شريط الأخبار
بالتفاصيل.... رئيس الوزراء د.عمر الرزاز في مستشفى الاسراء عربيات: المبادرة الملكية بشأن الغارمات أكدت أن الأردن دولة تكافل رئيس ديوان الخدمة المدنية يتبرع براتبه لثلاثة شهور الى صندوق الغارمات مجلس النواب يدرج التحقيق بملف الملكية على جدول أعماله...الأحد أبو البصل : 2 مليون دينار حصيلة التبرعات للغارمات تكليف كمال خريسات قائما باعمال مدير مكتب رئيس الوزراء مدير مكتب الرئيس الرزاز فهد الفايز يقدم استقالته الرزاز يوجه لاجتماع مهم السبت لتنفيذ التوجيهات الملكية المعايطة: التحول الديمقراطي لا يجري بـ "كبسة زر" ضبط شخص ينتحل صفة طبيب ويقوم بتصنيع وبيع أدوية غير مرخصة الضريبة: التبرعات لتسديد ديون الغارمات معفاة من ضريبة الدخل جمع 1.5 مليون دينار لدعم الغارمات وتحديد معايير الاستفادة من التبرعات الأسبوع المقبل وفاة واصابتان بحادث تدهور بالمفرق "الاحوال والجوازات" تفتح باب التبرعات بين موظفيها استجابة للمبادرة الملكية شاهد بالصور .. 10 إصابات بتصادم وتدهور مركبة في الزرقاء طقس العرب: منخفض جوي من الدرجة الثانية مساء الأحد ويوم الاثنين الحكومة تتواصل مع والدة الشهيد “صهيب السواعير” للوقوف على مطالبها الحاكم العام لنيوزيلندا: نقدر دور الأردن الهادف لتحقيق الأمن والسلام في العالم تبرعات بنحو 1.4 مليون دينار لمساعدة الغارمات وفاة طفل اثر حادث غرق في محافظة الزرقاء
عاجل

مراد من الدوحة: 1000 للأردنيين في قطر خلال شهرين اثنين...وهذه طرق التقديم

الوقائع الإخبارية : اتفق وزير العمل الأردني سمير مراد مع الجانب القطري على تشكيل لجنة مشتركة تكون مهمتها توفير قاعدة بيانات للمواطنين الأردنيين الراغبين في دولة قطر.
واتفق الطرفان على أن تقوم اللجنة بتوفير المعلومات الكافية للأردنيين الراغبين في قطر، سواء أكان في القطاع العام أو الخاص، وفي مختلف المجالات (التعليم، الصحة، الانشاءات، الزراعة، القطاع المالي، وغيرها).
كما اتفق الجانبان على أن يتمّ توفير ما لا يقلّ عن 1000 وظيفة -كحدّ أدنى- خلال شهرين اثنين، ليكون هناك 1000 أردني يعملون في دولة قطر حتى نهاية شهر أيلول المقبل.
وفي تصريحات للصحفيين من الدوحة قال مراد إن وزارة العمل الاردنية تلقت دعوة من وزارة العمل القطرية و"هذه مبادرة جيدة وحسنة وجاءت بناء على توجيهات صاحب السمو".
وأضاف "التباحث والتشاور بين الوزارتين سيكون على عجلة لتحقيق رؤية سمو الامير حيث تم الاتفاق على 1000 وظيفة في القطاعين العام والخاص خلال شهرين القادمين".
وأضاف "سنبني قاعدة بيانات من الموارد البشرية الاردنية والتي لها رغبة في القدوم لقطر.. خاصة في قطاع الطبي (اطباء ممرضين ممرضات صيادلة مختبرات ) وانشاءات وزراعة وقطاع مصرفي وقطاع التربية والتعليم".
ولفت إلى أن "المؤشرات جيدة وعلاقات طيبة لتحقيق افضل النتائج الملموسة على ارض الواقع".
ونوه بأن "وزارة العمل الاردنية ستعلن عن كل المعلومات وطرق التقديم من خلال منصات الكترونية ستطلقها الوزارة .. وتدعو الشباب الابتعاد عن اي رابط لا يصدر عن الوزارة .. الوزارة الطريقة الوحيدة لهذه الوظائف".



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.