شريط الأخبار
التربية تعلن برنامج امتحانات التوجيهي غدا عبر موقعها الإلكتروني إربد...أنار شمعة بسبب قطع الكهرباء فاحترق بيته هكذا رد الأردنيون على معايدة الرزاز لهم بذكرى المولد النبوي الشريف! النائب هنطش يطالب بالافراج عن اتفاقية الغاز مع الاحتلال ذوو شهداء قلعة الكرك يطالبون باعادة محاكمة الإرهابيين الكعابنة: لجنة الأعيان أقرت ضرائب لم تضعها الحكومة ولا النواب جرش .. "بني مصطفى" يطالبون بالإفراج عن ابنتهم وعد الموقوفة على خلفية فاجعة البحر الميت الحاج حسن: نسبة الانزلاق بمشروع كورنيش البحر الميت محصورة شاهد بالصور .. احباط تهريب ١١٨ الف حبة مخدرة في العقبة بالصور...الملك يستقبل ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد شاهد بالتفاصيل ... وزير سوري يعلق على قوائم المطلوبين الاردنيين مصر توضح طريقة ربط سيناء بالأردن والسعودية عبر الجسور المصري: نستطيع النهوض والخروج من الوضع الراهن إن أردنا بالصور...الملك يرعى الاحتفال الديني بمناسبة ذكرى المولد النبوي المسفر: كفوا أيديكم وأقلامكم وألسنتكم عن الأردن وفاة شخص اثر حادث تصادم على الطريق الصحراوي "التربية" تعلن غدا برنامج امتحان "التوجيهي" للدورة الشتوية بالتفاصيل ... شاحنات الأردن تنتظر مكاسب العبور للعراق طقس العرب: منخفض جوي وأجواء باردة بدءاً من ليلة الخميس - الجمعة ولي العهد يهنئ بحلول المولد النبوي الشريف
عاجل

شاهد.. صورة أحمد عز تُغضب جمهوره: "الوجه مليان بوتوكس"!

الوقائع الإخبارية : فوجئ الفنان المصري الشعبيّ، أحمد سعد بهجوم متابعيه على مواطنه، الفنان أحمد عز، عقب الصورة التي نشرها عبر إنستغرام، من داخل الصالة الرياضية "الجيم”. وعلّق سعد على الصورة: "صديقي العزيز ووش الخير ..احمد عز”، إلا أنّ الجمهور كال الشتائم والسّباب للأخير، بعدما أظهرتْ الصورة انتفاخ وجهه، بسبب الاستعمال المبالغ به لـ”البوتوكس”، بحسب المعلّقين.

وأكّدوا في تعليقاتهم أنّ: "البوتوكس” هو السّبب الذي جعله يظهر بهذا الشكل الغريب، فيما رأى البعض أنّ عز بدأت تظهر عليه علامات الكبر، ولن تستطيع حقن البوتوكس أنْ تُغير هذه الحقيقة مهما حاول، بل على العكس، أظهرتْ تقدّمه في السنّ.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.