شريط الأخبار
البدور يطالب نقابة الأطباء بسحب "لائحة الأجور الطبية" اهل متوفي في الزرقاء يغلقون بيت العزاء للمطالبة بمعرفة القاتل بالصور .. الامن الوقائي ’بشمال عمان’ يوقف كارثة صحية في مستودع مخالف لصنع الكريما إعادة تحديد السرعات على طريق الزرقاء الأزرق العمري الجديد العراق ... عبور 713 شاحنة بين عمان وبغداد يومياً الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل...ماذا قال الاردنيون؟ غلق أمني على غير عادة على المدخل الجنوبي القديم لجرش أمام مطعم اللؤلؤة الطويسي :ضبط ٢٣٣ شهادة مزورة في ٣ سنوات منها ١١٤ غير أردنية وزير الصناعة: لم نجد شكاوى بحق الزبن متعلقة بقضية الدخان مصدر رسمي ينفي تعيين النعيمات مفوّضاً في "تنظيم قطاع الاتصالات" الرزّاز: الحكومة ستبتّ بقضيّة الضرائب على القطاع الزراعي خلال أسابيع وزارة الزراعة: أسعار الأضاحي البلدية بين 160 و200 دينار استئناف امتحان الكفاية باللغة العربية للمرشحين في وزارة التربية الملك يلتقي عددا من الإعلاميين والكتّاب الصحفيين بالأسماء...إحالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في الدولة (اليرموك) : لم يتقدم أي عميد باستقالته خلال " جلسة عمداء اليوم" 25 دينارا الحد الأعلى لكشفية طبيب الاختصاص و12 للعام القبض على محتال يوهم الموطنين بإصدار "فيزا" في الرمثا إغلاقات بالجملة لعدد من المؤسسات الطبية والتجارية في الزرقاء خلال 48 ساعة الماضية النقابات تستهجن عزم الحكومة إرسال "الضريبة" الى "النواب" قبل عرضه
عاجل

حكم بالسجن المؤبد على 'حلاق الإيدز' في بريطانيا

الوقائع الإخبارية : أصدرت محكمة بريطانية، حكما بالسجن مدى الحياة، بحق حلاق مصاب بالإيدز، نقل العدوى بشكل متعمد إلى خمسة مثليين جنسيا، كما نجا خمسة آخرون من خططه.

وبحسب ما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن داريل راو، البالغ من العمر 27 عاما، عقد العزم على نقل فيروس "HIV" المفضي إلى الإيدز إلى عدد من المثليين في منطقتي برايتون ونورتوم بورلاند، بعدما اكتشف انتقال العدوى إليه.

واستدرج الحلاق عشرة مثليين عبر تطبيق هاتفي للتعارف، ثم مارس معهم الجنس، وانتقل الفيروس إلى خمسة منهم.

وبمجرد إقامة العلاقة، كان الحلاق يبعث رسائل استفزاز لمن وقعوا في مصيدته حتى يخبرهم أنهم باتوا ضمن "نادي الإيدز".

وقال القاضي إن أغلب ضحايا الحلاق في العشرينات من عمرهم، لكن حظهم العاثر قادهم إلى التعرف على الحلاق والوقوع في مصيدته، وبموجب الحكم سيقضي المدان اثنتي عشرة سنة على الأقل داخل السجن.

وصرح أحد الضحايا المصابين بالفيروس أنه يفكر طيلة الوقت في الإقدام على الانتحار، كما أنه بات عاجزا عن الثقة في أي شخص كان بعدما دمر راو حياته.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.