شريط الأخبار
بالصور ....بيان رقم "٣" حول حريق مصنع الاثاث في منطقة القسطل حماية المستهلك: نجاح حملة مقاطعة ألبان المصانع بالاسماء...تنقلات واسعة في وزارة الصحة الأمير الحسن يناشد المجتمع الدولي للإفراج عن مطراني حلب التربية: تقليص عدد الاقسام في مديريات التربية والتعليم الكباريتي يدعو لتأجيل العمل بنظام الفوترة في الأردن بالأسماء...الناجحون في الامتحان التنافسي لوزارة الصحة ابو رمان: "عدم اليقين" أخطر ما يواجهه الشباب بالأسماء...الناجحون في الامتحان التنافسي لوظيفة معلم شاهد بالتفاصيل .. القرارات الصادرة عن مجلس التعليم العالي مجلس الوزراء يقر الأسباب الموجبة لنظام تمويل الأحزاب امر جلل مبكي ومخجل !! فصل التيار الكهربائي عن جامعة الحسين بن طلال "الممرضين" تستثني الحالات الطارئة من توقف منتسبيها عن العمل في مستشفى الجامعة الغرايبة: الأردن يتعرّض لهجمات إلكترونية تستطع شلّ دولة باكملها اضراب مفتوح لسائقي الباصات العاملين على خط اربد - وادي الريان توزيع الكهرباء: منشآت وأفراد يماطلون في تسديد ذمم ترتبت عليهم من سنوات وزارة الطاقة : انخفاض أسعار المحروقات خلال الأسبوع الثالث من تموز العجارمة يقدم رؤية لوضع تنظيم قانوني للحد من المال السياسي بالفيديو .... جلالة الملك يزور المسجد الحسيني فور عودته الى ارض الوطن الملك يعود الى ارض الوطن
عاجل

لأول مرة...خامنئي يعترف بخطئه والاعلام الايراني يحذف كلامه!

الوقائع الإخبارية : اعترف آية الله علي خامنئي لأول مرة منذ توليه منصبه بخطأه في السماح لانضمام إيران إلى المفاوضات النووية قبل بضع سنين والتي أفضت إلى الاتفاق النووي وإلغاء العقوبات الدولية.

وتناولت مختلف وكالات الأنباء الرسمية الايرانية وشبه الرسمية كلمة خامنئي، والتي تطرق فيها الاتفاق النووي حيث قال إن "التفاوض حول الاتفاق النووي كان خطأ، وأنا شخصيا قد أخطأت في مجال المفاوضات، ونتيجة لإصرار السادة (مسؤولين في النظام)، كنت سمحت بخوض هذه التجربة، إلا أنهم (المفاوضون) تجاوزوا الخطوط الحمراء، واعترف لي رئيس الجمهورية قائلا، لو لا القيود التي وضعتها أنت، لقدمنا المزيد من التنازلات".

وبحسب موقع العربية ، فإن الاعلام الايراني سرعان ما حذف يوم أمس ما جاء في خطاب خامنئي بخصوص تقبله مسؤولية "خطئه في السماح لبدء المفاوضات النووية"، دون تقديم أي إيضاحات بهذا الخصوص.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.