شريط الأخبار
بدران: حكومتي رحلت بسبب قوى الشد العكسي وحرب أصحاب المصالح (1 – 2) خلافات حول نقل وقف من صفة مركز تحفيظ قرآن إلى مدرسة في منطقة أبو علندا بالتفاصيل ... من ظلّل الرزاز ؟! خفايا وأسرار لقاء رئيس الوزراء بهؤلاء الأشخاص في رئاسة الوزراء !! تطبيق معايير العفو السابق مع استثناء "الإرهاب والفساد" مشاجرة جماعية بالأدوات الحادة أثر جريمة قتل سابقة بمنطقة كفرنجة في عجلون البشير يلاحق ناشري فيديو "الصاروخ" قانونيا توقعات بإصدار العفو العام الأربعاء المقبل شاهد بالصورة...تحرير مخالفة سير بحق مواطن بتاريخ الغد في مادبا بالفيديو...أبو رمان: كنت قد حذرت من خسارة المليار دينار التي أشار لها د.جواد العناني توضيح هام حول الوظائف القطرية...والعمل: تنتظر قوائم نهاية الشهر الحالي حنجرة محادين تصدح : ساسة بلا مبدأ ! مناصبهم افواهم والجبن معدنهم بعيداً عن فتاة " الرابع " وفتوة العضلنجي!! مصلح الطراونة يطرح الكثير من التساؤلات المحبطة!! "المهندسين"و"المهندسين الزراعيين" تعلنان إستمرار اضراب منتسبيهما في التربية و التعليم "التربية": مطالب المهندسين المحتجين ليست من اختصاصنا.. و"العليمي": مطالبنا عادلة جرش ... مواطنون يستنكرون اطلاق اسم "ارطغرل" على احد مساجد بلدة كفرخل شغب يوقف مباراة الحسين اربد والسلط في كرة اليد .. والأمن يتدخل الحجاحجة يهاجم تعيينات الأمانة: 23 ألف موظف فيها رغم انها لاتحتاج أكثرمن7 آلاف إصابة طفل رضيع وممرضة بعد سقوط جزء من سقف مركز صحي في الرمثا توقيف 18 شخصاً من محتجي الرابع الرزاز يبحث مع فريقه الاقتصادي أهمية فتح اسواق تصديرية للصناعات الدوائية
عاجل

تعرف على الحدث الفلكي المميز أثناء الخسوف الكلي للقمر في الاردن نهاية الاسبوع

الوقائع الإخبارية : شهد المنطقة العربية بأكملها ليلة الجُمعة الموافق لـ 27-7-2018 حدثاً فلكياً مميزاً، يتمثل بخسوف كلي للقمر، يُعد الأطول في القرن الحادي والعشرين، يبدأ الساعة 9:24 ليلاً بتوقيت مكة المكرمة، وينتهي بالساعة 1:19 بعد منتصف الليل.

ظروف مثالية في أغلب الدول العربية

يتوقع أن تكون الأجزاء مثالية لمشاهدة خسوف القمر في أجزاء واسعة من الوطن العربي وتشمل العراق والأردن وسوريا وفلسطين وقطر والبحرين والإمارات وسلطنة عُمان ومصر وليبيا وتونس وأجزاء من الجزائر والمغرب وموريتانيا.

سحب وغبار

ويُتوقع أن تشهد السواحل الغربية من السعودية سحباً متوسطة الارتفاع تحجب رؤية القمر بين الحين والآخر، إضافة إلى أجزاء من السودان والمناطق الداخلية من الجزائر.

في حين تشهد المناطق الشرقية من السعودية وبعض المناطق الوسطى أجواءاً مغبرّة بسبب هبوب رياح البوارح المثيرة لموجات الغبار على تلك المناطق أثناء النهار.

في حين يتوقع أن تظهر بعض السحب المنخفضة على سواحل فلسطين وبعض المرتفعات اللبنانية وغرب سوريا وشمال مصر وليبيا والسواحل المغربية ولكن دون أن يحجب ذلك رؤية مراحل الخسوف بالكامل.

طقس غائم كلياً يحجب الرؤية في اليمن وبعض مناطق جنوب غرب السعودية

هذا الحدث الفلكي المميز قد لا يظهر من العديد من مناطق اليمن وجنوب غرب السعودية، وذلك بسبب توقعات بتواجد غطاء سحابي كثيف وأجواء غائمة كلياً ليلة الجُمعة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.