شريط الأخبار
"كهربتونا " مبادرة لإلغاء بند فرق أسعار الوقود صرف مستحقات مصححي ومراقبي التوجيهي الثلاثاء مذكرة نيابية تطالب رؤساء الجامعات بإصدار عفو عن عقوبات الطلبة والهيئة التدريسية الملك في محافظة الطفيلة يوم غد الاثنين ويلتقي وجهاءها عدم استقرار جوي وتوقع ثلوج ليل الاحد الاثنين على مرتفعات الجنوب "المستهلك" تحذر من حليب أطفال "محظور" محلياً ودولياً يتداول في إربد الأجهزة الأمنية تعثر على (3) قنابل يدوية في السلط دون وقوع أية اصابات إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية ... شعبة التجنيد بالفيديو ...أهالي عنجرة يعلنون التهدئة مع رفضهم استلام جثة " ابنهم " الطراونة : أبناء الأطراف قابضون على الجمر ..فالى متى التهميش والإهمال اتفاق أولي لحل الخلافات واطلاق سراح الموقوفين في عجلون الزوايدة ينتقد "التسويف" في ملف شركة حجازي وغوشة، والرزاز يتعهد بحله لجنة مقاومة التطبيع النقابية تستنكر اجتماع وزراء عرب مع نتنياهو وزير الداخلية يرد على النائب الفريحات :"لا يوجد منطقة في الأردن ساقطة أمنيا" شهود عيان : هدوء في عجلون .. ولا تجدد لإطلاق النار بعنجرة أختفاء طفل في ظروف غامضة بمحافظة الزرقاء عشيرة الزغول ترفض استلام جثة صقر الزغول وتصدر بياناً نارياً المبيضين: مسح أمني شامل لمنطقة انفجار السلط الطراونة يطلب من النواب الجلوس على مقاعدهم بدلًا من مقاعد الوزراء أبورمان: "مقاربة" وقائية لحماية الشباب من آفة الإرهاب
عاجل

عمره 85 عاما وعمرها 76 عاما.. وجريمة مروعة بسبب "الغيرة"

الوقائع الإخبارية : قتل عجوز يبلغ من العمر 85 عامًا زوجته البالغة من العمر 76 عامًا في اسطنبول، بسبب "غيرة" الأخيرة على شريك حياتها.

ووفقا لصحيفة "حرييت" التركية فإن "بلال.أ" ارتبط بزوجته "إسماء" لأكثر من خمسين عاما، وقد حضرا من ألمانيا الأسبوع الماضي لقضاء إجازة في مدينة إسطنبول.

وقالت الصحيفة إن بعض الأقارب شعروا بالقلق على الزوجين عقب محاولات عدة للتواصل معهم على الهاتف دون أن يجيب الأحد، ولما ذهبوا إلى منزلهم الكائن في حي ينيكوي، وجدوا المرأة وزوجها غارقين في دمائهما.

وأوضحت التحقيقات أن الزوجة التي تعرضت لطعنة في القلب قد توفيت في المستشفى، في حين تمكن الأطباء من إنقاذ بلال الذي حاول الانتحار بقطع شرايين معصميه.

وبحسب تقرير الشرطة اعترف العجوز بأنه قتل زوجته لأنها كانت تغار عليه بشدة بسبب استخدامه لمواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف:" كانت تظن أنني على علاقة غرامية مع إحداهن، وطلبت مني مغادرة المنزل لأنها لم تعد تثق بي بعد الآن، وعقب شجاري معها قتلتها.. كان عراكنا الأخير".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.