شريط الأخبار
أعمال شغب واطلاق غاز مسيل للدموع في وسط البلد على خلفية توقيف الوكيل والربيحات العمري : إثبات النسب بـ (DNA) لم يلغ نهائياً انما لكل محكمة تقدير ظروف الحالة الرزاز : التعبير عن الرأي والاحتجاج بالطرق السليمة مكفول بالدستور والقانون وزير الصحة: نأمل أن ترتفع نسبة المؤمنين صحيا إلى 80% تعليق جزئي للتداول في بورصة عمان الأربعاء والخميس الحموري: تقييد الجنسيات ساهم بتقليل أعداد المرضى الزائرين للمملكة الزوايدة :"اعتذار الوكيل يعني لا نيّة متوفرة للمساس بأي رموز ومعتقدات" مجلس رؤساء الكنائس في الأردن يصدر بيانا حول الصورة المسيئة للسيد المسيح الرزاز خلال لقاء نشاط الرابع: إفراج وشيك عن "موقوفي الرأي".. والعفو العام جاهز "الوحدة" للرزاز: أنتم تخالفون الدستور وتتناقض أفعالكم مع أقوالكم عطية يحذر من شراء أراضٍ في القدس وإعادة بيعها لإسرائيليين القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى بالوثيقة...أول تعميم إلى جميع أئمة ووعاظ ومؤذني المساجد بعدم استعمال السماعات الخارجية العثور على لقيط بالقرب من مركز طبي في مخيم اربد إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان الملك لشباب عجلون: غادروا ثقافة الانتظار إلى اغتنام الفرص بالتفاصيل ... (9)مستشارين في رئاسة الوزراء الحكومة تنفي بيع اراض لقاعدة جوية بـ 1.5 مليار دينار الحكومة تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميّت" الرزاز: ملتزمون بعدم إغلاق أي ملف فساد ولا أحد فوق القانون
عاجل

اربد...فطنة سائق تحول دون كارثة

الوقائع الإخبارية : حالت فطنة سائق قلاب نفايات تابع لبلدية اربد الكبرى وسرعة بديهته في التخلص من النفايات التي اشتعلت في القلاب أثناء مسيره الاثنين، بشارع الثلاثين الذي يشهد حركة سير نشطة في العادة.
وقام السائق حسين الحوري بسرعة بركن القلاب بمنطقة شبه خالية من حركة السير، وانزل الحمولة من الشاحنة بسرعة فائقة بصورة لا تعرض المارة للأذى، فيما قام أصحاب منازل مجاورة بمد خراطيم مياه من منازلهم تجاه كومة النفايات والعمل على إطفائها لحين وصول كوادر دفاع مدني غرب اربد التي تولت عملية الإطفاء بزمن استجابة سريع لا يتجاوز خمس دقائق.
وأوضح مصدر في دفاع مدني غرب اربد أن سبب الحريق يعود لاشتعال بعض محتويات النفايات، مشيدا بفطنة السائق في تفريغ الحمولة بمكان آمن بعيداً عن المارة والمركبات الذي كان له أكبر الاثر بمنع انتشار الحريق وامتداده.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.