شريط الأخبار
اخماد حريق ٣٠٠ دونم من الأعشاب الجافة و المحاصيل الزراعية في اربد بالصور .. وزير المالية يتفقد مديرية ضريبة دخل ومبيعات جنوب عمان حملة أمنية على البسطات المعتدية على الأرصفة والشارع العام في منطقة صويلح شاهد بالاسماء .. مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة حقيقة حصول نائب على أراضي الخزينة بقرار من مجلس الوزراء الملك وبن زايد : أمن الأردن والإمارات واحد ولا يتجزأ إصابة ( 3 ) أشخاص اثر حريق في محافظة البلقاء العمل الإسلامي: الخطر يهدد الدولة وعلى الجميع الوقوف في خندق الوطن شاهد بالتفاصيل...أهم قرارت مجلس الوزراء في جلستة المنعقدة اليوم صحة المفرق تحول (5) تجار مواد غذائية للمدعي العام وزير الداخلية :هيبة الدولة مصونة ولا نسمح لأنفسنا بتجاوز القانون رفع جلسة قضية الدخان ليوم الثلاثاء المقبل الرزاز: الحكومة ملتزمة بضمان حرية المواطن في التعبير عن رأيه بحرية تامة هندالفايز : عندما بدأنا نحارب الفساد بدأت الحرب علينا البراءة لاخ غير شقيق متهم بهتك عرض اخته القاصر نقابة الصحفيين تحيل ملف تدقيق العضوية الى هيئة مكافحة الفساد الاسبوع المقبل الغذاء والدواء: اغلاق 31 منشاة واتلاف "37622" كغم من المواد الغذائية بالتفاصيل... مستشفى الجامعة الأردنية يوضح ملابسات وفاة الطالب الجامعي عمّار الهندي بالفيديو .. حملة الدكتوراة يحرقون شهاداتهم امام رئاسة الوزراء بالتفاصيل..القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي
عاجل

إربد...أنار شمعة بسبب قطع الكهرباء فاحترق بيته

الوقائع الإخبارية : أدى فصل التيار الكهربائي عن أسرة فقيرة، في منطقة بيت راس بمحافظة إربد، إلى حرق منزلها بالكامل وإصابة 3 من أفراد الأسرة، من بينهم طفلة تبلغ 7 سنوات وحالتها الصحية سيئة، وذلك بعد أن استعان رب الأسرة بشمعة تضيء حجرة منزله ليلا والتي أدت إلى حرقه كاملا بينما كانوا في سباتهم.
وقالت مصادر من محافظة إربد، إن عدم مقدرة المواطن على تسديد فواتير الكهرباء المترتبة على منزله المتهالك، دفع بشركة الكهرباء إلى فصل التيار الكهربائي، الأمر الذي دفع الأسرة إلى الاستعانة بالشمع لتنير ضنك عيشهم المظلم، ومن ثم تحولهم إلى أسرة منكوبة.
وكانت الشمعة الوحيدة التي تضيء عتمة الأسرة الفقيرة قد أذيبت بعد فترة من اشتعالها من دون أن تلتفت إليها أفراد الأسرة الذين كانوا في سبات عميق، عندما اشتعل لهيب الشمعة بالأغطية التي كانوا يستدفون بها من برد قارس ربما كان يؤرق مضاجعهم.
وبعد أن نشبت النيران بالأغطية، واستيقظ الأبوان على صراخ أطفالهما، تم الاستغاثة بالمجاورين، والاتصال بالدفاع المدني، الذين حضروا على الفور وأخمدوا الحريق كما وأسعفوا الأطفال إلى المستشفى، فيما حضر محافظ إربد رضوان العتوم، وأوعز للجهات المسؤولة وعدد من فاعلي الخير تقديم المساعدات المالية والعينية اللازمة للأسرة المنكوبة، وتسديد فواتير الكهرباء المتربتة على تلك الأسرة، حتى لا يستخدموا أي مصادر اشتعال لغايات الرؤية ليلا.
يشار إلى أن رب الأسرة وزوجته عاطلان عن العمل، وليس لهما أي مصدر دخل يحقق لأطفالهما شروط السلامة العام المتبعة بالمنازل وتحديدا خلال فصل الشتاء.





 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.