شريط الأخبار
بالتفاصيل.... رئيس الوزراء د.عمر الرزاز في مستشفى الاسراء عربيات: المبادرة الملكية بشأن الغارمات أكدت أن الأردن دولة تكافل رئيس ديوان الخدمة المدنية يتبرع براتبه لثلاثة شهور الى صندوق الغارمات مجلس النواب يدرج التحقيق بملف الملكية على جدول أعماله...الأحد أبو البصل : 2 مليون دينار حصيلة التبرعات للغارمات تكليف كمال خريسات قائما باعمال مدير مكتب رئيس الوزراء مدير مكتب الرئيس الرزاز فهد الفايز يقدم استقالته الرزاز يوجه لاجتماع مهم السبت لتنفيذ التوجيهات الملكية المعايطة: التحول الديمقراطي لا يجري بـ "كبسة زر" ضبط شخص ينتحل صفة طبيب ويقوم بتصنيع وبيع أدوية غير مرخصة الضريبة: التبرعات لتسديد ديون الغارمات معفاة من ضريبة الدخل جمع 1.5 مليون دينار لدعم الغارمات وتحديد معايير الاستفادة من التبرعات الأسبوع المقبل وفاة واصابتان بحادث تدهور بالمفرق "الاحوال والجوازات" تفتح باب التبرعات بين موظفيها استجابة للمبادرة الملكية شاهد بالصور .. 10 إصابات بتصادم وتدهور مركبة في الزرقاء طقس العرب: منخفض جوي من الدرجة الثانية مساء الأحد ويوم الاثنين الحكومة تتواصل مع والدة الشهيد “صهيب السواعير” للوقوف على مطالبها الحاكم العام لنيوزيلندا: نقدر دور الأردن الهادف لتحقيق الأمن والسلام في العالم تبرعات بنحو 1.4 مليون دينار لمساعدة الغارمات وفاة طفل اثر حادث غرق في محافظة الزرقاء
عاجل

تعرف على الحدث الفلكي المميز أثناء الخسوف الكلي للقمر في الاردن نهاية الاسبوع

الوقائع الإخبارية : شهد المنطقة العربية بأكملها ليلة الجُمعة الموافق لـ 27-7-2018 حدثاً فلكياً مميزاً، يتمثل بخسوف كلي للقمر، يُعد الأطول في القرن الحادي والعشرين، يبدأ الساعة 9:24 ليلاً بتوقيت مكة المكرمة، وينتهي بالساعة 1:19 بعد منتصف الليل.

ظروف مثالية في أغلب الدول العربية

يتوقع أن تكون الأجزاء مثالية لمشاهدة خسوف القمر في أجزاء واسعة من الوطن العربي وتشمل العراق والأردن وسوريا وفلسطين وقطر والبحرين والإمارات وسلطنة عُمان ومصر وليبيا وتونس وأجزاء من الجزائر والمغرب وموريتانيا.

سحب وغبار

ويُتوقع أن تشهد السواحل الغربية من السعودية سحباً متوسطة الارتفاع تحجب رؤية القمر بين الحين والآخر، إضافة إلى أجزاء من السودان والمناطق الداخلية من الجزائر.

في حين تشهد المناطق الشرقية من السعودية وبعض المناطق الوسطى أجواءاً مغبرّة بسبب هبوب رياح البوارح المثيرة لموجات الغبار على تلك المناطق أثناء النهار.

في حين يتوقع أن تظهر بعض السحب المنخفضة على سواحل فلسطين وبعض المرتفعات اللبنانية وغرب سوريا وشمال مصر وليبيا والسواحل المغربية ولكن دون أن يحجب ذلك رؤية مراحل الخسوف بالكامل.

طقس غائم كلياً يحجب الرؤية في اليمن وبعض مناطق جنوب غرب السعودية

هذا الحدث الفلكي المميز قد لا يظهر من العديد من مناطق اليمن وجنوب غرب السعودية، وذلك بسبب توقعات بتواجد غطاء سحابي كثيف وأجواء غائمة كلياً ليلة الجُمعة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.