شريط الأخبار
أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا على ذمة قضية "مصنع الدخان" كشف برنامج عمل الرزاز خلال العامين المقبلين فتاة بحالة سيئة بعد أن طعنها شقيقها بسكين في إربد الاعيان يرفض قرارات النواب برفع عدد السنوات المقبولة للتقاعد ومنع تعيين المعتل قبولات جامعية مباشرة لابناء المعلمين بهذه التخصصات المبيضين : موافقات أمنية مسبقة لبيع خطوط الهواتف المتنقلة شاهد بالصورة...تفاصيل مقتل اردني على يد لصوص بولاية تينسي الامريكية منع سعودي من مغادرة الأردن لوجود حكم غيابي عليه يتعلق بغرامة مالية قدرها 9 آلاف دينار القبض على مطلوب خطير بمنطقة الوهادنة في عجلون جلالة الملك عبدالله الثاني يلقي كلمة الاردن في الامم المتحدة اليوم التنمية: لجنة تحقيق حول فيديو "وليد" و سنتخذ اجراءات حازمة شاهد بالأرقام والتفاصيل...مزاد علني جديد لبيع أرقام مميزة بالصور... مداهمات امنية تسفر عن ضبط كميات كبيرة من المخدرات بحوزة ٦ اشخاص في الموقر رسمياً...الاردن يترأس مجلس المحافظين للوكالة الدولية للطاقة الذرية رئيس الوزراء السوري: معبر نصيب جاهز منذ الخميس...وهناك مطلب من الأردن للإعلان النقابات تأمل بـ "ترجمة" ما تبقى من ملاحظاتها عبر "النواب" الحباشنة والعرموطي: إحالة قانون ضريبة الدخل لمجلس النواب مخالف دستوريا العثور على جثة عشريني في منزله بمنطقة الجبيهة بعمان جمعية جماعة الاخوان المسلمين تستنكر مهرجان "قلق" بالتفاصيل .. مصورة مقطع "النائب ورقيب السير" تروي ما حدث
عاجل

نجمة "ذا فويس" تفقد أعزّ الناس .. بحادث مروّع!

الوقائع الإخبارية : نعت نجمة برنامج "ذا فويس" المغربية شيماء عبد العزيز والدها الذي توفّي إثر تعرّضه لحادث سير مروّع أودى بحياته.

ونعى حسابها الرسمي على "إنستغرام" والدها مرفقة بالتعليق الآتي: "وبشّرالصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون. ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ننعي إليكم وفاة والد الفنانة شيماء عبد العزيز.
نسأل الله سبحانه وتعالى أن يسكن الفقيد فسيح جناته وأن ينزل عليه رحمته وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان ويسكنه فسيح جناته مع الأنبياء والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقاً، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ...وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وكانت شيماء نشرت عبر الحساب نفسه صورة طلبت فيها من المتابعين أن يدعوا لوالدها بالشفاء وعلقت: "أرجوكم الدعاء لوالدي بالشفاء. تعرّض لحادثة سير وحالته حرجة. اللهم ما عجز عنه الأطباء فأنت رب الأطباء لا يعجزك شيء، اللهم اشفِ أبي وأرح قلبه يا أرحم الراحمين".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.