شريط الأخبار
كشف برنامج عمل الرزاز خلال العامين المقبلين فتاة بحالة سيئة بعد أن طعنها شقيقها بسكين في إربد الاعيان يرفض قرارات النواب برفع عدد السنوات المقبولة للتقاعد ومنع تعيين المعتل قبولات جامعية مباشرة لابناء المعلمين بهذه التخصصات المبيضين : موافقات أمنية مسبقة لبيع خطوط الهواتف المتنقلة شاهد بالصورة...تفاصيل مقتل اردني على يد لصوص بولاية تينسي الامريكية منع سعودي من مغادرة الأردن لوجود حكم غيابي عليه يتعلق بغرامة مالية قدرها 9 آلاف دينار القبض على مطلوب خطير بمنطقة الوهادنة في عجلون جلالة الملك عبدالله الثاني يلقي كلمة الاردن في الامم المتحدة اليوم التنمية: لجنة تحقيق حول فيديو "وليد" و سنتخذ اجراءات حازمة شاهد بالأرقام والتفاصيل...مزاد علني جديد لبيع أرقام مميزة بالصور... مداهمات امنية تسفر عن ضبط كميات كبيرة من المخدرات بحوزة ٦ اشخاص في الموقر رسمياً...الاردن يترأس مجلس المحافظين للوكالة الدولية للطاقة الذرية رئيس الوزراء السوري: معبر نصيب جاهز منذ الخميس...وهناك مطلب من الأردن للإعلان النقابات تأمل بـ "ترجمة" ما تبقى من ملاحظاتها عبر "النواب" الحباشنة والعرموطي: إحالة قانون ضريبة الدخل لمجلس النواب مخالف دستوريا العثور على جثة عشريني في منزله بمنطقة الجبيهة بعمان جمعية جماعة الاخوان المسلمين تستنكر مهرجان "قلق" بالتفاصيل .. مصورة مقطع "النائب ورقيب السير" تروي ما حدث "القبول الموحد" تعلن رابط تقديم طلبات أبناء الأردنيات
عاجل

باحث من معهد البحوث الزراعية اليونانية في المركز الوطني للبحوث الزراعية

الوقائع الإخبارية : استقبل مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور نزار حداد الباحث أيونس التسانوس من معهد البحوث الزراعية في اليونان لدراسة خصائص أصناف الزيتون الموجودة في المجمع الوراثي للزيتون في محطة المشقر، وتقييم الأصناف من حيث الصفات المورفولوجية والوراثية بالتعاون مع مديرية بحوث التقانات الحيوية، ضمن مشروع المصادر الوراثية للزيتون والممول من الاتحاد الأوروبي.

وعبر الدكتور نزار حداد مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية عن ارتياحه للجهود المبذولة من الكوادر البحثية للمركز والخبرات العلمية والفنية المؤهلة في مجال التعاون الدولي.

وأكد حداد بجدية مديريات المركز الوطني لتوسيع أُطر التواصل والزيارات للباحثين واكتساب المعرفة والتكنولوجيا الحديثة، إضافةً لتبادل الخبرات وتسهيل مهمة الباحثين في المركز الوطني.

وأضاف الأستاذ هشام عثامنة مدير مديرية العلاقات العامة والتعاون الدولي إن هذا التعاون يأتي من سياق تعزيز ومد جسور التواصل بين المركز الوطني للبحوث الزراعية والمراكز البحثية محليا ودوليا، من خلال توفير بيئة مشجعة على العمل والتميز البحثي المؤسسي وتبني الفكر القائم على الجودة الشاملة وتطبيق الآليات اللازمة لتنفيذها، وتحديث المشاريع التطويرية ومبادرات التحسين المستمر.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.