شريط الأخبار
الرزاز: الكويت وقفت مع الأردن في السراء والضراء الحكومة: لا طلبات تعويض من شركات دخان عالمية صرف مخصصات منتفعي صندوق المعونة الوطنیة إلکترونیا قبل نهایة العام بالتفاصيل ... هيومن رايتس تنتقد تعديلات الجرائم الإلكترونية (العمل) تحمّل المواطن (100) دينار بدل استبدال «العاملة» مسير جديد لشباب الكرك المتعطلين عن العمل الأمانة تعفي المزارعين من رسوم المنتجات البستانيه المعده للتصدير في السوق المركزي الحكومة تدرس منح الأرامل حق الجمع بين الرواتب التقاعدية الزرقاء تنضم لقوافل المتعطلين...وتشارك بمسير للديوان الملكي بحثاً عن العمل شباب معان: الحقوق تُنتزَع ولا تُستجدى .. قادمون إلى الديوان فنزويلي أقام خمسة أشهر في الأردن أعلن إسلامه اليوم هذا ما جرى بين محافظ اربد والمتعطلين عن العمل النائب عدنان السواعير ينتقد الشباب الأردني: ليس لديهم "التزام بالعمل و"وعدم وفاء" تجاه وظائفهم اسبانيا تبدأ اعادة توطين 600 لاجئ سوري مقيم بالأردن الضريبة: 150 ألف طلب للحصول على دعم الخبز استشهاد الرائد سعيد الذيب متأثرا بانفجار اللغم في السلط توضيح هام من وزارة البلديات حول رسوم المواقف على رخص المهن مجلس الوزراء يقرّ مشروعيّ قانونيّ الجمارك وتشكيل المحاكم النظاميّة الشريدة: استقلت لإعطاء الفرصة لآخرين لخدمة الوطن الرزاز :في كل دول العالم يقبل الشاب بأول فرصة عمل...مهما كان الراتب أو المكان
عاجل

بعد أزمتها الصحية .. الكشف عن موعد عودة ميريام فارس إلى الغناء

الوقائع الإخبارية : بعد الأزمة الصحية التي ألمت بها أخيراً لا تزال ميريام فارس غائبة عن الساحة الغنائية حتى تتعافى تماماً، وفضّلت الصمت خلال الفترة الماضية بعد انتشار شائعات كثيرة بسبب اختفائها ما بين حمل وما بين إصابتها بمرض خبيث وغيرها.

وقد ظهرت ميريام منذ أيام عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام كجزء من حملتها الدعائية لإحدى العلامات التجارية الخاصة بأزياء النساء في الوطن العربي، ومن بعدها نشرت صوراً أخرى لحملة جديدة وهي إعلان لماركة عدسات لاصقة.
وعُلِم ان ميريام قد أبدت موافقتها المبدئية على إحياء حفل غنائي جديد في رأس السنة بتاريخ 30 كانون الأول في أبو ظبي، ليكون موعد عودتها مجدداً لاستئناف نشاطها الفني والوقوف أمام جمهورها من جديد بعد فترة راحة استمرت لأشهر؛ هذا الحفل سيحييه أيضاَ الفنان عمرو دياب، على أن تقدّم ميريام الفقرة الأولى من الحفل ويقدّم عمرو دياب فقرة السهرة، خاصة أنه سيحيي حفلاً آخر قبله في شرم الشيخ.

ومن المقرّر أن يُقام الحفل في جزيرة تُدعى "المايا"، حيث سيكون الحضور مجانياً لأنه لا تتوفر هناك أماكن للجلوس.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.