شريط الأخبار
شاهد بالفيديو...فرحة النواب لحظة تلقيهم خبر إنهاء ملحقي الباقورة والغمرة الجمعة...مسيرة محبة وشكر للملك من المسجد الحسيني كاتب إسرائيلي "هيرب كينون": علاقات الأردن وإسرائيل ليست جيدة السجن 20 عاما لعشريني قتله آخر بعد ممازحته بـ"مسدس" في المفرق مفوضية اللاجئين: عودة السوريين في الاردن تحتاج ضمانات و"ترتيبات دولية" خبير: يحق للأردن اللجوء إلى "التحكيم" إن ماطلت اسرائيل بإنفاذ قرار "الباقورة والغمر" قرار الملك في إنهاء ملحقي الباقورة والغمر .. التوقيت والرسالة الطراونة يدعو أعضاء اللجان لانتخاب الرؤساء ونوابهم والمقررين مصدر : لامباحثات لفتح معبر ثانٍ بين الأردن وسوريا بيان صادر عن جمعية جماعة الإخوان المسلمين إربد ... براءة متهم بعد حكمه سنة غيابيا مصر تستأنف ضخ الغاز الطبيعي للأردن مطلع 2019 الداوود: ننتظر تطمينات الحكومة السورية لدخول الشاحنات الاردنية بالاسماء .. تنقلات ادارية في الجمارك العموش: موقف الأردن التفاوضي حيال "الباقورة والغمر" قوي، وستسري أحكام القوانين الأردنية الحكومة بصدد اقرار نظام يفرض رسوماً عالية جداً على جميع قطاعات الطاقة بلدية مأدبا تغلق 38 محلا للدواجن النتافات لعدم حصولها على تراخيص عمل بالأسمـاء ... اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين بالصور .. الدفاع المدني ينقذ شخص علقت يده في ماكينة لتقطيع العجين في اربد بعد تصريحه...الحواتمة في المدرجات باستاد عمان
عاجل

حماس: زيارة نائب ترمب لحائط البراق لفرض واقع جديد

الوقائع الإخبارية : أكد عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس حسان بدران اليوم الأحد أن نية نائب الرئيس الأمريكي مايك بينس زيارة حائط البراق في القدس المحتلة أثناء زيارته للكيان الأربعاء القادم تأتي لفرض واقع جديد في مدينة القدس بعد إعلان ترمب عاصمة للكيان الغاصب.

وشدد بدران في تصريح صحفي له أن هذه الزيارة ستمثل تحديا أمام شعبنا، وعلى الجميع شعبيا ورسميا رفضها والوقوف في وجهها بشتى السبل.

وقال إن "على أهلنا في القدس والضفة الغربية إشعال المظاهرات والمواجهات مع قوات الاحتلال في كل نقطة ممكنة وخاصة حول القدس والمسجد الأقصى، لنؤكد لترمب ونائبه أن القدس عاصمة لدولة فلسطين، ولن نفرط بها تحت أي ظرف".

ودعا بدران المستوى السياسي الفلسطيني لتحرك أكثر من أجل القدس بما يرقى مع حجم الحدث، مشيرًا إلى أنه لا قيمة لأي عمل سياسي دون أن تكون القدس عاصمة للدولة الفلسطينية.

وحيا بدران شهداء شعبنا وجرحاه وأسراه، داعيا لاستمرار الانتفاضة وتكثيفها وإرباك الاحتلال، كما دعا لرص الصفوف والمضي في تحقيق الوحدة لمواجهة الأخطار المحيطة بالقدس والقضية الفلسطينية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.