شريط الأخبار
بعد تصريحه...الحواتمة في المدرجات باستاد عمان صفحات مزورة تروج خبر لاعفاء ولي العهد السعودي من منصبه وفاة الكاتب والناشط سامي المعايطة اثر حادث سير الاجهزة الامنية تعاملت خلال اسبوع مع ٢٨٤ قضية جنائية وجنحوية الرزاز في تغريدة له : الملك قال الكلمة الفصل في الباقورة والغمر نقيب الصحفيين السعايدة يحذر من هجمة إعلامية صهيونية مجلس النواب: السيادة الأردنية على أرضنا مقدسٌ وطني وقرار الملك يبعث على الفخر والإعتزاز انتقادات لاذعة لوزير الثقافة والشباب بسبب هذه الصورة! العرموطي : قرار الملك جريء وراشد وحكيم واستجابة لنبض الشارع الاردني وهم الوطن نتنياهو في أول تعليق له: سنتفاوض مع الأردن بشأن "الباقورة والغمر" الحواتمة : لن نسمح لمباراة رياضية ان تفرق بين ابناء الوطن النائب خليل عطية : عاش المليك ..عاش المليك ..عاش المليك "العمل الإسلامي" يثمن القرار الملكي باستعادة الباقورة والغمر الخارجية تسلم «اسرائيل» مذكرتين بانهاء الملحقين الخاصين بمنطقتي الباقورة والغمر العثور على جثة شخص متوفيا بعيار ناري داخل مركبته في الزرقاء الفايز: الملك هو الأقرب الى نبض شعبه والحريص على مصالح الأردن والأردنيين جلسة طارئة لمجلس الوزراء لتنفيذ الأمر الملكي بإنهاء ملحقي الباقورة والغمر بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يلتقي شخصيات سياسية في قصر الحسينية شاهد ... بانوراما من جلسة مجلس النواب التي عقدت صباح اليوم الاحد جلالة الملك : أعلمنا إسرائيل بالقرار ..و الباقورة والغمر أراضي أردنية وستبقى أردنية
عاجل

"راصد": الرزاز الأكثر "تشاوراً" والشياب الأكثر توجهاً للميدان والصفدي الأكثر اجتماعاً في "الوزارة"

الوقائع الإخبارية : أظهرت بطاقات اداء أعمال الوزراء والتي أصدرها مركز الحياة "راصد"، أن وزير الصحة محمود الشياب كان أكثر الوزراء الذين قاموا بزيارات ميدانية وصلت إلى 27 زيارة ميدانية، متفوقا على رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز الذي قام بـ26 زيارة ميدانية.
البطاقات أشارت إلى عدم قيام وزيري الدولة للشؤون القانونية مبارك ابو يامين ووزيرة تطوير القطاع العام مجد شويكة بأي زيارة ميدانية منذ تولي الحكومة مهامها القانونية.
وأظهرت البطاقات أن وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي كان أكثر الوزراء سفرا خارج الاردن بعدد سفرات وصل إلى 5، تلاه في هذا المجال وزيري الصناعة والتجارة والتموين طارق الحموري، ووزير العمل سمير مراد بـ3 سفرات لكل منهما.
وبين أن رئيس الوزراء عمر الرزاز ونائبه رجائي المعشر، ووزراء الصحة محمود الشياب، والأشغال العامة والإسكان يحيى الكسبي، ووزير النقل والشؤون البلدية وليد المصري، والسياحة والآثار لينا عناب، والداخلية سمير مبيضين، والمالية عز الدين كناكرية، والدولة للشؤون القانونية مبارك ابو يامين، والثقافة بسمة النسور، لم يقوموا بمغادرة الأردن في سفرات عمل.
وفي ملف اللقاءات التشاورية تصدر الرزاز عدد اللقاءات التشاورية التي أجراها ووصلت إلى 19 لقاء تشاوريا، تلاه في هذا الحقل وزير الشؤون السياسية والبرلمانية موسى المعايطة بعقده 9 لقاءات تشاورية.
وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي كان أكثر الوزراء عقدا للاجتماعات/ اللقاءات داخل مقر الوزارة حيث وصلت إلى 18 لقاء، وتبعه في هذا المجال رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بعقده 14 لقاء/اجتماعا، فيما تلاهما وزيري التخطيط والتعاون الدولي ماري قعوار ووزير التعليم العالي والبحث العلمي عادل الطويسي بـ12 لقاء/ اجتماع لكل منهما.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.