شريط الأخبار
بالصور .... ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان اغلاق 16 محل واتلاف طن و800 كغم مواد غذائية في مادبا أمن العقبة يقنع اربعيني بالعدول عن الانتحار بالوثائق ..دولة الرزاز ... " فاطمة " لاتستطيع " التغريد عبر تويتر " بكالوريوس و تعمل عاملة نظاقة مصادر رسمية : الأردن لم يتسلم طلبا رسميا بفتح الحدود مع سوريا بعد الفريحات يقرر ترفيع الشهيدين العقاربة وبني ياسين وفاة طفلة غرقاً في قناة الملك عبدالله بمنطقة المشارع في الأغوار الشمالية صدور الارادة الملكية بترفيع الشهيد معاذ الدمانية الى رتبة مقدم تأجيل امتحان "الكفاية باللغة العربية " للمرشحين للتعيين في وزارة التربية الى اشعار آخر الامن العام : فيديو "حادث القطرانة " المتداول وقع قبل سنة النائب حازم المجالي :حكومة الرزاز تنفيعات وفقدان للولاية العامة مبكراً توقيف شخص اعتدى على احدى رقباء السير اثناء تأدية واجبه في عمان " امتحان باللغة العربية " و " رسوم " 20 " لكافة المرشحين للتعيين في وزارة التربية والتعليم مجلس التعليم العالي يقرر قبول 31 ألف طالباً وطالبة للعام الجامعي 2018/2019 زواتي: مشروع الطاقة الشمسية بالزعتري هو الأكبر عالميا ويزود 80 الف لاجئ بالكهرباء إحالة (7) اشخاص في مستشفى البشير الى المدعي العام بسبب التدخين الرزاز: نعمل على نقل العديد من صلاحيات الوزراء إلى المديريات هيئة الاستثمار ترد على وثيقة الـــ" 14 " منسف باللحم الروماني شاهد بالصور....جلالة يزور مديرية الامن العام والمديرية العامة لقوات الدرك ديوان الخدمة: لا تعيين دون اجتياز امتحان الكفاية للغة العربية
عاجل

ذوو الحارث "قتيل جرش" ينفون علاقتهم بحرق منزل

الوقائع الإخبارية : نفى محمد عقله رشود بني مصطفى اي علاقة لهم بما تداولته وسائل التواصل الاجتماعي امس في جرش عن حرق منزل زوج والدة قاتل ابنهم الحارث.
واكد بني مصطفى انه وعصبته ملتزمون بما قطعوه على انفسهم من عهد في بيت الله الالتزام بالحرمات وعدم الاضرار بالغير لافتا انهم يطالبون بحقهم عند الجاني فقط الذي هو الان في قبضة رجال الامن.
وطالب بني مصطفى رواد وسائل التواصل الاجتماعي بتحري الدقة قبل نشر اي شيء بمثل هذه القضايا.
ويذكر انه قد اقدم مجهولون مساء الامس على اضرام النار في الطابق الارضي بأحد منازل مطقة ظهر السرو مما حدا بالدفاع المدني التدخل واطفاء النيران، وقيام شرطة جرش بتسيير الدوريات الراجلة والثابته بالمنطقة وباشرت الاجهزة الامنية التحقيق بالحادث.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.