شريط الأخبار
النائب صداح الحباشنة يسأل ويجيب: لماذا يكرهوننا؟ أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" هستيريا التطاول على بلدنا إلى اين؟ الخطيب نقيبا للفنانين وإلغاء حل مجلس النقابة الزوايدة يرجح اصدار قانون العفو العام مع بداية الدورة العادية القادمة بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن وفاة ثلاثيني بصعقة كهربائية في المفرق توقيف مستشار سابق في وزارة الخارجية لانتقاده سياسات الوزارة الطراونة: خطاب الملك يجدد أهمية التزام المجتمع الدولي بحقوق الشعب الفلسطيني ضريبة الدخل: إضافة ضريبة 2% على البنوك ترفد الخزينة بـ 16 مليون دينار بالفيديو... خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة دولة الرزاز !! عذراً لهذه النصيحة الثقيلة !! اوصيك بالخلاص من " ثلاث " لشفاء الأمراض الشعبية بالتفاصيل..مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية في قبضة البحث الجنائي بالفيديو ...مواطن يلقي بنفسه تحت عجلات" مركبة " احتجاجا على انقطاع التيار الكهربائي عن منزله د. نوفان العجارمة يطالب بتشميس جماعة " قلق" ومن ساندهم..!! الإفراج عن رئيس بلدية الجيزة والاعضاء السبعة ترامب: نعمل مع الأردن ودول الخليج ومصر لتحالف استراتيجي الملك يصل إلى مقر الأمم المتحدة ويلقي خطابا أمام الجمعية العامة "الأعيان" يعقد جلسته الأربعاء قبل انتهاء رئاسة الفايز أبو البصل يحذر من سلطة الاحتلال مغبة الاعتداء على موظفي دائرة الأوقاف بالقدس
عاجل

"نحن أعدمنا صدام حسين".. تصريح منسوب لمسؤول إيراني يترك صداه في العراق

الوقائع الإخبارية :  دعا سياسي عراقي سلطات بلاده إلى اتخاذ موقف واضح مما وصفه بـ"التخرصات" التي تمس بالسيادة العراقية، والتي تضمنتها تصريحات منسوبة لأحد المسؤولين الإيرانيين.

ونقلت "السومرية نيوز" عن القيادي في الجبهة العراقية للحوار الوطني حيدر الملا، قوله: "في الوقت الذي نستنكر فيه تصريحات عضو المجلس الثقافي للثورة الإيرانية رحيم أزغدي التي تطاول فيها على السيادة العراقية، فإننا نطالب وزارة الخارجية العراقية بموقف واضح من هذه التجاوزات التي مست بالسيادة العراقية".

وأضاف: "العراق لن يكون جزءا من سياسة المحاور الطائفية التي تسعى إيران إلى خلقها في المنطقة بحثا عن إمبراطوريتها المزعومة"، داعيا طهران إلى "أن تدرك أن سياسة تصدير الأزمة ستنعكس عليها، خاصة بعد أن بدء المجتمع الدولي يستشعر مخاطر سياساتها التوسعية على حساب أمن واستقرار المنطقة، وهذا ما عبر عنه الاجتماع الأمني الذي عقد في ميونخ مؤخرا".

وفي وقت سابق من اليوم، نشرت "السومرية نيوز" تصريحات لرحيم بور أزغدي قالت إنه أدلى بها خلال حديث لقناة "أفق" الإيرانية، وذكر فيها أن إيران هي التي أعدمت الرئيس العراقي الراحل صدام حسين "بعد أن سعى الأمريكيون للاحتفاظ به".

ونقلت "السومرية"عن أزغدي: "نتدخل في البلدان الصديقة لأمريكا في المنطقة، لنسقط الأنظمة الحاكمة فيها وتصبح تحت سيطرتنا".

"باتت 5 أو 6 بلدان تحت السيطرة الإيرانية بعدما خرجت من تحت سيطرة واشنطن"، مشيرا إلى أنه آن الأوان لإعلان الإمبراطورية الفارسية في المنطقة".

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.