شريط الأخبار
مصادر رسمية : الأردن لم يتسلم طلبا رسميا بفتح الحدود مع سوريا بعد شاهد بالوثيقة....بلدية في اربد تؤجر مركزاً لأحد المستثمرين بدينار واحد سنويا الفريحات يقرر ترفيع الشهيدين العقاربة وبني ياسين وفاة طفل غرقاً في قناة الملك عبدالله بمنطقة المشارع في الأغوار الشمالية صدور الارادة الملكية بترفيع الشهيد معاذ الدمانية الى رتبة مقدم تأجيل امتحان "الكفاية باللغة العربية " للمرشحين للتعيين في وزارة التربية الى اشعار آخر الامن العام : فيديو "حادث القطرانة " المتداول وقع قبل سنة النائب حازم المجالي :حكومة الرزاز تنفيعات وفقدان للولاية العامة مبكراً توقيف شخص اعتدى على احدى رقباء السير اثناء تأدية واجبه في عمان " امتحان باللغة العربية " و " رسوم " 20 " لكافة المرشحين للتعيين في وزارة التربية والتعليم مجلس التعليم العالي يقرر قبول 31 ألف طالباً وطالبة للعام الجامعي 2018/2019 زواتي: مشروع الطاقة الشمسية بالزعتري هو الأكبر عالميا ويزود 80 الف لاجئ بالكهرباء إحالة (7) اشخاص في مستشفى البشير الى المدعي العام بسبب التدخين الرزاز: نعمل على نقل العديد من صلاحيات الوزراء إلى المديريات هيئة الاستثمار ترد على وثيقة الـــ" 14 " منسف باللحم الروماني شاهد بالصور....جلالة يزور مديرية الامن العام والمديرية العامة لقوات الدرك ديوان الخدمة: لا تعيين دون اجتياز امتحان الكفاية للغة العربية جودة: الأردنيون يدفعون ثمن شهامتهم .. والتزام الأردن بمكافحة الإرهاب أمر مفروغ منه اجتهاد قضائي يلزم بتحديد مدة الاعتراض على الحكم الغيابي الساكت: منح دراسة جامعية لأبناء شهداء السلط
عاجل

مراد من الدوحة: 1000 للأردنيين في قطر خلال شهرين اثنين...وهذه طرق التقديم

الوقائع الإخبارية : اتفق وزير العمل الأردني سمير مراد مع الجانب القطري على تشكيل لجنة مشتركة تكون مهمتها توفير قاعدة بيانات للمواطنين الأردنيين الراغبين في دولة قطر.
واتفق الطرفان على أن تقوم اللجنة بتوفير المعلومات الكافية للأردنيين الراغبين في قطر، سواء أكان في القطاع العام أو الخاص، وفي مختلف المجالات (التعليم، الصحة، الانشاءات، الزراعة، القطاع المالي، وغيرها).
كما اتفق الجانبان على أن يتمّ توفير ما لا يقلّ عن 1000 وظيفة -كحدّ أدنى- خلال شهرين اثنين، ليكون هناك 1000 أردني يعملون في دولة قطر حتى نهاية شهر أيلول المقبل.
وفي تصريحات للصحفيين من الدوحة قال مراد إن وزارة العمل الاردنية تلقت دعوة من وزارة العمل القطرية و"هذه مبادرة جيدة وحسنة وجاءت بناء على توجيهات صاحب السمو".
وأضاف "التباحث والتشاور بين الوزارتين سيكون على عجلة لتحقيق رؤية سمو الامير حيث تم الاتفاق على 1000 وظيفة في القطاعين العام والخاص خلال شهرين القادمين".
وأضاف "سنبني قاعدة بيانات من الموارد البشرية الاردنية والتي لها رغبة في القدوم لقطر.. خاصة في قطاع الطبي (اطباء ممرضين ممرضات صيادلة مختبرات ) وانشاءات وزراعة وقطاع مصرفي وقطاع التربية والتعليم".
ولفت إلى أن "المؤشرات جيدة وعلاقات طيبة لتحقيق افضل النتائج الملموسة على ارض الواقع".
ونوه بأن "وزارة العمل الاردنية ستعلن عن كل المعلومات وطرق التقديم من خلال منصات الكترونية ستطلقها الوزارة .. وتدعو الشباب الابتعاد عن اي رابط لا يصدر عن الوزارة .. الوزارة الطريقة الوحيدة لهذه الوظائف".



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.