شريط الأخبار
شاهد بالتفاصيل...أهم قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم القبض على سارق 20 ألف دينار من أحد المحال التجارية في إربد الأزايدة ينفي فقدان مأدبا لـ"منحة فرنسية" مقدرة بـ 4 ملايين دينار بسبب مشاجرة نقل موازنة 12 هيئة ومؤسّسة مستقلّة إضافية إلى الموازنة العامة مصدر في الطب الشرعي: لا شبهة جنائية وراء وفاة الناشط والإعلامي سامي المعايطة بالصور...في اقل من شهر...الموت يفجع الشاب الاردني معتز 6 مرات...تفاصيل مؤلمة وموجعة مجلسا الأعيان والنواب يردان على خطبة العرش الاربعاء باراك: نتنياهو تسبب بأزمة عميقة مع الأردن وزارة الصحة ترد على تداول فاتورة علاجية تتضمن بند ولادة صادر عن مستشفى الزرقاء بدء العمل بالتوقيت الشتوي الجمعة ضبط تاجر مخدرات بمداهمة بمنطقة كفرنجة في عجلون النائب طهبوب : العفو العام تأخر ومقترح الحكومة جاء دون طموح لجنة الحريات الطاقة: انخفاض أسعار برنت والمشتقات النفطية في الأسبوع الثالث من الشهر الحالي الاعلان عن نتائج امتحان الكفاءة لطلبة الدبلوم الفني وتحديد مواعيد امتحان الدورة الشتوية "الشامل " الأمن يكشف ملابسات سرقة مصاغ ذهبي من احد المنازل في الجويدة.. والقبض على مطلوب ارتكب 25 سرقة جلالة الملك يستقبل وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوتشين براءة معلمة من هتك عرض إحدى طالبتها داخل مركز ديني في الرصيفة بالفيديو...السعودية تكشف رسميا كيف قاوم خاشقجي 15 شخصا من الفريق الأمني أثناء مقتله وزير الثقافة والشباب د. محمد أبو رمان يدشن صفحة على " الفيسبوك " و " تويتر " أول منخفض جوي يؤثر على المملكة الخميس القادم
عاجل

ذوو الزميلي يشكرون جلالة الملك عبدالله و الأردنيين

الوقائع الإخبارية : شكر ذوو القائد الكشفي منذر سعد الدين الزميلي، اليوم الخميس، جميع من تفاعل مع قضية اعتقال ابنهم لدى الاحتلال الاسرائيلي، قبل ان تفرج عنه سلطات الاحتلال ويصل الى الاردن.
وقال ذووه خلال استضافتهم على اثير اذاعة حسنى، 'لا يسعنا إلا أن نتقدم بخالص الشكر والتقدير لجميع الجهات الرسمية ولجميع أحبابنا الذين بذلوا كل الجهود ودفعوا بكل الثقل للإفراج عنه'.
ووجه ذووه شكر خاص لجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ومكتبه الخاص والديوان الملكي الهاشمي وسمو الأميرة بسمة بنت طلال رئيسة جمعية الكشافة والمرشدات الأردنية ومكتبها الخاص.
كما توجهوا بالشكر لوزارة الخارجية ودائرة المخابرات العامة، والعين سمير مراد الأمين العام لجمعية الكشافة والمرشدات الأردنية
وكان اعتقل نائب الأمين العام لجمعية الكشافة والمرشدات الأردنية الزميلي، عند جسر الملك الحسين وهو في طريق عودته إلى المملكة، واحتجز لمدة 48 ساعة بعد زيارة رسمية ترأس خلالها الوفد الأردني الممثل لجمعية الكشافة والمرشدات الأردنية تلبية لدعوة جمعية الكشافة الفلسطينية للمشاركة في احتفالية الاعتراف الرسمي بجمعية الكشافة الفلسطينية عالميا.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.