شريط الأخبار
آخر تفاصيل المنخفض الجوي القادم يوم الثلاثاء العثور على جثة ثلاثينية على طريق عام بناعور .. وشبهات دهس وفرار ضبط حفارة مخالفة تحفر بئر مخالف في الضليل وتوقيف صاحب المزرعة مزاد لبيع 15 رقما من الأرقام الأكثر تميزاً للمركبات الاربعاء المقبل تركيا تستدعي السفير الأردني وسفراء عرب لتطلعهم على عملية "عفرين" وظائف شاغرة في صندوق استثمار أموال الضمان الإذاعة العبرية: تمهيد لمكالمة هاتفية بين الملك ونتنياهو ونية لاجتماع الأمانة توقف عن العمل 4 مطاعم بشارع المدينة المنورة معارض إسرائيلي: نتنياهو تاخر بالاعتذار للأردن بالصور .. فتح شارع الجاردنز مع الإبقاء على التحويلات المرورية ملحس : خطأ مطبعي ..لا ضريبة عامة 16% على مركبات الهايبرد ..ومهلة شهر لقطاع الصيادلة وثائق لم تعلن من قبل تكشف خطة إسرائيل السرية لضرب العراق ...قصف قصور صدام حسين شاهد بالفيديو...سرقة باص لنقل موتى في عمان النائب مصلح الطراونة : لما يلزوك ع الطور بخلوك تحكي ..هذا ما قاله جلالة الملك قبل شهر !! صاحب اسبقيات يطلق النار على مركبة احد المواطنين ويلوذ بالفرار في جرش العجارمة ونطرية الموقف :القرارات في العسرة و الشدة مغايرة للقرارات في حالة الوفرة القضاة : الحكومة تثبت الأسعار في العسكرية والمدنية الحكومة تشترط إبراز هوية الأحوال للتسوق من المؤسسة الاستهلاكية تجار: شركات الدخان ترفع أسعار علب سجائر علاوة على ال ٢٠ قرشاً الحكومية ملحس: نحو 12ألف معاملة استفادت من تخفيض رسوم تسجيل " الأراضي الخلاء"
عاجل

شاهد...ما السبب الذي أبكى كارول سماحة!.. وهذا ما قالته عن اغنية سعد المجرد LET Go

الوقائع الإخبارية : بعد انتهاء حفلها الناجح خلال مهرجانات البترون، التقت كارول سماحة مع معجبيها وراء الكواليس، حيث دخلت المعجبة التركية زينب، التي أتت خصيصًا من إسطنبول لحضور الحفل مع عائلتها وقدمت هدية لكارول عبارة عن نجمة زرقاء لتحميها من صيبة العين.

ومن ثم دخل بعض الأشخاص من بلدة كارول سماحة، بعد غياب 10 سنوات الأمر الذي صدمها كارول، فانهمرت دموعها لأنها تذكرت الأيام الماضية ووالدها الراحل.

وأفصحت النجمة اللبنانية كارول سماحة عن رأيها في أغنية « Let Go » الجديدة للفنان سعد المجرد في ندوة صحافية عقدتها بعد إحيائها حفلا غنائيا مساء أول أمس السبت ضمن مهرجانات البترون الدولية بلبنان.

وعبرت نجمة البوب ستار عن رأيها قائلة: « سعد المجرد فنان حقيقي، عندو رؤية كبيرة على الفن، وهو بيقدم نوعا جديدا من الموسيقى، وأنا كثير مبسوطة بشغله.

يشار أن أغنية « Let Go » الجديدة مازالت تواصل النجاح والتقدم، إذ تمكنت من تحقيق أكثر من 20 مليون مشاهد في أقل من أسبوع واحد على إصدارها.

كارول سماحة فنانة لبنانية ولدت في العاصمة بيروت عام 1972، عشقت الفن منذ طفولتها حيث كانت تقوم بكتابة الأغنيات وهي لا تزال طفلة في مدارس بيروت، و قدّمت أدواراً كثيرة في المسرح المدرسي مما شدّ إليها أنظار أساتذتها، قبل أن تترجم مواهبها ويطفو اسمها في سماء الفن العربي.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.