شريط الأخبار
النائب القضاة يثير الجدل بتغريدة .. إليكم التفاصيل ! جرش .. تدهور مركبة واصطدامها بعمود كهرباء .. دون وقوع اصابات النائب الحباشنة: لهذا السبب لن يتم تسليم مطيع ثلاثيني يهدد بإلقاء نفسه وابنته من أعلى ’فندق‘ بالعقبة بالصور .... ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان اغلاق 16 محل واتلاف طن و800 كغم مواد غذائية في مادبا بالوثائق ..دولة الرزاز ... " فاطمة " لاتستطيع " التغريد عبر تويتر " بكالوريوس و تعمل عاملة نظاقة مصادر رسمية : الأردن لم يتسلم طلبا رسميا بفتح الحدود مع سوريا بعد الفريحات يقرر ترفيع الشهيدين العقاربة وبني ياسين وفاة طفل غرقاً في قناة الملك عبدالله بمنطقة المشارع في الأغوار الشمالية صدور الارادة الملكية بترفيع الشهيد معاذ الدمانية الى رتبة مقدم تأجيل امتحان "الكفاية باللغة العربية " للمرشحين للتعيين في وزارة التربية الى اشعار آخر الامن العام : فيديو "حادث القطرانة " المتداول وقع قبل سنة النائب حازم المجالي :حكومة الرزاز تنفيعات وفقدان للولاية العامة مبكراً توقيف شخص اعتدى على احدى رقباء السير اثناء تأدية واجبه في عمان " امتحان باللغة العربية " و " رسوم " 20 " لكافة المرشحين للتعيين في وزارة التربية والتعليم مجلس التعليم العالي يقرر قبول 31 ألف طالباً وطالبة للعام الجامعي 2018/2019 زواتي: مشروع الطاقة الشمسية بالزعتري هو الأكبر عالميا ويزود 80 الف لاجئ بالكهرباء إحالة (7) اشخاص في مستشفى البشير الى المدعي العام بسبب التدخين الرزاز: نعمل على نقل العديد من صلاحيات الوزراء إلى المديريات
عاجل

كشف ملابسات سرقة (20) الف دينار من احدى محطات الوقود في عمان

الوقائع الإخبارية : تمكنت كوادر البحث الجنائي وخلال ساعات قليلة من كشف ملابسات سرقة قاصة حديدية تحوي ٢٠ الف دينار من احدى محطات الوقود جنوب عمان ؛ والقي القبض على خمسة اشخاص تورطوا بالعملية وبحوزتهم معظم المبلغ المسروق .
وفي التفاصيل قال مصدر امني ان بلاغاً ورد لغرفة العمليات الرئيسية في ادارة البحث الجنائي صباح امس حول تعرض احدى محطات الوقود في احدى مناطق جنوب عمان للسرقة من قبل مجهولين وسرقة قاصة حديدية تحوي مبلغ ٢٠ الف دينار ، وباشر فريق من شعبة بحث جنائي العاصمة التحقيق في القضية لكشف ملابساتها وهوية المتورطين بها والقبض عليهم.
واضاف المصدر بان فريق التحقيق المكلف وبعد جمع المعلومات وخلال فترة قياسية تمكن من تحديد هوية خمسة اشخاص تورطوا بالسرقة بالاشتراك ، والقي القبض عليهم جميعا ، وضبط بحوزتهم مبلغ ١٥١٠٠ دينار ، وما زال التحقيق جارياً .


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.