شريط الأخبار
العتوم تسأل عن التعيينات والتقاعدات في الوزارات والدوائر الحكومية سلامة حماد : تحديد هوية مطلق النار على قوات الدرك في الرمثا بالفيديو ..مطلق النار على قوات الدرك وجب تشميسه الأمن يكشف قضية افتعال أحد الأشخاص لحادثة سرقة 91 الف دينار النواب يقر المشروع المعدل لقانون الضمان الاجتماعي العرموطي يطالب بالمساواة بين الرجل والمرأة في سن التقاعد مجلس النواب يسمح للمؤمن سحب رصيد ادخاره من الضمان الاجتماعي في هذه الحالات "النواب" يتيح لأعضاء مجلس الامة الاشتراك بالضمان الاجتماعي اختياريا الدغمي في مداخلة لـ "تلطيف الأجواء" : عمر الـ60 ليس شيخوخة النائب المجالي يحذف منشورا على الفيسبوك ويتعذر للزعبي بالفيديو .. الحباشنة يهتف تحت القبة: تعيش الرمثا وتسقط حكومة الرزاز تقديرات أولية للخسائر جراء الاحتجاجات في الرمثا وزارة المياه تطلب تأجيل الاعمال المنزليه للاسبوع القادم المياه تؤكد سلامة مياه الشرب وعدم توقف اي من محطاتها في جرش بعد عودة الهدوء في الرمثا .. البدء بأعمال الصيانة وإزالة أثار أعمال الشغب شاهد بالاسماء .. مدعوون للتعيين في مستشفى الجامعة بالصور ... محافظ جرش اللوزي يغلق محطتي مياه احترازيا بعد 24 حالة تسمم شاهد بالفيديو .. اردني يتحدث عن اختطافه في سوريا الرزاز : نعي تماماً صعوبة الأوضاع الاقتصادية وقادرون على تجاوزها الغرايبة يبرر فرض ضريبة (16%) على إعلانات "التواصل الاجتماعي"
عاجل

لأول مرة.... الاردن يصدر البندورة الى مصر

الوقائع الاخبارية : اعلنت وزارة الزراعة عن تصدير شحنة بندورة إلى مصر ولأول مرة حيث تم إدخال (٥٢ ) طن الْيَوْمَ بحدود الساعة الرابعة بعد الظهر وتليها ثلاثة برادات على العبارة باتجاه نويبع محملة بالبندورة وبالتعاون الكبير من جانب الحجر الزراعي المصري الذي عمل على تسهيل دخول البرادات المحملة بالبندورة الى أراضي جمهوىرية مصر ألعربية .
ويأتي فتح باب التصدير الجديد نتيجة اللقاءات الثنائية التي اثمرت عن تبادل السلع وتغطية محاصيل النقص في مصر الشقيقة ووفق تبادل للمحاصيل حسب الاحتياج المحلي و ضمن جهود الوزارة في ايجاد منافذ تسويقية جديدة للمنتجات الزراعية الأردنية التي تعاني من الانغلاقات التصديرية نتيجة الظروف السياسية التي تشهدها المنطقة وقد كان لجهود معالي وزير الزراعة الأثر الاكبر في تسهيل مهمة المصدرين حتى دخولها الى الاراضي المصرية .
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.