شريط الأخبار
مخطط احتلالي للقضاء على 800 دونم صحراوي في غلاف غزة بالتفاصيل...شروط كتلة الاصلاح حول مشروع قانون العفو العام النائب عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم شاهد بالتفاصيل...النص الكامل لمشروع قانون العفو العام الرزاز : ‏النشامى رفعوا رؤوسنا عالياً...لن نكل ولا نمل والجايات أحسن إطلاق منصة خاصة للناطقين الإعلاميين في الوزارات والمؤسسات الحكومية الامير علي : اخوتي النشامى...اثبتم بشهامتكم وروحكم انكم كما عهدتكم عز وفخر الاردن ولي العهد لـ النشامى: "رافعين راسنا والخير بالقادم" ابو حسان : شمول الشيكات بالعفو انتكاسة لمختلف القطاعات اختتام التوجيهي بأعلى مستويات المهنية والانضباط فيتال: النشامى كانوا متوترين وقلقين...ولا أعرف السبب الملك عبر تويتر : "نشامى وما قصرتوا" تجارة عمان تحذر من شمول جرائم الشيكات بالعفو العام الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الأعيان يقر قانون الموازنة العام والوحدات الحكومية لسنة 2019 الملك: الأردن يمتلك المقومات ليصبح وجهة متميزة للسياحة العلاجية عقل بلتاجي أمام "المالية النيابية" بجلسة تحقق حول مخالفات لأمانة عمّان إرادة ملكية بتعيين د.عدنان العتوم رئيسا لجامعة آل البيت وزارة الاتصالات توضح الفرق بين خدمة إصدار جواز السفر الكترونيا والجواز الإلكتروني منتخب النشامى يودع امم أسيا بعد خسارته بركلات الترجيح أمام فيتنام
عاجل

وقف شرطيتين عن العمل لارتكابهما 'مخالفة غريبة'

الوقائع الإخبارية : أعلنت الشرطة في ولاية جورجيا الأمريكية، وقف شرطيتين عن العمل، بعد أن لجأتا للقرعة باستخدام عملة معدنية، لتحديد ما إذا كانتا ستعتقلان شابة ارتكبت مخالفة مرورية.
وبحسب ما نقلت "رويترز"، فإن الشرطيتين اللتين عوقبتا، أوقفتا شابة تبلغ من العمر 24 عاما، جراء تجاوزها السرعة أثناء قيادة السيارة.
وبحسب بيان للشرطة ومقطع مصور للحادث بثته محطة تلفزيون محلية، قامت الشرطيتان بوقف المرأة في أبريل عندما كانت تقود سيارتها بسرعة بسبب تأخرها عن العمل في صالون لتصفيف الشعر في أتلانتا ومرت بسرعة بلغت 130 كيلومترا أمام الشرطيتين على طريق زلق.
وذكر بيان لشرطة روزويل، أن الشرطيتان ناقشتا ما إذا كانتا ستسجلان مخالفة لسارة ويب بسبب تجاوزها السرعة أم تعتقلاها لقيادتها الطائشة.
وأضاف البيان، أن الشرطيتين قررتا إجراء قرعة باستخدام عملة معدنية لتحديد ما ستفعلانه معها، وهو ما يعني أن الشرطيتين احتكمتا إلى القرعة في أمر يتعلق بتطبيق القانون.
وأوضح المقطع المصور أن الشرطية كورتيني براون لجأت إلى تطبيق القرعة باستخدام العملة المعدنية على هاتفها المحمول، وبعدما أجريت القرعة ضحكت الشرطيتان لدى بدئهما في تحرير الاتهامات ضد ويب.
وأبلغت ويب محطة (11 ألايف) التلفزيونية الإخبارية بأتلانتا بالمقطع المصور، وقدمت طلبا لمشاهدته، حيث أدى بث المقطع إلى إسقاط كل الاتهامات الموجهة لها خلال جلسة لمحكمة في التاسع من يوليو.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.