شريط الأخبار
وزير سابق متهم بالاختلاس والاستغلال الوظيفي "الغذاء والدواء" تحيل 215 منشأة غذائية مخالفة للنائب العام مداهمة أمنية تسفر عن القبض على مطلوب خطير جداً جنوب عمان بالصور .." لا تقطعوا الكهرباء" طفل مصاب بالسكري يعيش في ظل معاناة أسرة بالمفرق دائرة الجمارك ترد وتوضح حيثيات استجواب الموظف " جعفر " القبض على قاتل الطفل المفقود في البقعة عطية: بدء صرف ديون الليبيين للمستشفيات الخاصة بالصور...إحباط تهريب 3500 سيجارة الكترونية ولوازمها العثور على جثة الطفل المفقود في منزل بالبقعة الأمن الوقائي يضبط مطلوب أثناء قيامه بافتعال حرائق غرب اربد شاهد...الصورة التي أثارت مشاعر الأردنيين! البدور يُحذر من حجم الفائض بأعداد خريجي الطب: نحو 1500 طبيب وطبيبة سنوياً بلا مقاعد تدريب!!! غنيمات: الأخبار الكاذبة تجتاح المجتمعات وتزيّف الحقيقة ارتفاع النفقات الحكومية 29.4 مليون حتى نهاية نيسان بالوثيقة ....استجواب موظف بالجمارك لعدم مشاركته بتبادل التهاني في عيد الفطر بالصور...ولي العهد من جامعة اليرموك: لم يجد أجدادنا في الأرض آباراً "المهندسين الزراعيين": حماية المنتج الوطني ضرورة وطنية بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يزور مديرية الأمن العام محكمة أمن الدولة ترفض اتهام شقيق مطيع وفاة عشريني أثر تعرضه لصعقة كهربائية بلواء الكورة في اربد
عاجل

"راصد": الرزاز الأكثر "تشاوراً" والشياب الأكثر توجهاً للميدان والصفدي الأكثر اجتماعاً في "الوزارة"

الوقائع الإخبارية : أظهرت بطاقات اداء أعمال الوزراء والتي أصدرها مركز الحياة "راصد"، أن وزير الصحة محمود الشياب كان أكثر الوزراء الذين قاموا بزيارات ميدانية وصلت إلى 27 زيارة ميدانية، متفوقا على رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز الذي قام بـ26 زيارة ميدانية.
البطاقات أشارت إلى عدم قيام وزيري الدولة للشؤون القانونية مبارك ابو يامين ووزيرة تطوير القطاع العام مجد شويكة بأي زيارة ميدانية منذ تولي الحكومة مهامها القانونية.
وأظهرت البطاقات أن وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي كان أكثر الوزراء سفرا خارج الاردن بعدد سفرات وصل إلى 5، تلاه في هذا المجال وزيري الصناعة والتجارة والتموين طارق الحموري، ووزير العمل سمير مراد بـ3 سفرات لكل منهما.
وبين أن رئيس الوزراء عمر الرزاز ونائبه رجائي المعشر، ووزراء الصحة محمود الشياب، والأشغال العامة والإسكان يحيى الكسبي، ووزير النقل والشؤون البلدية وليد المصري، والسياحة والآثار لينا عناب، والداخلية سمير مبيضين، والمالية عز الدين كناكرية، والدولة للشؤون القانونية مبارك ابو يامين، والثقافة بسمة النسور، لم يقوموا بمغادرة الأردن في سفرات عمل.
وفي ملف اللقاءات التشاورية تصدر الرزاز عدد اللقاءات التشاورية التي أجراها ووصلت إلى 19 لقاء تشاوريا، تلاه في هذا الحقل وزير الشؤون السياسية والبرلمانية موسى المعايطة بعقده 9 لقاءات تشاورية.
وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي كان أكثر الوزراء عقدا للاجتماعات/ اللقاءات داخل مقر الوزارة حيث وصلت إلى 18 لقاء، وتبعه في هذا المجال رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بعقده 14 لقاء/اجتماعا، فيما تلاهما وزيري التخطيط والتعاون الدولي ماري قعوار ووزير التعليم العالي والبحث العلمي عادل الطويسي بـ12 لقاء/ اجتماع لكل منهما.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.