شريط الأخبار
الأمانة : لم نتهم أحداً بحادثة خريبة السوق الرزاز: إطلاق أولويات عمل الحكومة خلال أيام بالوثائق...صدور قرار تشكيل لجنة إدارة صندوق تعويض المتضررين من حوادث المركبات سرّ أخفاه "أسيد اللوزي" عن أهله وجيرانه وانكشف على قبره الضريبة: شمول مطالبات غرامات الدخل والمبيعات بالإعفاء وزارة المياه : عملنا يتعلق بالابار الارتوازية و لا علاقة لنا بحفرة خريبة السوق بالصور...ضبط معمل يقوم بتزوير ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية في عمان لجنة تحقيق للكشف عن المتورطين بعدم توريد مبلغ مالي في صندوق بلدية الزرقاء الفايز: أمتنا أصبحت تعيش اليوم ما يشبه مرحلة سايكس بيكو جديد محافظ العاصمة: احالة قضية الحفرة الامتصاصية الى المدعي العام ابو صعيليك يطالب الرزاز اطلاعه على نتائج التحقيق بشأن حادثة " خريبة السوق " تقرير امانة عمان يكشف : حفرة خريبة السوق مرخصة كبئر ماء وليس امتصاصية بدء التقدم للمنح الدراسية لجميع المستويات للأردنيين إلى هنغاريا ..رابط بالاسماء...انهاء خدمات واحالة موظفين حكوميين الى التقاعد إخلاء مدرسة من المعلمات والطالبات اثر تماس كهربائي في اربد شاهد بالصور ... زيارة مفاجئة لوزير المياه والري لمياه اليرموك مدعي عام جنوب عمان يحقق بحادثة "الحفرة الامتصاصية" الملك في مقدمة مستقبلي الرئيس العراقي لدى وصوله إلى عمان النائب خليل عطيه يمطر الحكومة باسئلة حول "مؤسسة مؤمنون بلا حدود " بالتفاصيل .. منخفض جوي وامطار غزيرة وسيول فجر الجمعة والارصاد تحذر
عاجل

ملحم زين يدافع عن سعد لمجرد ويكشف عن مؤامرة .. ماذا قال عن الفنان المجهول؟

الوقائع الإخبارية : دافع النجم ملحم زين عن الفنان سعد لمجرد، معتبراً أنه لا يرتكب الأفعال التي اتهم بها.

وقال زين خلال لقاء في برنامج "تحت السيطرة" عبر قناة "الجديد" إن لمجرد لم يعتقل في سان تروبيه على خلفية التحرش بفتاة ثانية، لافتاً إلى أنه لم يتحرش بفتاة أولى.

وكشف أنه تحدث إليه في الأمر حين التقاه في فرنسا، وأنهما كانا يتبادلان الرسائل عبر "واتساب" بشكل دائم.

وأعرب عن اعتقاده بوجود خطة ممنهجة لإلحاق الأذى بلمجرد. وأضاف: "في حدا بدو الأذى لسعد"، معتبراً أن هذا الشخص قد يكون فناناً يعرف القانون الفرنسي.

ولفت زين إلى أن لمجرد حقق نجاحاً كبيراً في وقت قياسي، وأن نجوميته، التي ضاهت نجومية فنانين عالميين مثل بيونسيه وجنيفر لوبيز، أزعجت بعض الأشخاص.

وتابع إنه يعرف لمجرد حق المعرفة، وأن الأخير يصلي ويصوم ويحب الآخرين ويتسم بالتواضع، مضيفاً أنه فنان بكل ما للكلمة من معنى.

وتطرق إلى التصريح الذي أطلقته الفنانة هند صبري بعد اعتقال لمجرد للمرة الثانية، ورأى أنه من الخطأ جلد الأشخاص قبل معرفة الحقيقة.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.