شريط الأخبار
بالصور ... لهذا السبب لم يحضر النائب الهواملة جلسة الثقة الرزاز بثقة "مريحة" .. والتيار المدني و"الإصلاح" في خانة الحجب شاهد بالفيديو...ما حدث بين الرزاز والشاب الذي حاول القفز عن شرفة مجلس النواب الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا شاهد بالصورة...زواتي: الله يقدرنا على حمل المسؤولية معلمون اردنيون مغتربون يطالبون باحتساب مدة عملهم في الخارج ضمن سنوات خدمتهم بالصور...السعود: حان الوقت لدولة الاحتلال ان تدرك بأن حصارهم لن يكسر صمود غزة الرزاز : اشكر مجلس النواب على ثقتهم ... فالحمل ثقيل والطريق طويل بالاسماء...النواب المانحون والحاجبون والممتنعون والغياب في جلسة الثقة بحكومة الرزاز بالفيديو...ما قصته ؟؟ سابقاً اعترض موكب النسور ..واليوم اقتحم مجلس النواب فاستقبله الرزاز شاهد بالفيديو ... شخص يحاول القاء نفسه من شرفة مجلس النواب والرزاز يتدخل النواب يمنحون الثقة لـ حكومة الدكتور عمر الرزاز باغلبية " 79" صوتا الصحة: 12 مليون راجعوا المراكز الصحية في عام الرزاز : أقف اليوم وبذهني ووجداني آمال الأمهات وأحلام الشباب وتطلعات الرجال " نص البيان " النائب أحمد الصفدي يمنح حكومة الدكتور عمر الرزاز الثقة القبض على مطلوب خطير ومسلح بحقه 12 طلباً قضائياً في الأغوار الشمالية النائب زيادين : لخلو بيان الحكومة من خارطة طريق..." احجب الثقة " النائب خالد رمضان يحجب الثقة عن حكومة عمر الرزاز الطراونة : لن نغادر البرلمان قبل التصويت على الثقة اليوم النائب النعيمات يقترح تسليم لينا عناب وزارة للشؤون "الإسرائيلية"
عاجل

كيف سيساعدكم الخردل لخسارة الوزن؟

الوقائع الإخبارية : هناك الكثير من المواد الغذائية التي تعتبر مفيدة جداً للتخلص من الوزن الزائد، ومنها الخردل، الذي يعتبر من العناصر الأساسية في مطبخكم. إليكم أبرز فوائد الخردل للتنحيف.
ما هي فوائد الخردل للتنحيف؟
- من الفوائد الأساسية التي يوفّرها الخردل على صعيد التنيحف أنه لا يمد جسمكم بالسعرات الحرارية المنخفضة، فهو لا يحوي نسبة مرتفعة منها، لذا يمكنكم إضافة بذوره لمخلتف الأطباق والسلطات، لذا لا تترددوا في استعماله.
- غالباً ما يمنع تناول الكربوهيدرات إن كنتم تتبعون حمية معيّنة، وبما أن الخردل لا يحوي نسبة منخفضة من الكربوهيدرات لذا يعتبر مفيداً لخسارة الوزن الزائد، وبهذه الطريقة تحافظون على الوزن المثالي الذي ترغبون به.
- أيضاً يحوي الخردل نسبة كبيرة من الألياف الغذائية التي تمنحكم شعوراً بالشبع، وبالتالي فهو ناسب لمنع شعوركم بالجوع على مدار الوقت، وبالتالي تتناولون كمية قليلة من الطعام ما يساعد على التخفيف من الكيلوغرامات التي تمتلكونها.
- أيضاً تساعد بذور الخردل على خسارة الوزن من خلال ما تحويه من كمية كبيرة من الكالسيوم الذي يعتبر مفيداً جداً للحصول على الغذاء الضروري، وبالتالي تتمتعون بصحة سليمة وتتفادون اكتساب الوزن الزائد إذ إن الكالسيوم يساعد على منع تراكم الدهون في الجسم.
- كما أن من أبرز فوائد الخردل على صعيد خسارة الوزن الزائد هي قدرته على إمداد الجسم بالدهون الضرورية بعيداً عن الدهون المضرة، إذ إن الأحماض الدهنية غير المشبعة تساعد على منح الجسم الطاقة التي يحتاج إليها، ويحميه من إكتساب الكيلوغرامات الإضافية، لذا يمكنكم استعماله ضمن نظامكم الغذائي لأنه مفيد وصحي.
- وتجدر الإشارة إلى أن الخردل يساعد على محاربة الإمساك، الذي غالباً ما يسبب تراكم الدهون والإنتفاخ، وبهذه الطريقة تتخلصون من الرواسب التي تكون مضرة ولا يحتاجها جسمكم. كما أنه يساعد في هذا الإطار على تحسين عملية هضم الطعام، وتنظيم عمل الجهاز الهضمي لديكم.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.