شريط الأخبار
معالي وزير التربية والتعليم ..شاهد هذا الفيديو !! أما " استقالتك " أو المحاسبة بــحزّم !! موظفو محكمة عمان الشرعية ينقلون اعتصامهم إلى دائرة قاضي القضاة الهواملة ينتقد إلحاق 5 قوانين "كبيرة وطويلة" للدورة الاستثنائية الملك يلتقي الاردنية الطبيبة بتول الوهداني في نيويورك وفاة الطفل " هاشم الكردي "متأثراً باصابته في حادثة اعتداء «فاردة المفرق» بالتفاصيل ...مدير الأمن الوقائي يكشف تفاصيل وأحداث حكاية " ذهب عجلون " النائب صداح الحباشنة يسأل ويجيب: لماذا يكرهوننا؟ أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" هستيريا التطاول على بلدنا إلى اين؟ الخطيب نقيبا للفنانين وإلغاء حل مجلس النقابة الزوايدة يرجح اصدار قانون العفو العام مع بداية الدورة العادية القادمة بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن وفاة ثلاثيني بصعقة كهربائية في المفرق توقيف مستشار سابق في وزارة الخارجية لانتقاده سياسات الوزارة الطراونة: خطاب الملك يجدد أهمية التزام المجتمع الدولي بحقوق الشعب الفلسطيني ضريبة الدخل: إضافة ضريبة 2% على البنوك ترفد الخزينة بـ 16 مليون دينار بالفيديو... خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة دولة الرزاز !! عذراً لهذه النصيحة الثقيلة !! اوصيك بالخلاص من " ثلاث " لشفاء الأمراض الشعبية بالتفاصيل..مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية في قبضة البحث الجنائي بالفيديو ...مواطن يلقي بنفسه تحت عجلات" مركبة " احتجاجا على انقطاع التيار الكهربائي عن منزله
عاجل

مصدر في وزارة الصناعة يوضح و يؤكد : " لا وجود " لاحذيه "تحمل صورة العلم وشعار المملكة داخل السوق الاردني

الوقائع الإخبارية : اكد مصدر مسؤول في وزارة الصناعة والتجارة ان فريق خاص من الوزارة تابع مباشرة و على الفور ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي من منشورات تحمل صور ل " احذية " تحمل شعار وعلم المملكة الاردنية الهاشمية يتم الترويج لها لبيعها عبر احد المواقع الالكترونية .
واضاف المصدر في اتصال هاتفي مع " الوقائع" بان ما يتم تداوله ليس في الاردن ولم يتم ولن يسمح بدخول اي من المنتجات الى السوق الاردني ، وهو امر لا يمكن السماح بدخوله تحت اي ظرف من الظروف .
وبين بان الفريق قام بتتبع هذه المنشورات حيث تبين انها تعود لمنصات اعلانية غير مرغوبة"سبام" وهي من مجموعة إعلانات لبيع المنتجات على الفضاء السبراني إذ تكون إعلانات مخالفة في طبيعتها لحقوق الملكية الفكرية و /أو انها تنشر منتجاتها دون وجود شهادات منشأ ، وهي غالباً ما تستخدم منصات وسائل التواصل الاجتماعي لتحقيق اكبر عدد ممكن من المبيعات.
مؤكدا بان هذا الموقع الإلكتروني اجنبي يعرض احذية باعلام دول مختلفة منها بريطانيا وافريقيا وغيرها ويتم البيع في الموقع عبر الانترنت.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.