شريط الأخبار
بعد منع البنك المركزي الأردني التعامل بها .. توجه لمنع إدخال أجهزة ‘‘البيتكوين‘‘ سياسيون: القدس تدخل العلاقة الأردنية الأميركية بنفق هذا ما فوضه رجال الدين المسيحي للملك عبد الله من المغطس الحكومة تخصص 11 مليون دينار لتنفيذ خط الغاز الإسرائيلي العثور على جثة حارس عمارة قيد الانشاء في اربد شاهد بالصور .. القبض على بنغالي يبيع الخمور داخل محل خضار في سحاب النائب مصطفى ياغي: من الكفر أن تكون امريكا هي الخصم والحكم ديوان المحاسبة : دبلوماسي أردني تقاضى رواتب دون عمل اللجنة القانونية في مجلس النواب تستعين بخبراء لرصد خروقات (وادي عربة) "مكافحة الأوبئة" تحذر الأردنيين من عادة تقديم القهوة بفنجان واحد وتدعو للالتزام بآداب العطس حفل قطري حاشد بدون سفير يثير جدلاَ في الاردن العثور على (7 ) قنابل قديمة في بلدة بيت يافا غرب اربد البخيت: موقف الملك في الدفاع عن القدس فروسي المجلس الأمني في الجفر يبحث الاجراءات الصحية المتخذة للتعامل مع الحالات المصابة بانفلونزا الخنازير وفاة وإصابتان إثر تصادم مركبتين شرقي عمّان هيلي: سنستخدم "الفيتو" ضد مشروع القرار المطروح بشأن القدس مجلس إدارة الوحدات يرفض استقالة جمال محمود مشاجرة عائلية على خلفية جريمة قتل في الزرقاء العدوان : خليفة دراغان من خارج الأردن زريقات :مستشفى الزرقاء لم يسجل أي إصابة بما يعرف بـ إنفلونزا الخنازير
عاجل

نجل الرئيس اليمني السابق احمد صالح ينفي رفع الإقامة الجبرية عنه في الإمارات

الوقائع الإخبارية : نفى مكتب أحمد علي عبد الله صالح، النجل الأكبر للرئيس اليمني السابق، صحة التقارير الصحفية التي تحدثت عن رفع السلطات الإماراتية الإقامة الجبرية المفروضة عليه.

ونقلت قناة 'اليمن اليوم' المقربة من حزب المؤتمر الشعبي العام الذي يتزعمه الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، عن مصدر في مكتب نجله الأكبر أحمد قوله إن 'تلك الأنباء عارية عن الصحة، وأن السفير أحمد علي عبد الله صالح... لا يزال تحت الإقامة الجبرية، وممنوع من السفر أو العودة إلى بلاده'.

وتأتي هذه التصريحات نفيا لما قالته صحيفة 'المشهد اليمني'، استنادا إلى 'مصادر دبلوماسية مطلعة'، حول رفع السلطات الإماراتية الإقامة الجبرية عن أحمد صالح بأمر خاص من ولي عهد أبو ظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وتفرض الإمارات الإقامة الجبرية على السفير اليمني هناك أحمد علي عبد الله صالح منذ انطلاق عمليات 'عاصفة الحزم' في 26 آذار/مارس 2015، عقب استدعائه إلى الرياض ومقابلته وزير الدفاع السعودي محمد بن سلمان.

وفي 14 إبريل/نيسان من العام نفسه أدرج مجلس الأمن الدولي الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح ونجله الأكبر احمد، الذي تولى سابقا منصب السفير اليمني بالإمارات، في قائمة العقوبات الأممية، التي تشمل المنع من السفر وتجميد أرصدتهما، بجانب مسؤولين حوثيين.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.