شريط الأخبار
الطراونة مرحباً بفتح جابر: طالما نظرنا إلى سوريا كعمق عربي أصيل الرزاز يشيد بجهود الأجهزة الأمنية بالتصدي للخارجين على القانون معدل "الضريبة" يستثنى تكنولوجيا المعلومات من الزيادة إرادة ملكية بتعيين " أبو رمان " سفيراً باندونيسيا والمدني بالباكستان والخصاونة في فرنسا بلاغ امني بمحاولة اشخاص خطف " 3 طالبات" في لواء بني كنانة بإربد النائب خميس عطية يطالب الرزاز بعلاوات لمهندسي التربية والتعليم الحاج توفيق: فتح الخط التركي السوري أكثر أهمية من "جابر" بالفيديو ...ملثمون يعتدون على عامل مطعم في بني كنانة باربد احباط محاولة تسلل عدد من مهربي المخدرات من سوريا الى الاراضي الاردنية مذكرة نيابية تطالب عدم تجديد اراضي الباقورة والغمر الى اسرائيل وزارة التربية تباشر باجراءات الغاء رخصة احدى المدارس الخاصة في عمان ارادة ملكية بالموافقة على قبول استقالة المستشار الخاص لجلالة الملك الطراونة يتوصل لاتفاق مع ممثلي البلديات على وقف الإضراب لمدة اسبوعين ببان صادر عن النقابة العامة للعاملين في البلديات وأمانة عمان المياه تضبط اعتداءات جديدة على المياه في اللبن جنوب عمان "الوطني لاستعادة الباقورة والغَمر" ينظم مسيرة الجمعة على"الرابع " بالأسماء .. الناجحون في الامتحان التنافسي في مختلف التخصصات النائب العرموطي يوجه سؤالا للرزاز عن الاراضي المسجلة باسم القوات المسلحة شاهد بالصور ... مهندسو التربية يهددون بالإضراب العام بالصور .. 3 إصابات بحادث تصادم بمنطقة المنصوره في المفرق
عاجل

مراد من الدوحة: 1000 للأردنيين في قطر خلال شهرين اثنين...وهذه طرق التقديم

الوقائع الإخبارية : اتفق وزير العمل الأردني سمير مراد مع الجانب القطري على تشكيل لجنة مشتركة تكون مهمتها توفير قاعدة بيانات للمواطنين الأردنيين الراغبين في دولة قطر.
واتفق الطرفان على أن تقوم اللجنة بتوفير المعلومات الكافية للأردنيين الراغبين في قطر، سواء أكان في القطاع العام أو الخاص، وفي مختلف المجالات (التعليم، الصحة، الانشاءات، الزراعة، القطاع المالي، وغيرها).
كما اتفق الجانبان على أن يتمّ توفير ما لا يقلّ عن 1000 وظيفة -كحدّ أدنى- خلال شهرين اثنين، ليكون هناك 1000 أردني يعملون في دولة قطر حتى نهاية شهر أيلول المقبل.
وفي تصريحات للصحفيين من الدوحة قال مراد إن وزارة العمل الاردنية تلقت دعوة من وزارة العمل القطرية و"هذه مبادرة جيدة وحسنة وجاءت بناء على توجيهات صاحب السمو".
وأضاف "التباحث والتشاور بين الوزارتين سيكون على عجلة لتحقيق رؤية سمو الامير حيث تم الاتفاق على 1000 وظيفة في القطاعين العام والخاص خلال شهرين القادمين".
وأضاف "سنبني قاعدة بيانات من الموارد البشرية الاردنية والتي لها رغبة في القدوم لقطر.. خاصة في قطاع الطبي (اطباء ممرضين ممرضات صيادلة مختبرات ) وانشاءات وزراعة وقطاع مصرفي وقطاع التربية والتعليم".
ولفت إلى أن "المؤشرات جيدة وعلاقات طيبة لتحقيق افضل النتائج الملموسة على ارض الواقع".
ونوه بأن "وزارة العمل الاردنية ستعلن عن كل المعلومات وطرق التقديم من خلال منصات الكترونية ستطلقها الوزارة .. وتدعو الشباب الابتعاد عن اي رابط لا يصدر عن الوزارة .. الوزارة الطريقة الوحيدة لهذه الوظائف".



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.