شريط الأخبار
بالصور...القبض عى أربعة أشخاص تورطوا بتهريب 300 ألف حبة مخدرة أخفيت داخل مادة الحلاوة العتوم : توقعات بعدم قدرة "آل البيت" على دفع رواتب نيسان المقبل وفاة طفل دهسا في الكرك صندوق المرأة يعفي جميع المستفيدات الصادر بحقهن قرار قضائي أقل من ألف دينار القضاة: اتفاقية الغاز حرام من الناحية الدينية «المعشر»: لا يحق للنواب إبداء الراي باتفاقية الغاز الحكومة تحيل اتفاقية الغاز مع الاحتلال إلى المحكمة الدستورية الأمن يوضح تفاصيل العثور على جثة عشريني بمنطقة الوحدات في العاصمة عمان النائب الحباشنة يشكر الحكومة لتعيين عناب سفيرا في اليابان بالفيديو .. النائب الطيطي : هل نسينا ابن معان الشهيد ؟! الرقب : لا اتشرف بالانتماء الى مجلس نواب يوقع اتفاقية الغاز ...والطراونة يرد مشادة كلامية بسبب محمد دحلان تحت قبة مجلس النواب النائب القرعان يطالب بفرض ضريبة جديدة على الأردنيين مقابل إلغاء اتفاقية الغاز عطية يتبرع بنصف مليون دينار لدفع الشرط الجزائي باتفاقية الغاز السعود : الأردنيين مستعدين يرجعوا يركبوا ع الحمير ولا يستوردوا الغاز من الاحتلال النائب ديمة طهبوب : صفقة الغاز جزء لا يتجزأ من صفقة القرن مجلس التربية والتعليم يقر الاطار العام والخاص لمبحثي العلوم والرياضيات بني مصطفى: "الغرامة المترتبة على إلغاء اتفاقية "الغاز" أكذوبة الشعار: مفاعل ديمونا يصيب الأردنيين بالسرطان عطية يدافع عن غنيمات أمام هجوم أبو محفوظ :"لم تقل يوما إن غاز العدو ممتاز"
عاجل

حزب التحالف المدني يدخل على خط الإنذار العدلي لحكومة الرزاز

الوقائع الإخبارية : أعلن حزب التحالف المدني تحت التأسيس نيته توجيه إنذار عدلي لحكومة الدكتور عمر الرزاز لرفض تجديد تأجير أراضي الباقورة والغمر للعدو.

وقال الحزب في بيان:
انطلاقا من مبادئ حزب التحالف المدني تحت التأسيس وتحديداً المبدأ الحادي عشر والذي ينص على "الحفاظ على هوية الأردن الجامعة المتنوعة ومقاومة كل أشكال تهديد الأردن هويةً وأرضاً".

وانطلاقاً من حرص التحالف المدني على وحدة وسلامة الأراضي الأردنية وتمسكاً بحق الاردنيين المشروع في الدفاع عن أرضهم ووطنهم ورفضاً لأي اتفاقية مع العدو تمس بوحدة وكرامة الأردن. وبناءً على قرار النقابات المهنية وتحديداً نقابة المحامين / لجنة مقاومة التطبيع توجيه إنذار عدلي شعبي لحكومة الدكتور عمر الرزاز من كافة محاكم المملكة لرفض تجديد تأجير أراضي الباقورة والغمر للعدو.

وحيث تم اعتماد صيغة موحدة للإنذار العدلي من قبل نقابة المحامين لتلك الغاية..

وعليه فإن حزب التحالف المدني تحت التأسيس يدعو كافة الأعضاء الموقعين على طلب التأسيس والراغبين باتخاذ الإجراء بالحضور الى المقر المؤقت للتحالف والكائن في الشميساني يوم الأحد الموافق 21/10/2018 الساعة الخامسة مساءً وحتى السادسة مساءً لتوقيع وكالة عدلية للمحامية الاستاذة لين خياط لتمثيلهم في توجيه الإنذار.

من يرغب بالمشاركة يرجى أن يقوم بإرسال صورة عن هوية الأحوال الخاصة به على الوجهين على البريد الخاص لهذه الصفحة وذلك قبل نهاية يوم السبت الموافق 20/10/2018 ولكم جزيل الشكر والاحترام.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.