شريط الأخبار
حقيقة قطع النائب السعود رحلته لكسر الحصار عن غزة وعودته الى عمان بخصوص قضية " مصنع الدخان" مخمور يعتدي على رجل امن خلال القبض عليه في الزرقاء بني ارشيد : مشكلة مصنع الدخان عنوان لمرحلة توسع الفساد بدران : عشرة أسماء تتنافس لرئاسة الجامعة الاردنية تحدد الاربعاء وفاة طفل اثر حادث غرق في بركة بأحد فنادق البحر الميت عوني مطيع: لا علاقة لي بمصنع الدخان الطراونة يحمل الحكومة مسؤولية جلب المتورطين بقضية "مصنع الدخان" عوني مطيع مطلوب منذ العام 2006 لهولندا اتلاف 750 كيلوغراما من الحلويات الفاسدة في سحاب التلفزيون الأردني يرد على اغفال نشر كلمتي النائبين “رمضان وزيادين” رغم عطش المواطنين في عجلون وجرش.. وزير المياه والري: الوضع المائي معقول ومقبول شاهد بالصور .. حريق يلتهم 5 مركبات في المنطقة الحرة بالزرقاء النقابات المهنية ترفض اتفاقية الغاز مع الجانب الاسرائيلي وتدعو لاعتماد البدائل غنيمات: إجراءات لتطوير قانون حق الحصول على المعلومات شاهد بالصور...مركبة معلقة بالهواء بعد حادث تدهور في طبربور الحكومة تعلن التفاصيل الكاملة لقضيّة إنتاج وتهريب الدخان شاهد بالصورة...وزارة الزراعة تمتدح وزيرها على الفيس بوك شاهد...النائب غيشان يكشف تفاصيل جديدة حول مصنع الدخان وهروب صاحبه السعود يطالب الرزاز بكشف المتورطين بتهريب صاحب مصنع الدخان: أضاع على الخزينة 155 مليون الحكومة تصدر بيانا حول "هروب" المتورط بقضية مصنع الدخان خلال الساعات القادمة
عاجل

بعد خسارتها .. مصر ستقدم شكوى ضد حكم المباراة!

الوقائع الإخبارية : من المنتظر أن يقدم الاتحاد المصري لكرة القدم شكوى رسمية للاتحاد الدولي للعبة "فيفا"، بشأن أداء الحكم إنريكي كاسيريس القادم من باراغواي، إذ يشعر المسؤولون المصريون أن قراراته كان لها تأثير على نتيجة المباراة التي جمعت "الفراعنة" بروسيا في سان بطرسبرغ، ضمن الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الأولى بكأس العالم 2018.
وأبلغ رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم هاني أبو ريدة رويترز، اليوم الجمعة، "نريد التحقيق في أداء كل طاقم التحكيم".
وخسرت مصر 1-3 أمام روسيا لتتلقى هزيمتها الثانية في البطولة، وتخرج مبكراً في مشاركتها الأولى بكأس العالم منذ 1990.
وقال أبو ريدة، وهو أيضاً عضو في مجلس "فيفا"، إن قائد منتخب مصر أحمد فتحي تعرض للدفع وهو يحاول إبعاد الكرة بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني، ما تسبب في دخولها مرماه عن طريق الخطأ ليمنح روسيا التقدم.
كما يشعر أبو ريدة أن مصر كان يجب أن تحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 78 لصالح المهاجم مروان محسن، الذي سقط تحت ضغط من المدافع الروسي إيليا كوتيبوف. وفي هذا الوقت كانت مصر متأخرة 1-3.
وقال أبو ريدة، "كان يجب على الحكم الاستعانة بنظام حكم الفيديو المساعد VAR من أجل احتساب ركلة الجزاء. كان يجب أن يستخدمه أيضاً ليرى أن فتحي تم دفعه. من حقنا تقديم شكوى وطلب التحقيق".
وتخوض مصر مباراتها الأخيرة في المجموعة الأولى ضد السعودية في مباراة بين فريقين ودعا البطولة بالفعل في فولغوغراد الاثنين 25 يونيو/حزيران.
وختم أبو ريدة، "أعلم أن الناس في مصر ليسوا سعداء بنتائجنا لكنها مشاركتنا الأولى في 28 عاماً. نفتقر للخبرة".



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.