شريط الأخبار
بالوثيقة ..النائب المجالي : لا حقوق عمالية لشهداء صوامع العقبة.. والشركة تكفلت بتعويض ذويهم سلطة العقبة تسجل دعوى قضائية بحق النائب محمد الرياطي بالفيديو.. الفنانة حلا الترك تكشف عن جنسيّتها للمرّة الأولى : أنا أردنيــة بيان ..نقابة المعلمين :قناعتنا التامة بان المعلم " العتوم " ذهب ضحية اهمال طبي وتقصير طفل يكتب رسالة غريبة على فيسبوك.. وبعد يومين تحققت الصدمة كناكرية يوعز بمتابعة شمول عمّال صوامع العقبة بالضمان الاجتماعي الأردن .. السجن لمصري قبَّل طفلا على وجنتيه الحبس 10 سنوات لمتهم حاول قتل نسيبه فاصاب وافد العثور على جثة متفحمة داخل مركبة في الرمثا هل ستتأخر الحكومة بصرف رواتب موظفيها لآخر الشهر الجاري؟ بالصور .. القاء القبض على ثلاثة مروجين للمواد المخدرة في محافظة اربد وفاة المعلم "رائد العتوم" اثر تعرضه لخطأ طبي تسبب بتلف دماغه وفاة شخص وإصابة (4) اثر حادث تصادم في المفرق اصابة أربعيني بعيار ناري بمشاجرة بين ارباب سوابق داخل مطعم في اربد شاهد بالتفاصيل ... أخطر بيان أردني ضد مشروع الضريبة موجه الى الملقي مصر ... ضبط المتهم بتسهيل هروب العصابة الأردنية الشونه الشمالية...وفاة ثلاثينية بصعقة كهربائية البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب مصنف خطير بحقه ١٣ طلب امني في جرش سابقة قضائية: تعويض شاب عن إهمال بمركز ‘‘لذوي الإعاقة‘‘ ذوو المتوفين بانفجار صوامع العقبة يمنحون "عطوة اعتراف" للمقاول
عاجل

حكم بالسجن المؤبد على 'حلاق الإيدز' في بريطانيا

الوقائع الإخبارية : أصدرت محكمة بريطانية، حكما بالسجن مدى الحياة، بحق حلاق مصاب بالإيدز، نقل العدوى بشكل متعمد إلى خمسة مثليين جنسيا، كما نجا خمسة آخرون من خططه.

وبحسب ما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن داريل راو، البالغ من العمر 27 عاما، عقد العزم على نقل فيروس "HIV" المفضي إلى الإيدز إلى عدد من المثليين في منطقتي برايتون ونورتوم بورلاند، بعدما اكتشف انتقال العدوى إليه.

واستدرج الحلاق عشرة مثليين عبر تطبيق هاتفي للتعارف، ثم مارس معهم الجنس، وانتقل الفيروس إلى خمسة منهم.

وبمجرد إقامة العلاقة، كان الحلاق يبعث رسائل استفزاز لمن وقعوا في مصيدته حتى يخبرهم أنهم باتوا ضمن "نادي الإيدز".

وقال القاضي إن أغلب ضحايا الحلاق في العشرينات من عمرهم، لكن حظهم العاثر قادهم إلى التعرف على الحلاق والوقوع في مصيدته، وبموجب الحكم سيقضي المدان اثنتي عشرة سنة على الأقل داخل السجن.

وصرح أحد الضحايا المصابين بالفيروس أنه يفكر طيلة الوقت في الإقدام على الانتحار، كما أنه بات عاجزا عن الثقة في أي شخص كان بعدما دمر راو حياته.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.