شريط الأخبار
المعاني: مجتازو امتحان الانجليزي الدارسون في هنغاريا ليس عليهم التقدم مرة أخرى بعد أحداث عنجرة.. بيان ناري لعشيرة الزغول الطراونة: استقبال طلبات "دعم الخبز" على منصة "دعمك" الأربعاء القادم شويكة : إحالة الموظفين إلى التقاعد أو الاستيداع يسهم في الحد من البطالة اجتماع موسع لعشيرة الزغول في عجلون بشأن الأحداث شبان يواصلون المسير من العقبة نحو عمان للمطالبة بوظائف بالفيديو .. انقاذ 4 اشخاص علقت مركبتهم في منطقة وادي الغفر باربد الفايز: فرص للاستثمار بالأردن في مجال السكك الحديدية السلطة ترفض قطارا اسرائيليا يمر بالاردن بالفيديو ...اعتداء على مركبات قوات الدرك في عجلون انتهاء الاجتماع الأمني دون اي نتائج .. وانسحاب الدرك من عنجرة تجدد اطلاق العيارات النارية في عنجرة "الأوقاف" تنفي وفاة أردني بحادث حافلة معتمرين بالسعودية اجراءات تصعيدية احتجاجا على فشل الحوار حول تعديل نظام الابنية و التنظيم لمدينة عمان السفارة الامريكية تحذر رعاياها بالاردن من "شغب عجلون" وزارة العمل تهدد أربعة آلاف مزاول لمهن البصريات بفقدان وظائفهم واغلاق محالهم الامن اليمني يضبط محاولة تهريب "القات" للاردن اعتقال أردني في تركيا بتهمة الإنتماء لـ"داعش" اجتماع أمني لمجلس محافظة عجلون لاحتواء الأحداث الأخيرة وسط تعزيزات امنية نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط)
عاجل

باحث من معهد البحوث الزراعية اليونانية في المركز الوطني للبحوث الزراعية

الوقائع الإخبارية : استقبل مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور نزار حداد الباحث أيونس التسانوس من معهد البحوث الزراعية في اليونان لدراسة خصائص أصناف الزيتون الموجودة في المجمع الوراثي للزيتون في محطة المشقر، وتقييم الأصناف من حيث الصفات المورفولوجية والوراثية بالتعاون مع مديرية بحوث التقانات الحيوية، ضمن مشروع المصادر الوراثية للزيتون والممول من الاتحاد الأوروبي.

وعبر الدكتور نزار حداد مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية عن ارتياحه للجهود المبذولة من الكوادر البحثية للمركز والخبرات العلمية والفنية المؤهلة في مجال التعاون الدولي.

وأكد حداد بجدية مديريات المركز الوطني لتوسيع أُطر التواصل والزيارات للباحثين واكتساب المعرفة والتكنولوجيا الحديثة، إضافةً لتبادل الخبرات وتسهيل مهمة الباحثين في المركز الوطني.

وأضاف الأستاذ هشام عثامنة مدير مديرية العلاقات العامة والتعاون الدولي إن هذا التعاون يأتي من سياق تعزيز ومد جسور التواصل بين المركز الوطني للبحوث الزراعية والمراكز البحثية محليا ودوليا، من خلال توفير بيئة مشجعة على العمل والتميز البحثي المؤسسي وتبني الفكر القائم على الجودة الشاملة وتطبيق الآليات اللازمة لتنفيذها، وتحديث المشاريع التطويرية ومبادرات التحسين المستمر.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.