شريط الأخبار
رئيس الوزراء د. هاني الملقي والوزير المومني في منزل فهد الفانك عواد : الحكومة تدرس رفع أسعار المطاعم الشعبية خلال الفترة المقبلة تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه 3 وزراء للنقل يعجزون عن ايقاف عطاء تشوبه شبهات على شركة لخدمات الليموزين بمطار الملكة علياء تحويل 17 قضية استخدام غير مشروع للمياه في الشمال ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب "القبول الموحد" تنصح الطلبة بتعبئة خيارات التخصصات كافة بالتفاصيل...تعديل وزاري مرتقب على حكومة الملقي الأحد وتوقعات بخروج (7) وزراء القبض على شخص طلب اتاوة من احدى محطات الوقود في الرصيفة شرطة البلقاء تضبط 60 كيلو غراما من الماريجوانا بالتفاصيل...مفاجأة بخصوص اسعار الكهرباء! وزير الدولة لشؤون الاستثمار: هناك مزايا مختلفة للاستثمار خارج عمّان وفاة سبعيني نتيجة إصابته بكسور وجروح بالغة في الجسم اثر تعرضه لحادث دهس بالطفيلة مصادر وزارية تنفي تقديم الوزراء لاستقالاتهم خلال جلسة المجلس يوم أمس نقابة الصحفيين تسعى لحل قضية مذيع الأخبار في التلفزيون الأردني صلاح العجلوني ودياً بالفيديو...اشتعال صهريج محمل بمادة وقود اثر تدهوره عند اشارات "خو" في الزرقاء الشواربة: لدى الأمانة استراتيجية لمعالجة مشكلة النقل العام الكلالدة: قرار اجراء انتخابات بلدية الموقر صلاحية الوزير...ودورنا تحديد موعدها يا عبدالله وعبدالرحمن لاتحزنا مات ابوكما شهيدا فكان الملك عبدالله لكما ابا جديدا. سيناتوران أميركيان: استقرار الأردن أولوية أميركية
عاجل

صرف علاجات منتهية الصلاحية للأطفال من صيدلية مستشفى النديم الحكومي

الوقائع الاخبارية : بدأت لجنة تم تشكيلها من قبل مدير مستشفى النديم الحكومي د نايف الزبن صباح أمس الاثنين التحقيق ومتابعه عملية صرف علاجات منتهية الصلاحية للأطفال منذ أكثر من شهور من صيدلية المستشفى.

واشتكى والد طفل انه وبعد مراجعة الطبيب المناوب بالطوارئ تم وصف علاج لابنه وصرفها من صيدلية المستشفى الا أنه اكتشف أن العلاج منتهي الصلاحية منذ ٧ أشهر واستغرب وجود هذا العلاج لغاية الآن في صيدلية الطوارئ.

من جانبه قال مدير مستشفى النديم الحكومي في مادبا الدكتور نايف الزبن أنه تم تشكيل لجنة تحقيق موسعة للوصل الى أسباب تواجد العلاج منتهي الصلاحية في صيدلية المستشفى الذي يفترض سحبة من الصيدلية ليتم اما إرجاعه الى المورد او إتلافه بالطرق الصحيحة، واعدا باتخاذ الاجراءات اللازمة بحق المقصر.

وأضاف الزبن أن هذا خطأ لا يمكن السكوت عليه وسيكون هناك عقابا رادعا لمن يثبت التحقيق وقوعه بالخطأ منذ سبعة أشهر.

وأشار إلى أنه يقدم اعتذاره لوالد الطفل عن هذا الخطأ غير المقصود وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات والتفتيش على كافة أقسام الصيدليات على تاريخ الإنتاج والانتهاء.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.