شريط الأخبار
بالتفاصيل....مركز امن المدينه بالزرقاء يغيثون سيدة مسنة لجات اليهم عبر رقم الطوارئ 911 سفارة الكويت لدى الأردن تدعو رعاياها اخذ الحيطة والحذر بالصور...اللواء البزايعة يتفقد مرتبات الدفاع المدني العاملة في الميدان بالصور...مدير الامن ومحافظ العاصمة في مركز طوارىء تلاع العلي انقاذ 100 شخصا علقو في الطرقات بسبب الثلوج حالة الطرق في المملكة حتى الساعة 11 من مساء اليوم الاربعاء ترحيل امتحان التوجيهي المقرر الخميس الى الأحد وتعطيل مراكز التصحيح طقس العرب : اشتداد هطول الثلوج خلال الساعات القادمة تعطيل دوام الوزارات والدّوائر الرسميّة والمؤسّسات والهيئات العامّة.. الخميس 4 إصابات في حادث تصادم بين مركبتين في البادية الشمالية الرياح القوية تتسبب بانهيار سقف إحدى محطات الوقود على طريق المطار وزير الاشغال " فلاح العموش" يتفقد غرف العمليات في عجلون والجنيد شاهد بالصور ... ماذا فعل نشامى أمن الجسور مع أيتام فلسطينيين "المالية النيابية": لا صحة لبيع 1200 دونم من الاراضي الشاطئية في العقبة بالفيديو والصور .. مدير الامن العام في جولة تفقدية لنشامى الامن العام في الميدان الامن يحذر المواطنين من استخدام مركباتهم ..ويعلن عن الطرق المغلقة بسبب تراكم الثلوج النائب الخوالدة تنفي الحجز على أموالها وتورطها بقضية مطيع الملك : مطرنا برحمة الله وبرزق الله وبفضل الله وفاة معتمر أردني وإصابة أربعة آخرين بحادث تدهور حافلة في السعودية الإمارات تمنح علماء أردنيين تأشيرات إقامة طويلة الأمد
عاجل

شاهد...الصورة الأولى لقاتل الداعية السعودي عبدالعزيز التويجري

الوقائع الإخبارية : الصورة أعلاه، هي الأولى لمن أطلق رصاصتين بصدر الداعية السعودي عبد العزيز بن صالح التويجري وأرداه مساء الثلاثاء الماضي قتيلاً بقرية منسية في غينيا، بعيدة 6000 كيلومتر عن السعودية، وتنشرها 'العربية.نت' بالتعاون مع صحافي غيني تواصلت معه ليل السبت، وزودها بمعلومات جديدة عن القاتل Moussa Kante مختلف بعضها لجهة عمره ويوم اعتقاله عما نشرته أمس من معلومات مصدرها موقعان للأخبار غينيان، من أنه مراهق عمره 17 سنة على الأكثر، واعتقلوه بعد يوم من الجريمة، فيما الحقيقة أن عمره 27 واعتقلوه الخميس.

متزوج وأب لطفلين ومغامر بسيط

الصحافي الغيني Mamadou Hawa Keita المقيم بالمنطقة الواقعة فيها القرية التي يعيش سكانها على الصيد البري بالبنادق، هو كبير محررين في موقع Aminata.com الإخباري بغينيا، ونقل إلى 'العربية.نت' حين اتصلت به عبر الهاتف أمس، معلومات زوده بها Seydou Kanté الرئيس الإداري للمنطقة والمقرب من التحقيق مع القاتل الذي ذكر بأنه متزوج وأب لطفلين. أما عن عمله، فأخبر بأنه 'مغامر بسيط، يدير مغسلاً للبحث عن الذهب في المنطقة' كما قال.

ذكر أيضاً أن قاتل التويجري 'هو من سكان القرية وعمره 27 سنة، وأمضى طفولته وسنوات مراهقته بساحل العاج التي عاد منها للسكن بالقرية منذ 6 سنوات، ومن وقتها لم يثبت (على حال) فإذا لم يكن في العاصمة كوناكري، فقد تراه بسيراليون' المجاورة لغينيا.

كانتيه الذي لا يملك حساباً في أي موقع للتواصل على الإنترنت، ولا صورة له فيها أيضاً، هو وثني كبعض سكان قرية KantédougouBalandou ممن رآه 3 شهود عيان منهم يكمن وبحوزته بندقيته للصيد على طريق مر بها التويجري على متن 'دراجة- تاكسي' بعد تأديته صلاة العشاء وإلقائه محاضرة دعوية الثلاثاء الماضي في مسجد القرية.







 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.