شريط الأخبار
صلح عشائري ينهي مشاجرة جامعة البترا مدير التحقيق في مكافحة الفساد: "لا أعلم أين عوني مطيع" الاتحاد الأوروبي يقديم مزيدا من التسهيلات على شروط تبسيط قواعد المنشأ مع الأردن قطيشات: سحب قانون الجرائم الإلكترونية جاء تلبية للمطالب الشعبية الأرصاد تحذر من تشكل الصقيع والانزلاقات بالوثيقة ... "نقابة المهندسين" تنفي دعوتها للاحتجاج الخميس محتجون يرتدون سترات صفراء يغلقون الطريق الرئيسي بالإطارات المشتعلة في اربد خمس تهم لموظفَين بقضية بـ3,2 مليونا في إحدى شركات تمويل المشاريع الصغيرة شاهد بالتفاصيل ... تورط 12 موظفا على خلفية قضية فلاتر الكلى توقيف مختلسة 15 يوما بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بـ 4 قضايا فساد مجلس الوزراء لم يحسم قراره حول العفو العام العثور على جثة ستيني داخل شقة سكنية باربد البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه 9 طلبات في عمان خليل عطية: مجلس الوزراء يناقش الان "العفو العام" النائب النوافلة للرزاز: ضربتين بالرأس لإقليم البتراء النائب الشوحة يطالب بالإفراج عن معتقلي الرأي العمل الإسلامي: الحكومة تمادت في إدارة الظهر للمطالب الشعبية العثور على اربعيني متوفيا داخل مركبته في معان إحالة قاتل اللواء الحناينه إلى محكمة أمن الدولة شاهد بالصور...الخشمان يكشف اسباب وجود جداريات القادة الايرانيون في السلط
عاجل

تونس...توقيف موظف بدائرة “السجون والإصلاح” نفّذ سطوًا مسلحًا

الوقائع الإخبارية : كشفت وزارة الداخلية التونسية، عن تفاصيل عملية سطو مسلح، استهدفت مصرف تابع لاحد البنوك، قبل أيام.

وقالت الداخلية التونسية في بيان لها: ان تم فجر الجمعة إيقاف المتورط في قضية السطو المسلح على الفرع البنكي بالمنار بالعاصمة تونس قبل أسبوع وحجز السيارة المستعملة خلال العملية.

وبعد التحقيقات والتحريات التي كشفتها الداخلية التونسية، تبين ان المتورط في القضية، هو موظف بـ "الإدارة العامة للسجون والإصلاح" التابعة لوزارة العدل، ويبلغ من العمر 40 سنة، وهو من ولاية منوبة غربي العاصمة.

وقبل نحو أسبوع قام مسلح باقتحام فرع بنكي بالعاصمة تونس والاستيلاء على كمية من الأموال.

وكانت قوات من الشرطة وصلت إلى المكان في أسرع وقت، إلا أن المسلح سارع بالخروج من مبنى البنك، وأطلق النار في الهواء من مسدس يحمله، وفرّ على متن سيارة سوداء.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.