شريط الأخبار
"أبناء الطفيلة" تتوعد أي قرار للجنة السلوك بحق النائب الهواملة تحويل (17) طبيباً بمستشفى الزرقاء للإدعاء العام المشتبه بقتل (3) مواطنين في الشونة الجنوبية يسلم نفسه للاجهزة الامنية النائب ديمة طهبوب: لهذا السبب حجبنا الثقة! تحذير هام من الأمن للسيدات...اليكم التفاصيل! لاشبهة جنائية بوفاة اربعيني بعيار ناري في الزرقاء إصابة سيدة بحادث تدهور على طريق اربد عمان قتيبة للرزاز: بس ادعمونا ورح تشوفو طاقاتنا الخارقة طارق خوري : ماراثون ثقة استثنائي ... وهمة النواب حديد محاولة انتحار عشريني جراء تناوله مادة كيميائية في الزرقاء بالصور ... لهذا السبب لم يحضر النائب الهواملة جلسة الثقة الرزاز بثقة "مريحة" .. والتيار المدني و"الإصلاح" في خانة الحجب شاهد بالفيديو...ما حدث بين الرزاز والشاب الذي حاول القفز عن شرفة مجلس النواب الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا شاهد بالصورة...زواتي: الله يقدرنا على حمل المسؤولية معلمون اردنيون مغتربون يطالبون باحتساب مدة عملهم في الخارج ضمن سنوات خدمتهم بالصور...السعود: حان الوقت لدولة الاحتلال ان تدرك بأن حصارهم لن يكسر صمود غزة الرزاز : اشكر مجلس النواب على ثقتهم ... فالحمل ثقيل والطريق طويل بالاسماء...النواب المانحون والحاجبون والممتنعون والغياب في جلسة الثقة بحكومة الرزاز بالفيديو...ما قصته ؟؟ سابقاً اعترض موكب النسور ..واليوم اقتحم مجلس النواب فاستقبله الرزاز
عاجل

هند الفايز ترد على خوري: ” لو ضربت قدم بحاجة ما لشتمنا فلان “

الوقائع الإخبارية : ردا على المنشور الذي كتبه النائب طارق خوري امس حين دافع عن رئيس الديوان الملكي السابق باسم عوض الله ، كتبت النائب السابق هند الفايز منشورا على صفحتها الشخصية على الفيسبوك تحت عنوان ” لو ضربت قدم بحاجة ما لشتمنا فلان "
وكان النائب خوري كتب منشورا قال فيه : ” كيفَ سنعيشُ دُونَ "الشماعاتِ الثلاث”؟

لو ضرُبتْ قدمٌ بحافةِ طاولة لشتمنا "باسم عوض الله”، لو لم تُعجبنا سعر قطعة أثاث لأتهمنا "الكردي” ولو علقنا حول قضية محلية لتمَّ اتهامُنا فوراً بأننا نقوّضُ الأمنَ والأمان. ”

وقالت الفايز ردا على خوري : تنطع أحدهم وأعطى تشبيه فعلا وجدته صحيحا عندما قال ” لو ضربت قدم بحافة ما لشتمنا فلان” وهنا أقول فعلا كلامه صحيح وقد يكون السبب هو أننا نتذكر فلان عندما ننظر إلى أقدامنا وهذا أمر طبيعي أن نربط بمعانٍ وتشبيهات وصور معينة فمثلا رؤية الحصان أو الفراشة أو الشوك أو تجاعيد الوجه وكذلك القدم وغيرها من الأمثلة فتجدنا نربطها بتفسيرات وتشبيهات وتحليلات كثيرة فمثلا الحصان يربط بالأصالة والكرامة بينما الفراشة تربط بالصفاء والجمال والشوك يربط بالمعاناة والصبر وتجاعيد الوجه تربط بالزمن الذي مضى أما القدم فتربط بالدناءة والخسة فكيف إن كانت قدم متسخة!

وتساءلت الفايز : فلماذا إذا ذلك الدفاع المستميت عن تلك القدم المتسخة فكل شهادات المتنطعين وصكوك الغفران التي يسوقونها لن تنسي الشعب ما قدمت تلك القدم وإن نسي فما زال يؤرقه عودتها وهل في غيابها غرست في مزيد من القاذورات لتنقلها لنا من جديد .

وختمت الفايز منشورها بالقول : هل ما يقال هو لتهيئتنا لعودة تلك القدم التي غرست لتغرز …؟



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.