شريط الأخبار
شاهد بالفيديو...فرحة النواب لحظة تلقيهم خبر إنهاء ملحقي الباقورة والغمرة الجمعة...مسيرة محبة وشكر للملك من المسجد الحسيني كاتب إسرائيلي "هيرب كينون": علاقات الأردن وإسرائيل ليست جيدة السجن 20 عاما لعشريني قتله آخر بعد ممازحته بـ"مسدس" في المفرق مفوضية اللاجئين: عودة السوريين في الاردن تحتاج ضمانات و"ترتيبات دولية" خبير: يحق للأردن اللجوء إلى "التحكيم" إن ماطلت اسرائيل بإنفاذ قرار "الباقورة والغمر" قرار الملك في إنهاء ملحقي الباقورة والغمر .. التوقيت والرسالة الطراونة يدعو أعضاء اللجان لانتخاب الرؤساء ونوابهم والمقررين مصدر : لامباحثات لفتح معبر ثانٍ بين الأردن وسوريا بيان صادر عن جمعية جماعة الإخوان المسلمين إربد ... براءة متهم بعد حكمه سنة غيابيا مصر تستأنف ضخ الغاز الطبيعي للأردن مطلع 2019 الداوود: ننتظر تطمينات الحكومة السورية لدخول الشاحنات الاردنية بالاسماء .. تنقلات ادارية في الجمارك العموش: موقف الأردن التفاوضي حيال "الباقورة والغمر" قوي، وستسري أحكام القوانين الأردنية الحكومة بصدد اقرار نظام يفرض رسوماً عالية جداً على جميع قطاعات الطاقة بلدية مأدبا تغلق 38 محلا للدواجن النتافات لعدم حصولها على تراخيص عمل بالأسمـاء ... اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين بالصور .. الدفاع المدني ينقذ شخص علقت يده في ماكينة لتقطيع العجين في اربد بعد تصريحه...الحواتمة في المدرجات باستاد عمان
عاجل

عمره 6 سنوات ويربح 11 مليون دولار سنوياً من "يوتيوب"

الوقائع الإخبارية : حل طفل لم يتعد عمره 6 أعوام في المركز الثامن في قائمة أصحاب أكبر أرباح على موقع يوتيوب، حيث بلغت أرباحه 11 مليون دولار خلال العام الماضي فقط.
وقالت صحيفة واشنطن بوست الأميركية إن الطفل ريان، الذي لم يتم الكشف عن لقبه أو محل إقامته، حقق أرباحا خيالية مقارنة بعمره، وذلك من خلال تقديمه لمقاطع فيديو على قناته الخاصة على موقع يوتيوب.
وحصلت قناة الطفل ريان على يوتيوب على ما يزيد على 10 ملايين مشترك، وذلك بعد أن حققت مقاطع الفيديو التي يقدمها أعداد مشاهدة كبيرة وشهرة واسعة خاصة بين الأطفال، يقدم فيها تقييمات وعرض لألعاب الأطفال بمختلف أشكالها وأنواعها.
وبحسب ما ورد على الصفحة الشخصية لريان، فإن عائلته بدأت نشر مقاطع الفيديو منذ مارس 2015، عندما كان عمره 3 سنوات فقط، وتقول والدته إن طفلها كان كثير المشاهدة لفيديوهات تقييم ألعاب الأطفال، وفي أحد الأيام سألها 'لماذا لا أكون أنا أيضًا على اليوتيوب؟'.
قررت عائلته، منذ ذلك الحين أن تنشر مقاطع فيديو لريان وهو يمارس هوايته المفضلة في تقديم ألعاب الأطفال للمشاهدين، وبدأوا بمقطع بسيط مدته 15 دقيقة، يظهر فيه الطفل وهو يفتح صندوق مكعبات الليغو، ثم بدأ في تقديم مقاطع أخرى تناول فيها أعدادا ضخمة من الألعاب.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.