شريط الأخبار
وفاة نزيل اربعيني بسجن سواقة توقيف متهم بالتلاعب بكشوفات رواتب وزارة التخطيط البراري: الأردن قادر على إفشال صفقة القرن المياه: فيضان سد الموجب بعد امتلائه للمرة الاولى تماس كهربائي يتسبب بحريق مدرسة زنوبيا الاساسية في غور المرزعة بالكرك المياه: فيضان سد الملك طلال للمرة الثالثة أمن الدولة ترفع الجلسة الأولى في محاكمة خلية السلط الارهابية وتأجلها الى يوم الاثنين المقبل متهمو خلية السلط الإرهابية ينفون التهم المسندة اليهم "العمل الإسلامي" يدين اعتداء قوات الاحتلال على أسرى سجن النقب لهذا السبب .. الجغبير ينسحب من منتدى الأعمال الاردني الروماني محامي متهم بقضية السلط يطلب وقف البث المباشر اربد .. انتشال جثة عشريني بعد غرقه داخل قناة الملك عبدالله رسمياً الاعلان عن موعد العمل بالتوقيت الصيفي بالمملكة بالصور .. الدفاع المدني يؤمن 84 شخصا إلى مناطق آمنة في الطفيلة الملك يلغي زيارته الى رومانيا نصرة للقدس توقف توزيع المياه جزئيا بمناطق في عمان والزرقاء بسبب ارتفاع نسبة العكورة ‎المياه تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة بالصور.. الثلوج تكسو مرتفعات الطفيلة واغلاق جزئي لبعض الطرق في المناطق الجنوبية الامانة : إلإنهيار في كتف لوب النشا جاء نتيحة وجود عبارة تصريف مياه أمطار قديمة العثور على جثة ثمانيني بساحة منزله في بني كنانة
عاجل

إربد.. الزعبي مديرا عاما لشركة مياه اليرموك

الوقائع الإخبارية : قرر مجلس ادارة شركة مياه اليرموك، اليوم الاربعاء، تعيين المهندس نبيل الزعبي مديرا عاما للشركة خلفا للمهندس حسن الهزايمة على ان يباشر الزعبي عمله رسميا الاحد المقبل.
وياتي هذا القرار، بعد ان أمهل رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز شركة مياه اليرموك أسبوعين لحل مشكلة عدم الالتزام بجدول التوزيع الذي نشرته وأعلنت عنه الشركة، مؤكدا بأن "هذا الأمر مرفوض جملة وتفصيلاً".
وقال الرزاز خلال زيارة مفاجئة لمقر الشركة في مدينة إربد ولقائه مدير عام الشركة المهندس حسن الهزايمة قبل زهاء شهر إن: "وصول المياه حسب البرنامج المعلن هو حق للمواطن"، مؤكدا أن "عملية التلاعب بدور المياه أمر غير مقبول إطلاقا، ويجب محاسبة المسؤولين عنه".
وأكد الرزاز أنه "إذا لم يُحل الموضوع وعادت الأدوار لتمشي بالدقة وبالساعة خلال أسبوعين، ستضطر الحكومة للعودة ومعرفة الخلل، ومحاسبة المقصرين"، مؤكدا أن "هناك موظفين يقومون بالتلاعب بالدور من منطقة إلى أخرى". ودعا إلى تحسين الخدمة وخفض الفاقد من المياه.
يشار الى ان الزعبي كان يشغل مديرا لمشروع ناقل البحرين (البحر الأحمر – البحر الميت). ويحمل الزعبي شهادة الماجستير في دراسات المياه.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.