شريط الأخبار
بيان صادر عن المديرية العامة للدفاع المدني حول ارتفاع درجات الحرارة وزير العمل: مؤامرة من موظفي مكتبي امانة عمان: إيقاف عمال الوطن عن العمل خلال ساعات الظهيرة وزير العمل يوجه لجان التفتيش المسائية باهمية التعامل بكياسة ولباقة تنويه صادر عن وزارة الزراعة حول افعى " فلسطين " النائب هند الفايز تعلق على قرار المحكمة الجديد بحبسها مدة سنة إصابة ستة أشخاص اثر حريق منزل في محافظة جرش توجه لرفع الحد الأدنى لرواتب الضمان إلى 130 ديناراً شاهد بالأسمــاء ... ناجحون في الامتحان التنافسي بالاسماء ...تشكيلات ادارية واسعة في وزارة التربية والتعليم الملك يوعز بأعفاء اسرة طفل من دفع مبلغ مالي تراكم عليهم للخدمات الطبية بالصورة...امام وزير التربية !! مدرسة توزع عصير " منتهي الصلاحية " على طلابها بالعقبة زواتي: 1270 ميغاواط كهرباء من الطاقة المتجددة قيد التنفيذ الحكم على هند الفايز بالحبس لمدة سنة بجرم إصدار شيك دون رصيد إصابة شاب إثر تعرضه للطعن في الرمثا ارشيدات: سنرسل قريبا إنذارا عدليا للرزاز لإلغاء إتفاقية الغاز وفاة عامل مصري اثر سقوطه من الطابق الخامس في اربد الخوالده: أنظمة التنظيم الإداري لا تنص على مهام "الزراعة": "أفعى فلسطين" من الأنواع المهددة بالانقراض في الأردن المساعدة : بوصفي وزيرا سابقا..من غير المناسب تقريع الموظف الحكومي علنا
عاجل

إربد.. إغلاق طريق وادي الغفر لارتفاع منسوب الأمطار

الوقائع الإخبارية : أغلقت مديرية شرطة اربد مساء اليوم طريق وادي الغفر بسبب ارتفاع منسوب مياه الامطار فيه بالاتجاهين.
وقال مدير الشرطة العميد امجد خريسات في تصريحات صحفية ان اغلاق الحركة المرورية من مدينة اربد الى قرى غرب اربد عبر الوادي بالاتجاهين جاء حفاظا على سلامة المواطنيبن وامنهم نتيجة ارتفاع منسوب مياه الامطار في الوادي وتم تثبيت دوريات نجدة من المديرية لهذه الغاية.
وأضاف أن الحركة المرورية تم تحويلها الى شارع الستين على المدخل الغربي لمدينة اربد باتجاه اشارة كفريوبا والعكس.
وأهاب العميد خريسات بكل مستخدمي الطرق توخي الحيطة والحذر اثناء القيادة واتباع التعليمات التي تصدر اليهم من مديرية الشرطة حفاظا على سلامة ارواحهم مؤكد ضرورة التواصل مع الهاتف المجاني (911) مركز القيادة والسيطرة عند الضرورة وأي طاريء.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.