شريط الأخبار
تسرب مياه عادمة في محيط مدينة الحسن الصناعية بالرمثا وفد من اتحاد الناقلين السوري في الأردن لمنع تدخل "السماسرة" رفض طلب إعادة فتح مدرسة خاصة اغلقتها التربية في مرج الحمام إربد .. إدخال 20 طالب مدرسة إلى المستشفى إثر تلقيهم مطاعيم بالاسماء ... محافظه يعلن دفعة تعيينات جديدة في وزارة التربية نقابة المهندسين تدعو منتسبيها في التربية الى الاستمرار في الاضراب صحة الكرك : إصابة طالبة واحد فقط بالكبد الوبائي لليوم الثالث .. اضراب بالركبان احتجاجا على "الصمت الدولي" "الصيادلة" تبدأ بمقاطعة شركات التأمين غير الملتزمة بأسس التعاقد المجالي: إعادة الباقورة بحاجة إلى تحرك .. والأردن يقف مع الشعب الفلسطيني الناصر : انهاء خدمة الموظف الضعيف بشروط و حوافز لموظفي الفئة الثالثة الطراونة يؤكد ضرورة عودة السفير السوري إلى عمان وفتح القنوات الدبلوماسية النسور : طريق (اربد - عمان)... نظام الفزعة والترقيع لم يعد يجدي نفعا...فلقد اتسع الفتق على الراتق اشتباه باصابة 38 طالبة بـ"الكبد الوبائي" بمدرسة في لواء القصر بالكرك المستهلك تحذر من صفحات تروج لادوية دون ترخيص من الغذاء والدواء بعد سرقة لوحات مركبته .. تفاجأ بتغريمه مئات الدنانير من المخالفات ازمة سير خانقة نتيجة حادث تصادم عدد من المركبات في عمان اصابة رجل وطفله اثر حادث سير مروع في منطقة سحاب بالعاصمة عمان الحكومة تقرر اقتطاع جزء من رواتب رئيس الوزراء والوزراء لصالح صندوق دعم اسر الشهداء مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي
عاجل

ماذا فعل زوج ميغان السابق يوم الزفاف الملكي؟

الوقائع الإخبارية : في الوقت الذي كان فيه الزفاف الملكي يشغل العالم يوم السبت الماضي، فقد كان الزوج السابق لميغان ماركل في وضع لا يُحسَد عليه، وهو يرى مطلقته تُزَف في مشهد يتابعه كل العالم تقريباً.
وبغض النظر عن الأسباب التي أدت لانفصال الاثنين، بعد زواج لم يدم سوى سنتين، فإن مشاعر الحسرة قد تكون سكنت "تريفور إنجلسون"، المنتج الأميركي، الذي قرر أن يبعد نفسه بعيداً عن العالم في هذا اليوم بالذات.
وبرغم أنه لم يكن متواجداً ببريطانيا، حيث إنه يقيم في الولايات المتحدة، إلا أنه قرر الابتعاد أكثر إلى أميركا الجنوبية، رغبة في النأي عن هذا الضجيج، وفق ما ذكرت شبكة "فوكس نيوز" في موقعها الإخباري.
ونقلت فوكس عن أسبوعية يو أس الأميركية أن زوج ماركل السابق كان قد غادر الولايات المتحدة قبل زفاف ماركل من الأمير هاري يوم السبت، "حتى يتمكن من تجنب الضجيج المحيط بالزفاف".
وزعم مصدر للمجلة أن "تريفور اتجه خارج البلاد في نهاية هذا الأسبوع للهروب من الهوس".
وقال المصدر إن تريفور سافر إلى أميركا الجنوبية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.