شريط الأخبار
(22) نائبا يطالبون بالوقوف على تجاوزات مدير "الأونروا" بالأردن الحجز على اموال 300 شخص لم يسددوا فواتير المياه المترتبة عليهم في البادية الشمالية توقف ضخ المياه عن بعض المناطق بالشمال بسبب "محبس" اجازة ابوه للموظف ...صدور النظام المعدل لنظام الموظفين في جامعة البلقاء التطبيقية وفاة شاب يبلغ من العمر 19 عاما إثر حادث تدهور مركبة بالصبيحي الحباشنة: حكومة الملقي تسيطر على مجلس النواب الملك: علاقة الأردن مع الإمارات تاريخية ومتينة بالصور...وقفة احتجاجية أمام النواب لإسقاط اتفاقية الغاز الإسرائيلي تعيين أول سيدة برتبة مدير في وزارة الاوقاف وزارة العمل تبدأ ياستقبال واستقدام العمالة الزراعية ضمن شروط جديدة بالاسماء ....تنقلات في دائرة الجمارك العامة تحويل ولي أمر طالب اعتدى على معلم بمدرسة في الرمثا الى المدعي العام بالتفاصيل ...تحويل موظفين وطلاب من جامعة البلقاء الى هيئة مكافحة الفساد بالتفاصيل...النيابة العامة تطالب محكمة التمييز بالمصادقة على اعدام مرتكبي جرائم هزت الشارع الاردني صحيفة: كلمة السر التي أنقذت الحريري من "المأزق السعودي" بالأسماء .. قطر تعلن عن الدول التي ستقف معها في حال اندلعت حرب ضدها بالاسماء ... النواب الفائزين برئاسة وعضوية اللجان النيابية مذكرة نيايبة لحكومة الملقي تطالب بمحاسبة وكالة ’الأونروا‘ في الأردن مصادر: آلية توزيع دعم الخبز لن تختلف عن توزيع دعم المحروقات الحكومة تنفي رفضها طلباً للحريري للقدوم والاقامة في الاردن
عاجل

شاهد...ما السبب الذي أبكى كارول سماحة!.. وهذا ما قالته عن اغنية سعد المجرد LET Go

الوقائع الإخبارية : بعد انتهاء حفلها الناجح خلال مهرجانات البترون، التقت كارول سماحة مع معجبيها وراء الكواليس، حيث دخلت المعجبة التركية زينب، التي أتت خصيصًا من إسطنبول لحضور الحفل مع عائلتها وقدمت هدية لكارول عبارة عن نجمة زرقاء لتحميها من صيبة العين.

ومن ثم دخل بعض الأشخاص من بلدة كارول سماحة، بعد غياب 10 سنوات الأمر الذي صدمها كارول، فانهمرت دموعها لأنها تذكرت الأيام الماضية ووالدها الراحل.

وأفصحت النجمة اللبنانية كارول سماحة عن رأيها في أغنية « Let Go » الجديدة للفنان سعد المجرد في ندوة صحافية عقدتها بعد إحيائها حفلا غنائيا مساء أول أمس السبت ضمن مهرجانات البترون الدولية بلبنان.

وعبرت نجمة البوب ستار عن رأيها قائلة: « سعد المجرد فنان حقيقي، عندو رؤية كبيرة على الفن، وهو بيقدم نوعا جديدا من الموسيقى، وأنا كثير مبسوطة بشغله.

يشار أن أغنية « Let Go » الجديدة مازالت تواصل النجاح والتقدم، إذ تمكنت من تحقيق أكثر من 20 مليون مشاهد في أقل من أسبوع واحد على إصدارها.

كارول سماحة فنانة لبنانية ولدت في العاصمة بيروت عام 1972، عشقت الفن منذ طفولتها حيث كانت تقوم بكتابة الأغنيات وهي لا تزال طفلة في مدارس بيروت، و قدّمت أدواراً كثيرة في المسرح المدرسي مما شدّ إليها أنظار أساتذتها، قبل أن تترجم مواهبها ويطفو اسمها في سماء الفن العربي.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.