شريط الأخبار
أعمال شغب واطلاق غاز مسيل للدموع في وسط البلد على خلفية توقيف الوكيل والربيحات العمري : إثبات النسب بـ (DNA) لم يلغ نهائياً انما لكل محكمة تقدير ظروف الحالة الرزاز : التعبير عن الرأي والاحتجاج بالطرق السليمة مكفول بالدستور والقانون وزير الصحة: نأمل أن ترتفع نسبة المؤمنين صحيا إلى 80% تعليق جزئي للتداول في بورصة عمان الأربعاء والخميس الحموري: تقييد الجنسيات ساهم بتقليل أعداد المرضى الزائرين للمملكة الزوايدة :"اعتذار الوكيل يعني لا نيّة متوفرة للمساس بأي رموز ومعتقدات" مجلس رؤساء الكنائس في الأردن يصدر بيانا حول الصورة المسيئة للسيد المسيح الرزاز خلال لقاء نشاط الرابع: إفراج وشيك عن "موقوفي الرأي".. والعفو العام جاهز "الوحدة" للرزاز: أنتم تخالفون الدستور وتتناقض أفعالكم مع أقوالكم عطية يحذر من شراء أراضٍ في القدس وإعادة بيعها لإسرائيليين القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى بالوثيقة...أول تعميم إلى جميع أئمة ووعاظ ومؤذني المساجد بعدم استعمال السماعات الخارجية العثور على لقيط بالقرب من مركز طبي في مخيم اربد إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان الملك لشباب عجلون: غادروا ثقافة الانتظار إلى اغتنام الفرص بالتفاصيل ... (9)مستشارين في رئاسة الوزراء الحكومة تنفي بيع اراض لقاعدة جوية بـ 1.5 مليار دينار الحكومة تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميّت" الرزاز: ملتزمون بعدم إغلاق أي ملف فساد ولا أحد فوق القانون
عاجل

إربد...أنار شمعة بسبب قطع الكهرباء فاحترق بيته

الوقائع الإخبارية : أدى فصل التيار الكهربائي عن أسرة فقيرة، في منطقة بيت راس بمحافظة إربد، إلى حرق منزلها بالكامل وإصابة 3 من أفراد الأسرة، من بينهم طفلة تبلغ 7 سنوات وحالتها الصحية سيئة، وذلك بعد أن استعان رب الأسرة بشمعة تضيء حجرة منزله ليلا والتي أدت إلى حرقه كاملا بينما كانوا في سباتهم.
وقالت مصادر من محافظة إربد، إن عدم مقدرة المواطن على تسديد فواتير الكهرباء المترتبة على منزله المتهالك، دفع بشركة الكهرباء إلى فصل التيار الكهربائي، الأمر الذي دفع الأسرة إلى الاستعانة بالشمع لتنير ضنك عيشهم المظلم، ومن ثم تحولهم إلى أسرة منكوبة.
وكانت الشمعة الوحيدة التي تضيء عتمة الأسرة الفقيرة قد أذيبت بعد فترة من اشتعالها من دون أن تلتفت إليها أفراد الأسرة الذين كانوا في سبات عميق، عندما اشتعل لهيب الشمعة بالأغطية التي كانوا يستدفون بها من برد قارس ربما كان يؤرق مضاجعهم.
وبعد أن نشبت النيران بالأغطية، واستيقظ الأبوان على صراخ أطفالهما، تم الاستغاثة بالمجاورين، والاتصال بالدفاع المدني، الذين حضروا على الفور وأخمدوا الحريق كما وأسعفوا الأطفال إلى المستشفى، فيما حضر محافظ إربد رضوان العتوم، وأوعز للجهات المسؤولة وعدد من فاعلي الخير تقديم المساعدات المالية والعينية اللازمة للأسرة المنكوبة، وتسديد فواتير الكهرباء المتربتة على تلك الأسرة، حتى لا يستخدموا أي مصادر اشتعال لغايات الرؤية ليلا.
يشار إلى أن رب الأسرة وزوجته عاطلان عن العمل، وليس لهما أي مصدر دخل يحقق لأطفالهما شروط السلامة العام المتبعة بالمنازل وتحديدا خلال فصل الشتاء.





 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.