شريط الأخبار
استثناء 1000 طن من الاسلاك الحديدية من رسوم بـ 50 ألفا غنيمات: قضايا الفساد واستغلال الوظيفة العامة والنصب وإلاحتيال غير مشمولة بالعفو العام النائب طارق خوري يطالب بتسليم الخوذ البيضاء لسوريا المعايطة: التعيين بالوظائف العليا عن طريق لجنة فقط "الصناعة": آخر سعر لشحنة قمح جرى شرؤاها 189.8 قرشاً اصابة 4 أشخاص اثر تدهو مركبة على الطريق الغربي في مادبا الحكومة تعترف بوجود عيوب في مدرج مطار الملكة علياء سوريون : ارتفاع كبير بأسعار الفواكه والخضار بسبب التصدير إلى الأردن الدغمي:بأمر من النسور .. أنا ممنوع من الظهور على الاعلام الرسمي النواب يحيل ملف اسهم ميقاتي في الملكية الاردنية إلى مكافحة الفساد بالصور.....اتلاف طن من المواد الغذائية الغير صالحة للاستهلاك البشري في الزرقاء طقس العرب: احتمال زخات رعدية من الأمطار خلال الساعة المقبلة غنيمات : خطة حكومية للنهوض وتطوير الدراما الأردنية الحكومة تضع شروطًا على 1700 غارمة أردنية تبرعت الإمارات بإنقاذهن خالد رمضان يطالب الرزاز بمراجعة سياسة الاعتقالات تنسيب نيابي بتحويل قضايا في “تقرير المحاسبة” للادعاء العام مصد: العفو العام خلال ايام وقد يشمل غرامات الوافدين بالفيديو والصور... القبض على ٤٩ شخصا من مروجي المخدرات شاهد بالتفاصيل .. 4 طلاب بـ آل البيت مهددون بالفصل بسبب يافطة 25256 أردنية على قوائم انتظار التعيين في المؤسسات الحكومية
عاجل

شاهد...أكثر المواقف حرجًا للأسرة الملكية البريطانية...تنظيف الأنف أمام الكاميرات!

الوقائع الإخبارية : نشرت صحيفة 'صن' البريطانية مجموعة من الصور تظهر المواقف الأكثر حرجًا في حياة الأسرة الملكية بما فيها الملكة إليزابيث الثانية وهي تقوم بتنظيف أنفها أمام الكاميرات.

وأظهرت الصور أيضًا موقفًا مماثلاً من قبل الأمير فيليب زوج الملكة إليزابيث، وانكشاف ساق كيت ميدلتون زوجة الأمير هاري حفيد الملكة في مشهد وصفته الصحيفة بأنه مماثل لما حدث ذات يوم لممثلة الإغراء الأميركية مارلين مونرو.

وأوضحت الصحيفة بأن الملكة إليزابيث ظهرت في الصورة وهي تنظف أنفها خلال معرض للخيول عام 2014 فيما ظهر زوجها الأمير فيليب في موقف مماثل وهو جالس إلى جانب الملكة خلال المهرجان المحلي عام 2016.
وشملت المواقف المحرجة أيضًا ولي العهد الأمير تشارلز وهو يجفل خائفًا عندما بدأ نسر ضخم يرفرف بجناحيه أمامه، بالإضافة إلى انكشاف حمّالة الصدر لميغان ماركل زوجة الأمير هاري حفيد الملكة وموقفين آخرين لكيت ميدلتون عندما عَلِق كعب حذائها في شقّ حديدي وعندما وقف شعرها بطريقة غريبة بسبب الريح.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.