شريط الأخبار
بالفيديو ....مفتعل حادث الدهس في جبل عمان موقوف لدى بحث جنائي العاصمه بالفيديو ....وصول جلالة الملك الى مضارب عشيرة المعايطة في الكرك الحكومة تمتنع عن الكشف حول الأراضي المملوكة أو المؤجرة للصهاينة في الأردن الى متى صمتكم ؟ اعتصام لسائقي التاكسي الأصفر احتجاجاً على " أوبر وكريم " في اربد نواب يطالبون الملقي بإرسال مستشفى متنقل لمعالجة حالات " H1N1 " في منطقة الجفر حملة أمنية تسفر عن القبض على 19 مطلوبا بمنطقة جبل التاج شرقي العاصمة عمان بالصور...بتوجيهات ملكية ..إخلاء المواطن " علي العابد " من مستشفى تبوك إلى مدينة الحسين الطبية اتهامات بـ(تهريب ممنهج) بالمناطق الحرة .. والحلايقة : حالات فردية ويجري ضبطها وفاة عشريني تفحما بحريق منزل بجبل بني حميدة في محافظة مادبا الجراح يتسأل : هل اخرج الطويسي " جامعة العلوم والتكنولوجيا" من الخارطة الوطنية وأعاد تقسيم الجغرافية؟! شاهد بالاسماء .. مدعوون للمقابلات الشخصية وملء الشواغر ولي العهد: تحية لكل من قدم التضحيات على ابواب قلعة الكرك والد الطفل عبيدة : لن اقبل أموال الدنيا كلها مقابل قطرة واحدة من دم ابني السر الغامض !! لماذا لا يتم حظر التطبيقات الذكية " أوبر وكريم" حتى يتم الترخيص النهائي ؟؟ الملك عبر تويتر: سلام على أرواح شهدائنا والتحية لمن بذل وضحى كمين محكم للأمن يسفر عن القبض على مطلوب خطير ومسلح غرب اربد مدير مستشفى الزرقاء يكشف حقيقة وفاة شخص بانفلونزا الخنازير ضبط شحنة قطع غيار سيارات ملوثة اشعاعيا في العقبة يديعوت: ماذا فهم نتنياهو من احتجاز الرياض لصبيح المصري؟ بيان ....نقيب المعلمين : أي تشريع من وضع البشر ليس بشيء مُقدس وثابت
عاجل

صدّق أو لا تصدق .. الممحاة تخلصك من هذه المشكلة في هاتفك الذكي!

الوقائع الإخبارية : تكثر الإستعمالات الغريبة والمفيدة للممحاة، لكن هل سمعت يوماً بحيلة إستخدام الممحاة للهاتف الذكي؟ لن تريد تفويت هذه الطريقة التي تقدم حلاً سريعاً وبسيطاً لإحدى المشاكل الشائعة التي يواجهها معظم مستخدمي الجوال.
قد تظن للوهلة الأولى أنّ الغرض منها يخص شاشة اللمس، ولكن في الواقع للأمر علاقة بعدسة الكاميرا في الهاتف. فهل سبق وإشتكيت من أنّها أصبحت مغطاة بطبقة أشبه بالدهنية وملطّخة، تعيق عملية التصوير وتؤثر على جودة الصورة؟
إن إختبرت هذه المشكلة سابقاً، فأنت على الأرجح تعلم جيداً أن مسحها برقعة أو حتّى محرمة ورقية لن يجدي نفعاً، بل قد يفاقم الأمر سوءاً لتتحول الصور التي تلتقطها الى ضبابية.
وهنا، تأتي الممحاة كحل ممتاز وسريع؛ كل ما عليك فعله هو فركها على موضع العدسة لإزالة أي إتساخ، كي تحصل على صور أكثر وضوحاً.
تجدر الإشارة إلى أنك تستطيع إستخدام أي نوع تريده من الممحاة، حتّى تلك التي تكون أعلى قلم الرصاص. كذلك، هذه الحيلة فعالة لعدسة الكاميرا الخلفية والأمامية على السواء، علماً بأن الأخيرة أكثر عرضة للإتساخ، خصوصاً للفتيات اللاتي يتلقين المكالمات الهاتفية وهنّ يضعن كريم للأساس أو البودرة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.