شريط الأخبار
النائب زيادين : لخلو بيان الحكومة من خارطة طريق..." احجب الثقة " النائبان "مصطفى ياغي وقيس زياديين" يحجبان الثقة عن الحكومة النائب خالد رمضان يحجب الثقة عن حكومة عمر الرزاز الطراونة : لن نغادر البرلمان قبل التصويت على الثقة اليوم النائب النعيمات يقترح تسليم لينا عناب وزارة للشؤون "الإسرائيلية" بالفيديو ...لأول مرة في تاريخ "النواب".. النائب ياغي يستعين بفيلم وثائقي تحت القبة شاهد بالفيديو والصور...نجاة سائق بأعجوبة اثر اقتحام مركبته منزلا في بني كنانة مصدر: النائب الهواملة سيصدر بيانا يوضح خلاله ما قصده في كلمته التي شطبها رئيس المجلس النائب الشوابكة ممتدحا الملك: "وراء كل رجل عظيم امرأة عظيمة" النائب الجراح : "130 نائباً ورئيس الحكومة ومجلس الأعيان ما بمونوا على وزيرة السياحة بينو: لا يهمني لون عيون الوزراء ولا من أي طريق دخلوا الاردن انتحار ثلاثيني شنقاً في الموقر بالعاصمة عمان الجامعة الاردنية تنفي تعديل او رفع رسوم التسجيل أو الساعات النواب يختتم مناقشة البيان الوزاري اليوم ... وتوقعات بمنح حكومة الرزاز ثقة " 78 " نائبا النائب شعيب الشديفات يحجب الثقة عن حكومة الرزاز وفاة شخص اثر تعرضة الى صعقة كهربائية في البلقاء اسرائيل تمنع الفنان الاردني عمر العبداللات من دخول فلسطين شاهد بالأسمـاء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات الرزاز لـ امهات مساجين : الحكومة ستدرس قانون العفو العام تفاصيل جديدة لحادثة "الشونة الجنوبية" التي راح ضيحتها 3 أشخاص
عاجل

بعد الهجوم على ألفاظ ابنه البذيئة .. فاروق الفيشاوي يخرج عن صمته ويرد!

الوقائع الإخبارية : رغم إتفاق عدد من الفنانين والإعلاميين على وقوع أحمد الفيشاوي في خطأ عندما إستخدم لفظاً خارجاً عن اللياقات، خلال تواجده بحفل افتتاح مهرجان الجونة، للتعبير عن عدم إعجابه بالشاشة التي يعرض عليها فيلمه الجديد "الشيخ جاكسون"، إلا أن والده النجم فاروق الفيشاوي يرى أن الضجة التي حدثت مبالغ بها، وأنها أزمة مفتعلة هدفها التقليل من نجاح ابنه ومن أهمية فيلمه الجديد، إذ أكد للمقربين منه أن البعض يحاول إصطياد أي خطأ لابنه كلما ظهر في مناسبة فنية.

ورغم قناعة فاروق بالمبالغة في الهجوم على ابنه، لكنه كان وراء إقناعه بضرورة الإعتذار للجمهور، والتأكيد على أن ما حدث غير مقصود.

وقال فاروق الفيشاوي لإبنه أن الإعتذار يقلل من حجم الأزمة بشكل كبير، ولن يعطي فرصة للمتربصين به للتمادي في هجومهم عليه.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.