شريط الأخبار
ملحس : خطأ مطبعي ..لا ضريبة عامة 16% على مركبات الهايبرد ..ومهلة شهر لقطاع الصيادلة وثائق لم تعلن من قبل تكشف خطة إسرائيل السرية لضرب العراق ...قصف قصور صدام حسين شاهد بالفيديو...سرقة باص لنقل موتى في عمان النائب مصلح الطراونة : لما يلزوك ع الطور بخلوك تحكي ..هذا ما قاله جلالة الملك قبل شهر !! صاحب اسبقيات يطلق النار على مركبة احد المواطنين ويلوذ بالفرار في جرش العجارمة ونطرية الموقف :القرارات في العسرة و الشدة مغايرة للقرارات في حالة الوفرة القضاة : الحكومة تثبت الأسعار في العسكرية والمدنية الحكومة تشترط إبراز هوية الأحوال للتسوق من المؤسسة الاستهلاكية تجار: شركات الدخان ترفع أسعار علب سجائر علاوة على ال ٢٠ قرشاً الحكومية ملحس: نحو 12ألف معاملة استفادت من تخفيض رسوم تسجيل " الأراضي الخلاء" السنيورة وموسى يمنعان المصري من حضور اشهار حزب المعشر الامانة: من المتوقع فتح شارع وصفي التل صباح الاحد معلمون يعتصمون الأحد أمام مجلس النواب رفضا لقانون النقابة نتنياهو "يقدر جهود" مسؤولين أمريكيين في "حل الأزمة" مع الأردن "الصحة": "أطباء الخارج" يخضعون لامتحانات " الطبي الأردني" لتعيينهم الملك يلتقي نائب الرئيس الأمريكي الاحد المصري يوضح أسس اختيار أعضاء مجالس المحافظات والبلديات المُعينين بالصور ... اعتصام امام السفارة الأميركية رفضا لزيارة "بنس" الى الأردن تمديد تطبيق الضريبة الجديدة على الأدوية حتى الخميس بالصور .. وفاة شخص بحادث تدهور مروع شطر المركبة الى قسمين في عمان
عاجل

حماس: زيارة نائب ترمب لحائط البراق لفرض واقع جديد

الوقائع الإخبارية : أكد عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس حسان بدران اليوم الأحد أن نية نائب الرئيس الأمريكي مايك بينس زيارة حائط البراق في القدس المحتلة أثناء زيارته للكيان الأربعاء القادم تأتي لفرض واقع جديد في مدينة القدس بعد إعلان ترمب عاصمة للكيان الغاصب.

وشدد بدران في تصريح صحفي له أن هذه الزيارة ستمثل تحديا أمام شعبنا، وعلى الجميع شعبيا ورسميا رفضها والوقوف في وجهها بشتى السبل.

وقال إن "على أهلنا في القدس والضفة الغربية إشعال المظاهرات والمواجهات مع قوات الاحتلال في كل نقطة ممكنة وخاصة حول القدس والمسجد الأقصى، لنؤكد لترمب ونائبه أن القدس عاصمة لدولة فلسطين، ولن نفرط بها تحت أي ظرف".

ودعا بدران المستوى السياسي الفلسطيني لتحرك أكثر من أجل القدس بما يرقى مع حجم الحدث، مشيرًا إلى أنه لا قيمة لأي عمل سياسي دون أن تكون القدس عاصمة للدولة الفلسطينية.

وحيا بدران شهداء شعبنا وجرحاه وأسراه، داعيا لاستمرار الانتفاضة وتكثيفها وإرباك الاحتلال، كما دعا لرص الصفوف والمضي في تحقيق الوحدة لمواجهة الأخطار المحيطة بالقدس والقضية الفلسطينية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.