شريط الأخبار
الطراونة مرحباً بفتح جابر: طالما نظرنا إلى سوريا كعمق عربي أصيل الرزاز يشيد بجهود الأجهزة الأمنية بالتصدي للخارجين على القانون معدل "الضريبة" يستثنى تكنولوجيا المعلومات من الزيادة إرادة ملكية بتعيين " أبو رمان " سفيراً باندونيسيا والمدني بالباكستان والخصاونة في فرنسا بلاغ امني بمحاولة اشخاص خطف " 3 طالبات" في لواء بني كنانة بإربد النائب خميس عطية يطالب الرزاز بعلاوات لمهندسي التربية والتعليم الحاج توفيق: فتح الخط التركي السوري أكثر أهمية من "جابر" بالفيديو ...ملثمون يعتدون على عامل مطعم في بني كنانة باربد احباط محاولة تسلل عدد من مهربي المخدرات من سوريا الى الاراضي الاردنية مذكرة نيابية تطالب عدم تجديد اراضي الباقورة والغمر الى اسرائيل وزارة التربية تباشر باجراءات الغاء رخصة احدى المدارس الخاصة في عمان ارادة ملكية بالموافقة على قبول استقالة المستشار الخاص لجلالة الملك الطراونة يتوصل لاتفاق مع ممثلي البلديات على وقف الإضراب لمدة اسبوعين ببان صادر عن النقابة العامة للعاملين في البلديات وأمانة عمان المياه تضبط اعتداءات جديدة على المياه في اللبن جنوب عمان "الوطني لاستعادة الباقورة والغَمر" ينظم مسيرة الجمعة على"الرابع " بالأسماء .. الناجحون في الامتحان التنافسي في مختلف التخصصات النائب العرموطي يوجه سؤالا للرزاز عن الاراضي المسجلة باسم القوات المسلحة شاهد بالصور ... مهندسو التربية يهددون بالإضراب العام بالصور .. 3 إصابات بحادث تصادم بمنطقة المنصوره في المفرق
عاجل

تعرف على الحدث الفلكي المميز أثناء الخسوف الكلي للقمر في الاردن نهاية الاسبوع

الوقائع الإخبارية : شهد المنطقة العربية بأكملها ليلة الجُمعة الموافق لـ 27-7-2018 حدثاً فلكياً مميزاً، يتمثل بخسوف كلي للقمر، يُعد الأطول في القرن الحادي والعشرين، يبدأ الساعة 9:24 ليلاً بتوقيت مكة المكرمة، وينتهي بالساعة 1:19 بعد منتصف الليل.

ظروف مثالية في أغلب الدول العربية

يتوقع أن تكون الأجزاء مثالية لمشاهدة خسوف القمر في أجزاء واسعة من الوطن العربي وتشمل العراق والأردن وسوريا وفلسطين وقطر والبحرين والإمارات وسلطنة عُمان ومصر وليبيا وتونس وأجزاء من الجزائر والمغرب وموريتانيا.

سحب وغبار

ويُتوقع أن تشهد السواحل الغربية من السعودية سحباً متوسطة الارتفاع تحجب رؤية القمر بين الحين والآخر، إضافة إلى أجزاء من السودان والمناطق الداخلية من الجزائر.

في حين تشهد المناطق الشرقية من السعودية وبعض المناطق الوسطى أجواءاً مغبرّة بسبب هبوب رياح البوارح المثيرة لموجات الغبار على تلك المناطق أثناء النهار.

في حين يتوقع أن تظهر بعض السحب المنخفضة على سواحل فلسطين وبعض المرتفعات اللبنانية وغرب سوريا وشمال مصر وليبيا والسواحل المغربية ولكن دون أن يحجب ذلك رؤية مراحل الخسوف بالكامل.

طقس غائم كلياً يحجب الرؤية في اليمن وبعض مناطق جنوب غرب السعودية

هذا الحدث الفلكي المميز قد لا يظهر من العديد من مناطق اليمن وجنوب غرب السعودية، وذلك بسبب توقعات بتواجد غطاء سحابي كثيف وأجواء غائمة كلياً ليلة الجُمعة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.