شريط الأخبار
طهبوب تفتح النار على وزراء في حكومة الرزاز...وتهاجم محاولات فرض وصاية صندوق النقد على النواب بالأسمـاء .. مجلس مُفوضين جديد في الهيئة الملكية للأفلام "الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة في ليبيا "CNN": ألمانيا توافق على امداد الأردن بـ"385 صاروخا مضادا للدبابات" لأول مرة.... الاردن يصدر البندورة الى مصر الأردن يطالب إسرائيل بالانضمام لمعاهدة عدم انتشار السلاح النووي القوات المسلحة تنشر بالوثائق الرسمية ملكية شركة الولاء لخدمات الإعاشة شاهد بالصورة...النائب الوحش : الحكومة تُغامر بسمعة النواب اتلاف أسماك فاسدة كانت معدة للتوزيع على الفقراء في مخيم اربد وزارة الطاقة: احتراق مادة كبريتية هو سبب المادة السوداء وفقاعات "فيديو الازرق" العمل الإسلامي يحذر من تجاهل الاحتقان الشعبي ضد قانون الضريبة بالأسماء...تشكيلات أكاديمية في الجامعة الأردنية إعدام متهم قتل آخر بــ ١٢طعنه قاتلة بالظهر داخل منزله في العقبة مشاجرة جماعية اثر خلاف على دور الماء بمنطقة سحم في لواء بني كنانة الرزاز يطرح قضايا الوطن على برنامج ستون دقيقة غدا الجمعة البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه (11) طلب في عمان الغاء قرار كف يد (38) موظفا في جامعة آل البيت واعادتهم الى العمل وفاة شابان غرقا في بركة زراعية بمنطقة الجفر المعشر : تصريحاتي حول "النواب" و"صندوق النقد" جرى تأويلها السلطة الفلسطينية تهدد إسرائيل بالتوجه اقتصاديا إلى الأردن
عاجل

بعد خسارتها .. مصر ستقدم شكوى ضد حكم المباراة!

الوقائع الإخبارية : من المنتظر أن يقدم الاتحاد المصري لكرة القدم شكوى رسمية للاتحاد الدولي للعبة "فيفا"، بشأن أداء الحكم إنريكي كاسيريس القادم من باراغواي، إذ يشعر المسؤولون المصريون أن قراراته كان لها تأثير على نتيجة المباراة التي جمعت "الفراعنة" بروسيا في سان بطرسبرغ، ضمن الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الأولى بكأس العالم 2018.
وأبلغ رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم هاني أبو ريدة رويترز، اليوم الجمعة، "نريد التحقيق في أداء كل طاقم التحكيم".
وخسرت مصر 1-3 أمام روسيا لتتلقى هزيمتها الثانية في البطولة، وتخرج مبكراً في مشاركتها الأولى بكأس العالم منذ 1990.
وقال أبو ريدة، وهو أيضاً عضو في مجلس "فيفا"، إن قائد منتخب مصر أحمد فتحي تعرض للدفع وهو يحاول إبعاد الكرة بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني، ما تسبب في دخولها مرماه عن طريق الخطأ ليمنح روسيا التقدم.
كما يشعر أبو ريدة أن مصر كان يجب أن تحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 78 لصالح المهاجم مروان محسن، الذي سقط تحت ضغط من المدافع الروسي إيليا كوتيبوف. وفي هذا الوقت كانت مصر متأخرة 1-3.
وقال أبو ريدة، "كان يجب على الحكم الاستعانة بنظام حكم الفيديو المساعد VAR من أجل احتساب ركلة الجزاء. كان يجب أن يستخدمه أيضاً ليرى أن فتحي تم دفعه. من حقنا تقديم شكوى وطلب التحقيق".
وتخوض مصر مباراتها الأخيرة في المجموعة الأولى ضد السعودية في مباراة بين فريقين ودعا البطولة بالفعل في فولغوغراد الاثنين 25 يونيو/حزيران.
وختم أبو ريدة، "أعلم أن الناس في مصر ليسوا سعداء بنتائجنا لكنها مشاركتنا الأولى في 28 عاماً. نفتقر للخبرة".



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.