شريط الأخبار
إصابة بمشاجرة داخل قصر العدل في محافظة الكرك "النقباء" يدعو الأردنيين للمشاركة في التظاهرات رفضاً لصفقة القرن ومؤتمر البحرين بالاسماء .. إحالات وإنهاء خدمات موظفين في وزارات بالدولة شاهد بالاسماء .. إرادة ملكية بنقل سفراء بالفيديو...ضبط سائق متهور قام بالتشحيط والاستعراض بمركبته في عمان المياه تضبط اعتداءات جديدة على خطوط مياه في الكرك لبيعها رسالة للرزاز : الاسوأ في عهد حكومتكم.. وحالنا لايسر عدو ولاصديق مداهمة أمنية في الزرقاء والقبض على مطلوب "خطير جداً" جمعية البنوك: 70 ألف مواطن استفادوا من مبادرة تأجيل القسط حملة للنشطاء على مواقع التواصل تلغي حفل مغنية راب أميركية في الأردن بالصور .. إصابة 8 أشخاص بحادث تصادم على الطريق الصحراوي بالصور .. شاب اردني يوزع الكنافة بمناسبة طلاقه من زوجته الوزني : أسلوب التعامل مع مشروعي" الباص السريع " و " الصحراوي " لايليق بالأردن صندوق للتعويض عن الأخطاء الطبية بسقوف من (10 - 50) ألف دينار بالتفاصيل...شواغر وظيفية في مجلس الخدمات المشتركة بالبلقاء ودائرة الأرصاد الجوية بالاسماء ... مدعوين لحضور الامتحان التنافسي واجراء مقابلات شخصية لغايات التعيين الجرائم الإلكترونية تحذر من الاحتفاظ بالصور الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي بالتفاصيل ... كناكرية يكشف حيثيات زيارة بعثة صندوق النقد للأردن الحويطات تعفو عن السائق الذي تسبب بوفاة 4 أشخاص على الصحراوي إكراما للخليل حريق يتسبب بتعليق الدوام بمحكمة بداية الزرقاء
عاجل

باحث من معهد البحوث الزراعية اليونانية في المركز الوطني للبحوث الزراعية

الوقائع الإخبارية : استقبل مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور نزار حداد الباحث أيونس التسانوس من معهد البحوث الزراعية في اليونان لدراسة خصائص أصناف الزيتون الموجودة في المجمع الوراثي للزيتون في محطة المشقر، وتقييم الأصناف من حيث الصفات المورفولوجية والوراثية بالتعاون مع مديرية بحوث التقانات الحيوية، ضمن مشروع المصادر الوراثية للزيتون والممول من الاتحاد الأوروبي.

وعبر الدكتور نزار حداد مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية عن ارتياحه للجهود المبذولة من الكوادر البحثية للمركز والخبرات العلمية والفنية المؤهلة في مجال التعاون الدولي.

وأكد حداد بجدية مديريات المركز الوطني لتوسيع أُطر التواصل والزيارات للباحثين واكتساب المعرفة والتكنولوجيا الحديثة، إضافةً لتبادل الخبرات وتسهيل مهمة الباحثين في المركز الوطني.

وأضاف الأستاذ هشام عثامنة مدير مديرية العلاقات العامة والتعاون الدولي إن هذا التعاون يأتي من سياق تعزيز ومد جسور التواصل بين المركز الوطني للبحوث الزراعية والمراكز البحثية محليا ودوليا، من خلال توفير بيئة مشجعة على العمل والتميز البحثي المؤسسي وتبني الفكر القائم على الجودة الشاملة وتطبيق الآليات اللازمة لتنفيذها، وتحديث المشاريع التطويرية ومبادرات التحسين المستمر.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.