شريط الأخبار
رئيس الوزراء: التصدير يعد المدخل والحل لتحسين معيشة المواطنين وتوفير فرص العمل الرزاز : لاقبول لاي مشكك بالاجهزة الامنية او من يتطاول عليها الفناطسة: "معدل العمل" يرفع سن استقبال الطفل بالحضانة لـ5 أعوام عائلة الطحاوي تطالب بشموله بالعفو العام بعد تردي حالته الصحية القبض على مطلوب مسجل بحقه 19 طلباً قضائياً بمداهمة أمنية في الشونه الشمالية الحكومة: لن نسمح بإدخال أي شحنة بنزين غير مطابقة للمواصفات (4) طن مواد غذائية مستردة من مكبات النفايات في الزرقاء الزعبي: حديث النائب الرياطي عار عن الصحة طقس العرب: منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة الأربعاء التلهوني: النسخة الاولية من العفو عرضت على الوزراء...ويجري تعديلها الرزاز من مديرية الامن: لن نتوقف عند عوني مطيع تعزيزات أمنية مكثفة في محيط جامعة جرش الأهلية أثر مشاجرة عشائرية الملك يرعى احتفال الكنائس بعيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية الناطق باسم الضمان: 77% من جمهور الضمان يؤيدون الاشتراك الاختياري لربّات المنازل السبت دوام رسمي للضريبة ودعوة لتسديد الأرصدة للإعفاء من الغرامات الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري في عمان شاهد بالتفاصيل ... مسودة مشروع قانون العفو العام لعام "2018" امن الدولة تنظر بقضيتي مقتل الحنيني ومصنع المخدرات الاربعاء شاهد بالصور ... مشاجرة امام "الطفيلة التقنية" والدرك يتدخل (البريد) تقترض 4 ملايين دينار لسداد مديونية فواتير الكهرباء والمياه المترتبة عليها
عاجل

مراد من الدوحة: 1000 للأردنيين في قطر خلال شهرين اثنين...وهذه طرق التقديم

الوقائع الإخبارية : اتفق وزير العمل الأردني سمير مراد مع الجانب القطري على تشكيل لجنة مشتركة تكون مهمتها توفير قاعدة بيانات للمواطنين الأردنيين الراغبين في دولة قطر.
واتفق الطرفان على أن تقوم اللجنة بتوفير المعلومات الكافية للأردنيين الراغبين في قطر، سواء أكان في القطاع العام أو الخاص، وفي مختلف المجالات (التعليم، الصحة، الانشاءات، الزراعة، القطاع المالي، وغيرها).
كما اتفق الجانبان على أن يتمّ توفير ما لا يقلّ عن 1000 وظيفة -كحدّ أدنى- خلال شهرين اثنين، ليكون هناك 1000 أردني يعملون في دولة قطر حتى نهاية شهر أيلول المقبل.
وفي تصريحات للصحفيين من الدوحة قال مراد إن وزارة العمل الاردنية تلقت دعوة من وزارة العمل القطرية و"هذه مبادرة جيدة وحسنة وجاءت بناء على توجيهات صاحب السمو".
وأضاف "التباحث والتشاور بين الوزارتين سيكون على عجلة لتحقيق رؤية سمو الامير حيث تم الاتفاق على 1000 وظيفة في القطاعين العام والخاص خلال شهرين القادمين".
وأضاف "سنبني قاعدة بيانات من الموارد البشرية الاردنية والتي لها رغبة في القدوم لقطر.. خاصة في قطاع الطبي (اطباء ممرضين ممرضات صيادلة مختبرات ) وانشاءات وزراعة وقطاع مصرفي وقطاع التربية والتعليم".
ولفت إلى أن "المؤشرات جيدة وعلاقات طيبة لتحقيق افضل النتائج الملموسة على ارض الواقع".
ونوه بأن "وزارة العمل الاردنية ستعلن عن كل المعلومات وطرق التقديم من خلال منصات الكترونية ستطلقها الوزارة .. وتدعو الشباب الابتعاد عن اي رابط لا يصدر عن الوزارة .. الوزارة الطريقة الوحيدة لهذه الوظائف".



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.