شريط الأخبار
إلى متى يا دولة عمر الرزاز ؟ ستصاب بالصدمة عندما تشاهد هذه الوثائق !! مفلح الدعجان الخضير رئيساً لبلدية الموقر (نتائج أولية) راصد يرد على "المستقلة للانتخاب" بشأن تقارير رصده للموقر الرفاعي: بعض المسؤولين عن التخاصية لا يستنفرون إلا إن تمت الاشارة اليهم توجه لتشكيل وفدً من رؤساء البلديات لزيارة سورية قريباً الأردن يؤكد وقوفه الى جانب الشقيقة السعودية.. ويعزي بخاشقجي الكلالدة: نتائج انتخابات الموقر خلال ساعات بيان ... عشيرة العبيدات : ما نشر من معلومات بقضية تسريب اسئلة الامتحانات يتحمل مسؤوليته من صدر عنه لهذا السبب ! جلسات النواب خارج القبة وشاشات بث وقاعة للصحفيين شاهد بالفيديو والصور ... امطار غزيرة في العقبة وبَرَد في وادي عربة إسحاقات: النهج المجتمعي التشاركي يحسن المستوى المعيشي للأسر الفقيرة إغلاق صناديق الاقتراع بانتخابات الموقر وبدء الفرز السماح للاردنيين العالقين بين الحدود الاردنية - السورية بالمرور للأردن بالاسماء .. تنقلات واسعة في دائرة الجمارك شخصيات سياسية في حضرة جلالة الملك يوم غد الاحد احذروهم !! " راكبو الأمواج " يتسابقون فوق أوجاعنا .. ومن لم يصدق فليقرأ التاريخ !! شاهد بالصور...مواطنون محتجزون بين معبري جابر الأردني ونصيب السوري الزبن يقرر تعطيل المستشفيات الحكومية ايام السبت السماح لجامعات الأطراف قبول الطلبة الحاصلين على معدلات (60% - 64.9%) على البرنامج الموازي المومني: بعض الجهات الرقابية "استعجلت" بإصدار تقريرها وخلطت بين الملاحظات والمخالفات
عاجل

صدّق أو لا تصدق .. الممحاة تخلصك من هذه المشكلة في هاتفك الذكي!

الوقائع الإخبارية : تكثر الإستعمالات الغريبة والمفيدة للممحاة، لكن هل سمعت يوماً بحيلة إستخدام الممحاة للهاتف الذكي؟ لن تريد تفويت هذه الطريقة التي تقدم حلاً سريعاً وبسيطاً لإحدى المشاكل الشائعة التي يواجهها معظم مستخدمي الجوال.
قد تظن للوهلة الأولى أنّ الغرض منها يخص شاشة اللمس، ولكن في الواقع للأمر علاقة بعدسة الكاميرا في الهاتف. فهل سبق وإشتكيت من أنّها أصبحت مغطاة بطبقة أشبه بالدهنية وملطّخة، تعيق عملية التصوير وتؤثر على جودة الصورة؟
إن إختبرت هذه المشكلة سابقاً، فأنت على الأرجح تعلم جيداً أن مسحها برقعة أو حتّى محرمة ورقية لن يجدي نفعاً، بل قد يفاقم الأمر سوءاً لتتحول الصور التي تلتقطها الى ضبابية.
وهنا، تأتي الممحاة كحل ممتاز وسريع؛ كل ما عليك فعله هو فركها على موضع العدسة لإزالة أي إتساخ، كي تحصل على صور أكثر وضوحاً.
تجدر الإشارة إلى أنك تستطيع إستخدام أي نوع تريده من الممحاة، حتّى تلك التي تكون أعلى قلم الرصاص. كذلك، هذه الحيلة فعالة لعدسة الكاميرا الخلفية والأمامية على السواء، علماً بأن الأخيرة أكثر عرضة للإتساخ، خصوصاً للفتيات اللاتي يتلقين المكالمات الهاتفية وهنّ يضعن كريم للأساس أو البودرة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.