شريط الأخبار
الخطاطبة: يجب الاعلان على الملأ عن الأسباب والمبررات التي دفعت لاعفاء رؤساء الجامعات مرشح لمنصب مدير بنك المدن والقرى يؤجج مواقع بمعلومات مضللة عن الوزير المصري القبض على شخص بحوزته 200 الف حبة مخدرة داخل مركبته في اربد د. كامل محادين يكتب لنساء العالم المتعبات المنهكات رئيس بلدية الجفر يدعو الى اجتماع شعبي في الجفر إلقاء القبض على سائق المركبة المتسبب بوفاة أربعيني في المفرق الكشف عن حقيقة استبدال وسرقة قطع نقدية من متحف المسكوكات في جامعة اليرموك !! مواطن لأحد النواب : والله انك صرت مثل ام العروس! مصادر تكشف لأول مرة أسباب الإعفاء !! والجراح : لن أتنازل عن حقي ولو أدى ذلك إلى بتر لساني الحباشنة: تواريت عن الأنظار 4 أيام ولم أتوقع ما حدث نقيب المعلمين: لغط وتشويه للحقائق اعترى مقترح تعديل قانون النقابة إصابة (4) أشخاص بضيق في التنفس اثر حريق بسيط في احد المطاعم في الزرقاء شاهد بالاسماء .. إحالات إلى التقاعد في وزارة المالية آثار الزرقاء: اللوحة الفسيفسائية التي عثر عليها مزورة وليست أثرية تقرير: الأردنيون العاملون في دول الخليج يتعرضون للتمييز لليوم الثاني عشر...استمرار الاحتجاجات امام السفارة الامريكية تحويل 64 شخصا للمدعي العام بسبب التدخين بمستشفى الزرقاء صاحب سوابق جرمية يطلق النار على أحد المواطنين ويلوذ بالفرار في اربد جلالة الملك عبدالله الثاني: سنواصل واجبنا التاريخي بحماية المقدسات في القدس إعفاء مبعوثي الجامعات الرسمية من الغرامات المالية
عاجل

كيف سيساعدكم الخردل لخسارة الوزن؟

الوقائع الإخبارية : هناك الكثير من المواد الغذائية التي تعتبر مفيدة جداً للتخلص من الوزن الزائد، ومنها الخردل، الذي يعتبر من العناصر الأساسية في مطبخكم. إليكم أبرز فوائد الخردل للتنحيف.
ما هي فوائد الخردل للتنحيف؟
- من الفوائد الأساسية التي يوفّرها الخردل على صعيد التنيحف أنه لا يمد جسمكم بالسعرات الحرارية المنخفضة، فهو لا يحوي نسبة مرتفعة منها، لذا يمكنكم إضافة بذوره لمخلتف الأطباق والسلطات، لذا لا تترددوا في استعماله.
- غالباً ما يمنع تناول الكربوهيدرات إن كنتم تتبعون حمية معيّنة، وبما أن الخردل لا يحوي نسبة منخفضة من الكربوهيدرات لذا يعتبر مفيداً لخسارة الوزن الزائد، وبهذه الطريقة تحافظون على الوزن المثالي الذي ترغبون به.
- أيضاً يحوي الخردل نسبة كبيرة من الألياف الغذائية التي تمنحكم شعوراً بالشبع، وبالتالي فهو ناسب لمنع شعوركم بالجوع على مدار الوقت، وبالتالي تتناولون كمية قليلة من الطعام ما يساعد على التخفيف من الكيلوغرامات التي تمتلكونها.
- أيضاً تساعد بذور الخردل على خسارة الوزن من خلال ما تحويه من كمية كبيرة من الكالسيوم الذي يعتبر مفيداً جداً للحصول على الغذاء الضروري، وبالتالي تتمتعون بصحة سليمة وتتفادون اكتساب الوزن الزائد إذ إن الكالسيوم يساعد على منع تراكم الدهون في الجسم.
- كما أن من أبرز فوائد الخردل على صعيد خسارة الوزن الزائد هي قدرته على إمداد الجسم بالدهون الضرورية بعيداً عن الدهون المضرة، إذ إن الأحماض الدهنية غير المشبعة تساعد على منح الجسم الطاقة التي يحتاج إليها، ويحميه من إكتساب الكيلوغرامات الإضافية، لذا يمكنكم استعماله ضمن نظامكم الغذائي لأنه مفيد وصحي.
- وتجدر الإشارة إلى أن الخردل يساعد على محاربة الإمساك، الذي غالباً ما يسبب تراكم الدهون والإنتفاخ، وبهذه الطريقة تتخلصون من الرواسب التي تكون مضرة ولا يحتاجها جسمكم. كما أنه يساعد في هذا الإطار على تحسين عملية هضم الطعام، وتنظيم عمل الجهاز الهضمي لديكم.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.