحاحدة يزور سوق العارضة المركزي للخضار والفواكه أردنية تقاضي طبيب بيطري اتهمته بارتكاب خطأ طبي أدى إلى وفاة كلبتها العمل : ننتظر قوائم الوظائف القطرية نهاية الشهر الحالي
عاجل

وفاة طفل واصابة اخر بعد غرقهما داخل مسبح في الحمة الأردنية

الوقائع الإخبارية : توفي طفل يبلغ من العمر 4 أعوام واصيب اخر بذات العمر اثر تعرضهما لحادثة غرق داخل احد المسابح الخاصة في منطقة الحمة بلواء بني كنانة شمال محافظة اربد.

وقال مصدر امني ان الطفلين اسعفا الى مستشفى معاذ بن جبل الحكومي في منطقة الشونة الشمالية حيث قدمت الكوادر الطبية والتمريضية الإسعافات الأولية اللازمة لهما الا ان احدهما فارق الحياة فيما لا يزال الاخر يتلقى العلاج وحالته العامة حرجة .

واشار المصدر الى ان الأجهزة الامنية المختصة فتحت تحقيقا في الحادثة للوقوف على تفاصيلها تمهيدا لإجراء المقتضى القانوني حسب الأصول .


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.