شريط الأخبار
إربد...أنار شمعة بسبب قطع الكهرباء فاحترق بيته هكذا رد الأردنيون على معايدة الرزاز لهم بذكرى المولد النبوي الشريف! النائب هنطش يطالب بالافراج عن اتفاقية الغاز مع الاحتلال ذوو شهداء قلعة الكرك يطالبون باعادة محاكمة الإرهابيين الكعابنة: لجنة الأعيان أقرت ضرائب لم تضعها الحكومة ولا النواب جرش .. "بني مصطفى" يطالبون بالإفراج عن ابنتهم وعد الموقوفة على خلفية فاجعة البحر الميت الحاج حسن: نسبة الانزلاق بمشروع كورنيش البحر الميت محصورة شاهد بالصور .. احباط تهريب ١١٨ الف حبة مخدرة في العقبة بالصور...الملك يستقبل ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد شاهد بالتفاصيل ... وزير سوري يعلق على قوائم المطلوبين الاردنيين مصر توضح طريقة ربط سيناء بالأردن والسعودية عبر الجسور المصري: نستطيع النهوض والخروج من الوضع الراهن إن أردنا بالصور...الملك يرعى الاحتفال الديني بمناسبة ذكرى المولد النبوي المسفر: كفوا أيديكم وأقلامكم وألسنتكم عن الأردن وفاة شخص اثر حادث تصادم على الطريق الصحراوي "التربية" تعلن غدا برنامج امتحان "التوجيهي" للدورة الشتوية بالتفاصيل ... شاحنات الأردن تنتظر مكاسب العبور للعراق طقس العرب: منخفض جوي وأجواء باردة بدءاً من ليلة الخميس - الجمعة ولي العهد يهنئ بحلول المولد النبوي الشريف الملك: إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ
عاجل

بعد خسارتها .. مصر ستقدم شكوى ضد حكم المباراة!

الوقائع الإخبارية : من المنتظر أن يقدم الاتحاد المصري لكرة القدم شكوى رسمية للاتحاد الدولي للعبة "فيفا"، بشأن أداء الحكم إنريكي كاسيريس القادم من باراغواي، إذ يشعر المسؤولون المصريون أن قراراته كان لها تأثير على نتيجة المباراة التي جمعت "الفراعنة" بروسيا في سان بطرسبرغ، ضمن الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الأولى بكأس العالم 2018.
وأبلغ رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم هاني أبو ريدة رويترز، اليوم الجمعة، "نريد التحقيق في أداء كل طاقم التحكيم".
وخسرت مصر 1-3 أمام روسيا لتتلقى هزيمتها الثانية في البطولة، وتخرج مبكراً في مشاركتها الأولى بكأس العالم منذ 1990.
وقال أبو ريدة، وهو أيضاً عضو في مجلس "فيفا"، إن قائد منتخب مصر أحمد فتحي تعرض للدفع وهو يحاول إبعاد الكرة بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني، ما تسبب في دخولها مرماه عن طريق الخطأ ليمنح روسيا التقدم.
كما يشعر أبو ريدة أن مصر كان يجب أن تحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 78 لصالح المهاجم مروان محسن، الذي سقط تحت ضغط من المدافع الروسي إيليا كوتيبوف. وفي هذا الوقت كانت مصر متأخرة 1-3.
وقال أبو ريدة، "كان يجب على الحكم الاستعانة بنظام حكم الفيديو المساعد VAR من أجل احتساب ركلة الجزاء. كان يجب أن يستخدمه أيضاً ليرى أن فتحي تم دفعه. من حقنا تقديم شكوى وطلب التحقيق".
وتخوض مصر مباراتها الأخيرة في المجموعة الأولى ضد السعودية في مباراة بين فريقين ودعا البطولة بالفعل في فولغوغراد الاثنين 25 يونيو/حزيران.
وختم أبو ريدة، "أعلم أن الناس في مصر ليسوا سعداء بنتائجنا لكنها مشاركتنا الأولى في 28 عاماً. نفتقر للخبرة".



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.