شريط الأخبار
بالاسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات العمرة إسعاف رضيعة تحمل الجنسية السورية تناولت مادة الكاز في القويرة بعد انتهاء المنخفض القطبي...تعرف على حالة الطقس خلال الشهر الحالي! التلهوني: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم لماذا شكر والد الأسير سليمان الخارجية الاردنية؟ طعن شخص بأداة حادة خلال مشاجرة جماعية في منطقة الشونه الشمالية بالفيديو ...الديوان الملكي ينشر ملخص نشاطات جلالة الملك عبدالله الثاني الرزاز والفريحات يعزيان بوفاة والدة وزير الصناعة والتجارة د.طارق الحموري لهذا السبب !! الوزير الزعبي عاتب على الحكومة وتحديداً صديقه وزير المالية كناكرية البنك الدولي يعين فاخوري بمنصب مستشار رفيع المستوى لحلول القطاع الخاص "الجيش" يحبط محاولة تهريب "699013" حبة من المخدرات المنتخب الوطني يلاقي فيتنام بالدور الثاني لكأس آسيا والد الطالب "أصيل الحطيبات " : من لا يشكر الناس لا يشكر الله ..شكراً لهؤلاء !! بالفيديو والصور...ولي العهد يعزي بالشيخ النجادات في القويرة الحياري: الطلب على أسطوانات الغاز المنزلي بلغ اليوم 149 الفا و289 اسطوانة بعد 12 عاما...الأسير الأردني علاء حماد يعود إلى أرض الوطن توقعات بارجاء جلسة "العفو العام" للإثنين المقبل الرواشدة: شبكة الكهرباء الوطنية تجاوزت المنخفض الجوي دون اعطال مدير الخدمات الطبية : إحترافية عالية لمرتباتنا في التعامل مع الظروف الجوية
عاجل

حزب التحالف المدني يدخل على خط الإنذار العدلي لحكومة الرزاز

الوقائع الإخبارية : أعلن حزب التحالف المدني تحت التأسيس نيته توجيه إنذار عدلي لحكومة الدكتور عمر الرزاز لرفض تجديد تأجير أراضي الباقورة والغمر للعدو.

وقال الحزب في بيان:
انطلاقا من مبادئ حزب التحالف المدني تحت التأسيس وتحديداً المبدأ الحادي عشر والذي ينص على "الحفاظ على هوية الأردن الجامعة المتنوعة ومقاومة كل أشكال تهديد الأردن هويةً وأرضاً".

وانطلاقاً من حرص التحالف المدني على وحدة وسلامة الأراضي الأردنية وتمسكاً بحق الاردنيين المشروع في الدفاع عن أرضهم ووطنهم ورفضاً لأي اتفاقية مع العدو تمس بوحدة وكرامة الأردن. وبناءً على قرار النقابات المهنية وتحديداً نقابة المحامين / لجنة مقاومة التطبيع توجيه إنذار عدلي شعبي لحكومة الدكتور عمر الرزاز من كافة محاكم المملكة لرفض تجديد تأجير أراضي الباقورة والغمر للعدو.

وحيث تم اعتماد صيغة موحدة للإنذار العدلي من قبل نقابة المحامين لتلك الغاية..

وعليه فإن حزب التحالف المدني تحت التأسيس يدعو كافة الأعضاء الموقعين على طلب التأسيس والراغبين باتخاذ الإجراء بالحضور الى المقر المؤقت للتحالف والكائن في الشميساني يوم الأحد الموافق 21/10/2018 الساعة الخامسة مساءً وحتى السادسة مساءً لتوقيع وكالة عدلية للمحامية الاستاذة لين خياط لتمثيلهم في توجيه الإنذار.

من يرغب بالمشاركة يرجى أن يقوم بإرسال صورة عن هوية الأحوال الخاصة به على الوجهين على البريد الخاص لهذه الصفحة وذلك قبل نهاية يوم السبت الموافق 20/10/2018 ولكم جزيل الشكر والاحترام.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.