شريط الأخبار
وفاة أردني يحمل الجنسية اليونانية حرقا في بالعاصمة النيرويجية اوسلو الطراونة: الخطابات والشعارات لا تأتي بنتائج نريد برامج عملية اصابتان بليغتان إثر حادث تدهور في المفرق الرزاز لكتلة الإصلاح : لستُ علمانياً...وقد اتهموني بذلك الخارجية : جهود مكثفة لعودة الاردنيين بسلام من مطار صبيحة التركي النائب ابو رمان: الرزاز وعد بدراسة رفع الحد الادنى للأجور المعايطة والزريقات: الكركية والطفايلة حبايب فريق بحث استقصائي إلى المفرق لتحديد طبيعة مرض انتشر بين السكان "الإصلاح النيابية" تتنظر "طلة الرئيس" النهائية الخميس لتُحدّد موقفها من الثقة البخيت :انصح الرزاز بعدم استخدام مصطلح العقد الاجتماعي بالاسماء .. 6 نواب اعلنوا الحجب وكتلة من 13 نائبا منحوا الثقة الاستئناف الكويتية تؤيد براءة نواب سابقين من الإساءة للأردن الحباشنة يحجب الثقة عن الرزراز...ويقول له : اما ان تنحاز لنفسك ولوطنك وشعبك او تنحاز للفساد " النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل الى القضاء ملفات فساد جديدة تطاول مسؤولين و" مجالس " شركات وافد مصري بحالة سيئة بعد محاولته الإنتحار في الزرقاء هنطش يحذر من المساس بمخيم المحطة ويدعو لإعادة أرقام وطنية بالتفاصيل...هذا ماذا وعد به وزير الاشغال النائب فريحات إلغاء رسوم دخول السياح من حملة جنسية الاسرائيلية للعقبة شاهد بالصور...جمرك العمري يضبط بنادق صيد و بضائع مختلفة الطراونة ردا على القضاة: نحن أسياد أنفسنا
عاجل

عمره 6 سنوات ويربح 11 مليون دولار سنوياً من "يوتيوب"

الوقائع الإخبارية : حل طفل لم يتعد عمره 6 أعوام في المركز الثامن في قائمة أصحاب أكبر أرباح على موقع يوتيوب، حيث بلغت أرباحه 11 مليون دولار خلال العام الماضي فقط.
وقالت صحيفة واشنطن بوست الأميركية إن الطفل ريان، الذي لم يتم الكشف عن لقبه أو محل إقامته، حقق أرباحا خيالية مقارنة بعمره، وذلك من خلال تقديمه لمقاطع فيديو على قناته الخاصة على موقع يوتيوب.
وحصلت قناة الطفل ريان على يوتيوب على ما يزيد على 10 ملايين مشترك، وذلك بعد أن حققت مقاطع الفيديو التي يقدمها أعداد مشاهدة كبيرة وشهرة واسعة خاصة بين الأطفال، يقدم فيها تقييمات وعرض لألعاب الأطفال بمختلف أشكالها وأنواعها.
وبحسب ما ورد على الصفحة الشخصية لريان، فإن عائلته بدأت نشر مقاطع الفيديو منذ مارس 2015، عندما كان عمره 3 سنوات فقط، وتقول والدته إن طفلها كان كثير المشاهدة لفيديوهات تقييم ألعاب الأطفال، وفي أحد الأيام سألها 'لماذا لا أكون أنا أيضًا على اليوتيوب؟'.
قررت عائلته، منذ ذلك الحين أن تنشر مقاطع فيديو لريان وهو يمارس هوايته المفضلة في تقديم ألعاب الأطفال للمشاهدين، وبدأوا بمقطع بسيط مدته 15 دقيقة، يظهر فيه الطفل وهو يفتح صندوق مكعبات الليغو، ثم بدأ في تقديم مقاطع أخرى تناول فيها أعدادا ضخمة من الألعاب.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.