شريط الأخبار
إلى متى يا دولة عمر الرزاز ؟ ستصاب بالصدمة عندما تشاهد هذه الوثائق !! مفلح الدعجان الخضير رئيساً لبلدية الموقر (نتائج أولية) راصد يرد على "المستقلة للانتخاب" بشأن تقارير رصده للموقر الرفاعي: بعض المسؤولين عن التخاصية لا يستنفرون إلا إن تمت الاشارة اليهم توجه لتشكيل وفدً من رؤساء البلديات لزيارة سورية قريباً الأردن يؤكد وقوفه الى جانب الشقيقة السعودية.. ويعزي بخاشقجي الكلالدة: نتائج انتخابات الموقر خلال ساعات بيان ... عشيرة العبيدات : ما نشر من معلومات بقضية تسريب اسئلة الامتحانات يتحمل مسؤوليته من صدر عنه لهذا السبب ! جلسات النواب خارج القبة وشاشات بث وقاعة للصحفيين شاهد بالفيديو والصور ... امطار غزيرة في العقبة وبَرَد في وادي عربة إسحاقات: النهج المجتمعي التشاركي يحسن المستوى المعيشي للأسر الفقيرة إغلاق صناديق الاقتراع بانتخابات الموقر وبدء الفرز السماح للاردنيين العالقين بين الحدود الاردنية - السورية بالمرور للأردن بالاسماء .. تنقلات واسعة في دائرة الجمارك شخصيات سياسية في حضرة جلالة الملك يوم غد الاحد احذروهم !! " راكبو الأمواج " يتسابقون فوق أوجاعنا .. ومن لم يصدق فليقرأ التاريخ !! شاهد بالصور...مواطنون محتجزون بين معبري جابر الأردني ونصيب السوري الزبن يقرر تعطيل المستشفيات الحكومية ايام السبت السماح لجامعات الأطراف قبول الطلبة الحاصلين على معدلات (60% - 64.9%) على البرنامج الموازي المومني: بعض الجهات الرقابية "استعجلت" بإصدار تقريرها وخلطت بين الملاحظات والمخالفات
عاجل

كيف سيساعدكم الخردل لخسارة الوزن؟

الوقائع الإخبارية : هناك الكثير من المواد الغذائية التي تعتبر مفيدة جداً للتخلص من الوزن الزائد، ومنها الخردل، الذي يعتبر من العناصر الأساسية في مطبخكم. إليكم أبرز فوائد الخردل للتنحيف.
ما هي فوائد الخردل للتنحيف؟
- من الفوائد الأساسية التي يوفّرها الخردل على صعيد التنيحف أنه لا يمد جسمكم بالسعرات الحرارية المنخفضة، فهو لا يحوي نسبة مرتفعة منها، لذا يمكنكم إضافة بذوره لمخلتف الأطباق والسلطات، لذا لا تترددوا في استعماله.
- غالباً ما يمنع تناول الكربوهيدرات إن كنتم تتبعون حمية معيّنة، وبما أن الخردل لا يحوي نسبة منخفضة من الكربوهيدرات لذا يعتبر مفيداً لخسارة الوزن الزائد، وبهذه الطريقة تحافظون على الوزن المثالي الذي ترغبون به.
- أيضاً يحوي الخردل نسبة كبيرة من الألياف الغذائية التي تمنحكم شعوراً بالشبع، وبالتالي فهو ناسب لمنع شعوركم بالجوع على مدار الوقت، وبالتالي تتناولون كمية قليلة من الطعام ما يساعد على التخفيف من الكيلوغرامات التي تمتلكونها.
- أيضاً تساعد بذور الخردل على خسارة الوزن من خلال ما تحويه من كمية كبيرة من الكالسيوم الذي يعتبر مفيداً جداً للحصول على الغذاء الضروري، وبالتالي تتمتعون بصحة سليمة وتتفادون اكتساب الوزن الزائد إذ إن الكالسيوم يساعد على منع تراكم الدهون في الجسم.
- كما أن من أبرز فوائد الخردل على صعيد خسارة الوزن الزائد هي قدرته على إمداد الجسم بالدهون الضرورية بعيداً عن الدهون المضرة، إذ إن الأحماض الدهنية غير المشبعة تساعد على منح الجسم الطاقة التي يحتاج إليها، ويحميه من إكتساب الكيلوغرامات الإضافية، لذا يمكنكم استعماله ضمن نظامكم الغذائي لأنه مفيد وصحي.
- وتجدر الإشارة إلى أن الخردل يساعد على محاربة الإمساك، الذي غالباً ما يسبب تراكم الدهون والإنتفاخ، وبهذه الطريقة تتخلصون من الرواسب التي تكون مضرة ولا يحتاجها جسمكم. كما أنه يساعد في هذا الإطار على تحسين عملية هضم الطعام، وتنظيم عمل الجهاز الهضمي لديكم.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.