شريط الأخبار
إصابة شاب إثر تعرضه للطعن في الرمثا ارشيدات: سنرسل قريبا إنذارا عدليا للرزاز لإلغاء إتفاقية الغاز وفاة عامل مصري اثر سقوطه من الطابق الخامس في اربد الخوالده: أنظمة التنظيم الإداري لا تنص على مهام "الزراعة": "أفعى فلسطين" من الأنواع المهددة بالانقراض في الأردن المساعدة : بوصفي وزيرا سابقا..من غير المناسب تقريع الموظف الحكومي علنا بالصور....مداهمات امنية تسفر عن القبض على ستة أشخاص بحوزتهم كميات من أشتال المخدرات شاهد بالصور .. اتلاف مواد غذائية منتهية الصلاحية في الزرقاء أمن الدولة : 20 سنة اشغال شاقة لتاجر مخدرات القبض على (3) أشخاص اشتركوا بجريمة قتل الموقر رئيس فرع نقابة المعلمين في الزرقاء ونائبه يقدمان استقالتهم بالصور .. الملك وأمير الكويت يؤكدان عمق العلاقات الأخوية الأردنية الكويتية مالية النواب توصية باسترداد 704 آلاف دينار مصروفة كحوافز ومكافآت بالصور..وفاة سائق بتدهور مركبته على شارع المية تعرض (3) مراقبي أسواق للاعتداء من قبل بائعا دجاج في جرش الحكومة تعلن ارتفاع أسعار برنت والمشتقات النفطية خلال الأسبوع الثالث من آيار ذوو متوفى يتهمون مستشفى الجامعة الأردنية بوفاة ابنهم و الاخير ينفي الداوود: مخالفات جديدة إلى مكافحة الفساد وإحالات إلى النائب العام هيئة تنظيم النقل البري تحذر من استخدام تطبيقات نقل الركاب غير المرخصة عطلة رسمية السبت المقبل احتفاء بعيد الاستقلال
عاجل

وقف شرطيتين عن العمل لارتكابهما 'مخالفة غريبة'

الوقائع الإخبارية : أعلنت الشرطة في ولاية جورجيا الأمريكية، وقف شرطيتين عن العمل، بعد أن لجأتا للقرعة باستخدام عملة معدنية، لتحديد ما إذا كانتا ستعتقلان شابة ارتكبت مخالفة مرورية.
وبحسب ما نقلت "رويترز"، فإن الشرطيتين اللتين عوقبتا، أوقفتا شابة تبلغ من العمر 24 عاما، جراء تجاوزها السرعة أثناء قيادة السيارة.
وبحسب بيان للشرطة ومقطع مصور للحادث بثته محطة تلفزيون محلية، قامت الشرطيتان بوقف المرأة في أبريل عندما كانت تقود سيارتها بسرعة بسبب تأخرها عن العمل في صالون لتصفيف الشعر في أتلانتا ومرت بسرعة بلغت 130 كيلومترا أمام الشرطيتين على طريق زلق.
وذكر بيان لشرطة روزويل، أن الشرطيتان ناقشتا ما إذا كانتا ستسجلان مخالفة لسارة ويب بسبب تجاوزها السرعة أم تعتقلاها لقيادتها الطائشة.
وأضاف البيان، أن الشرطيتين قررتا إجراء قرعة باستخدام عملة معدنية لتحديد ما ستفعلانه معها، وهو ما يعني أن الشرطيتين احتكمتا إلى القرعة في أمر يتعلق بتطبيق القانون.
وأوضح المقطع المصور أن الشرطية كورتيني براون لجأت إلى تطبيق القرعة باستخدام العملة المعدنية على هاتفها المحمول، وبعدما أجريت القرعة ضحكت الشرطيتان لدى بدئهما في تحرير الاتهامات ضد ويب.
وأبلغت ويب محطة (11 ألايف) التلفزيونية الإخبارية بأتلانتا بالمقطع المصور، وقدمت طلبا لمشاهدته، حيث أدى بث المقطع إلى إسقاط كل الاتهامات الموجهة لها خلال جلسة لمحكمة في التاسع من يوليو.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.