شريط الأخبار
شقيق الطفلة الشهيدة في حادثة السقوط داخل الحفرة الامتصاصية يناشد الاردنيين أكاديميون : الملك مرجعية سياسية وفكرية تعكس سماحة الإسلام وأهمية الأردن عشيرة بني مصطفى تطالب الحكومة بالإفراج عن ابنتهم وعد الرزاز يوعز بالتحقيق في حادثة سقوط الطفلة ومنقذها بخريبة السوق بالتفاصيل... أسس اختيار رؤساء القاعات ومساعديهم والمراقبين في امتحان التوجيهي الوحش يحذر من تكرار "مسرحية" لجنة الاقتصاد على مستوى مجلس النواب الحكومة تراجع إعفاءات مركبات ذوي الاحتياجات الخاصة الرزاز في ذكرى ميلاد الحسين: نستذكر الإنجازات العظيمة كناكرية : لجنة خاصة في الضريبة والجمارك والاموال العامة للوقوف على مراحل القضايا التحقيقية وفاة الشيخ اللوزي والطفلة البريئة «بمنهل الاهمال» يفجر غضب الاردنيين ..! الهميسات يطالب بتحويل المسؤولين عن "حادثة الحفرة الامتصاصية" الى الإدعاء العام مصدر امني يوضح حقيقة إشراك الشرطة النسائية بدوريات النجدة بالصور .. وفاتان وإصابة اثنين اخرين اثر حادث تدهور بمنطقة شفا بدران في عمان الأمن يفتح تحقيقاً بحادثة وفاة شخصين في "حفرة امتصاصية" جنوب عمّان كناكريه: الهدف خفض الدين العام لأقل من 95% من الناتج المحلي الإجمالي الحكومة تقر نظام معدل لنظام الأبنية وتوسيع المشمولين بقرار الاعفاءات من الغرامات العمل الاسلامي يصدر تصريحا حول انتصار المقاومة في غزة شاهد بالأسمـــاء .... مدعوون لامتحان الكفاية في اللغة العربية شاهد بالفيديو .. لحظة سقوط طفلة في حفرة امتصاصية جنوب عمان محافظ اربد : غرفة عمليات لمواجهة الظروف الجوية السائدة
عاجل

بيان ... عشيرة العبيدات : ما نشر من معلومات بقضية تسريب اسئلة الامتحانات يتحمل مسؤوليته من صدر عنه

الوقائع الاخبارية : و نحن نتابع تطورات ما نشر مؤخرا حول تسريب أسئلة الإمتحان في إحدى الجامعات الأردنية و موضوع المطاعيم في إحدى قرى لواء بني كنانة، فإننا نؤكد ابتداءا تمسكنا بسيادة القانون في جميع الظروف والأحوال.

كما نؤكد بهذه المناسبة أن ما نشر من معلومات حول علاقة عدد من المسؤولين الحاليين و السابقين بهذه القضايا لا أساس له من الصحة من وجهة نظرنا و نحن نعتبره مجرد كلام غير مسؤول و لا يتحمل مسؤوليته سوى من صدر عنه.

و إننا بهذه المناسبة نؤكد إحترامنا و تقديرنا لكافة العشائر الأردنية التي تربطنا بها وشائج المحبة و الإحترام و نعتز بعلاقتنا الأخوية بها.

و تؤكد عشيرة العبيدات بإيمانها المطلق بسلطاتنا القضائية و التنفيذية و التشريعية و مؤسساتنا المدنية و العسكرية و الأمنية على القيام بواجبها خير قيام في ظل سيادة دولة المؤسسات و القانون .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السبت 20/10/2018.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.