شريط الأخبار
الضريبة تُوضح أمر هام للمواطنين حول تعبئة طلبات الدعم النقدي للخبز الأردنيون يشيعون ظهر اليوم جثمان الشهيد سعيد الذيب عودة 648 لاجئا سوريا الى بلادهم خلال الـ 24 ساعة الماضية الرزاز: الكويت وقفت مع الأردن في السراء والضراء الحكومة: لا طلبات تعويض من شركات دخان عالمية صرف مخصصات منتفعي صندوق المعونة الوطنیة إلکترونیا قبل نهایة العام بالتفاصيل ... هيومن رايتس تنتقد تعديلات الجرائم الإلكترونية (العمل) تحمّل المواطن (100) دينار بدل استبدال «العاملة» مسير جديد لشباب الكرك المتعطلين عن العمل الأمانة تعفي المزارعين من رسوم المنتجات البستانيه المعده للتصدير في السوق المركزي الحكومة تدرس منح الأرامل حق الجمع بين الرواتب التقاعدية الزرقاء تنضم لقوافل المتعطلين...وتشارك بمسير للديوان الملكي بحثاً عن العمل شباب معان: الحقوق تُنتزَع ولا تُستجدى .. قادمون إلى الديوان فنزويلي أقام خمسة أشهر في الأردن أعلن إسلامه اليوم هذا ما جرى بين محافظ اربد والمتعطلين عن العمل النائب عدنان السواعير ينتقد الشباب الأردني: ليس لديهم "التزام بالعمل و"وعدم وفاء" تجاه وظائفهم اسبانيا تبدأ اعادة توطين 600 لاجئ سوري مقيم بالأردن الضريبة: 150 ألف طلب للحصول على دعم الخبز استشهاد الرائد سعيد الذيب متأثرا بانفجار اللغم في السلط توضيح هام من وزارة البلديات حول رسوم المواقف على رخص المهن
عاجل

فرار 11 حدثاً من احد مراكز الأحداث في محافظة الرزقاء

الوقائع الإخبارية :شكلت وزيرة التنمية الاجتماعية بسمة اسحاقات لجنة تحقيق في هروب 11 حدثا من أحد مراكز الأحداث اليوم الاحد.
وقال المكتب الاعلامي لوزارة التنمية الاجتماعية في بيان صحافي اليوم ، ان لجنة التحقيق باشرت أعمالها للتأكد من ملابسات الحادثة والوقوف على اسبابها.
واشار البيان الى ان الوزارة تتابع مع السلطات المختصة احضار الاحداث وإعادة التحفظ عليهم بالسرعة الممكنة.
يشار الى أن مراكز الأحداث ليست مغلقة تماماً، فضلا عن السماح للاحداث بممارسة النشاطات اللامنهجية مثل التدريب المهني وحصص الرياضة والرحلات الترفيهية والاجازات.
وكان القانون المعدل لقانون الاحداث منح المزيد من الحقوق لهؤلاء الاحداث، واستبدل العديد من العقوبات التي تعتبر الآن سالبة للحرية، " كوجودهم بالمراكز " بعقوبات اجتماعية بديلة كالخدمة المجتمعية.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.