شريط الأخبار
توقيف متهم بالتلاعب بكشوفات رواتب وزارة التخطيط البراري: الأردن قادر على إفشال صفقة القرن المياه: فيضان سد الموجب بعد امتلائه للمرة الاولى تماس كهربائي يتسبب بحريق مدرسة زنوبيا الاساسية في غور المرزعة بالكرك المياه: فيضان سد الملك طلال للمرة الثالثة أمن الدولة ترفع الجلسة الأولى في محاكمة خلية السلط الارهابية وتأجلها الى يوم الاثنين المقبل متهمو خلية السلط الإرهابية ينفون التهم المسندة اليهم "العمل الإسلامي" يدين اعتداء قوات الاحتلال على أسرى سجن النقب لهذا السبب .. الجغبير ينسحب من منتدى الأعمال الاردني الروماني محامي متهم بقضية السلط يطلب وقف البث المباشر اربد .. انتشال جثة عشريني بعد غرقه داخل قناة الملك عبدالله رسمياً الاعلان عن موعد العمل بالتوقيت الصيفي بالمملكة بالصور .. الدفاع المدني يؤمن 84 شخصا إلى مناطق آمنة في الطفيلة الملك يلغي زيارته الى رومانيا نصرة للقدس توقف توزيع المياه جزئيا بمناطق في عمان والزرقاء بسبب ارتفاع نسبة العكورة ‎المياه تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة بالصور.. الثلوج تكسو مرتفعات الطفيلة واغلاق جزئي لبعض الطرق في المناطق الجنوبية الامانة : إلإنهيار في كتف لوب النشا جاء نتيحة وجود عبارة تصريف مياه أمطار قديمة العثور على جثة ثمانيني بساحة منزله في بني كنانة "الأرصاد" تحذر من تشكل السيول وتدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب
عاجل

نقل موازنة 12 هيئة ومؤسّسة مستقلّة إضافية إلى الموازنة العامة

الوقائع الإخبارية : قرّر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها الاثنين برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزّاز، نقل موازنة 12 هيئة ومؤسّسة مستقلّة إضافيّة من موازنة الوحدات الحكوميّة إلى الموازنة العامّة للدولة.
وبذلك يرتفع إجمالي عدد المؤسّسات والهيئات المستقلّة التي قرر مجلس الوزراء نقل موازنتها، منذ الأسبوع الماضي، إلى 29 مؤسّسة وهيئة.
ويأتي القرار لغايات تعزيز شموليّة الموازنة العامّة، وشموليّة البيانات الماليّة الواردة فيها، بالإضافة إلى تعزيز نهج الشفافيّة، وزيادة الرّقابة على نفقات المؤسسات وسبل صرفها، وإعادة ضبط الحسابات المتعلّقة بهذه المؤسّسات وتبويبها.
وكان مجلس الوزراء قد قرّر الأسبوع الماضي البدء بإجراءات نقل موازنة 17 هيئة ومؤسّسة مستقلّة من موازنة الوحدات الحكوميّة إلى الموازنة العامّة للدولة.
والمؤسّسات الجديدة الـ12 التي تمّت الموافقة على نقل موازنتها، هي: هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، والمؤسّسة العامّة للغذاء والدّواء، وهيئة الاستثمار، ومؤسّسة المواصفات والمقاييس، وصندوق التشغيل والتدريب والتعليم المهني والتقني، وهيئة اعتماد مؤسّسات التعليم العالي وضمان جودتها، وهيئة تنظيم الطيران المدني، والهيئة البحريّة الأردنيّة، وهيئة تنظيم قطاع الطّاقة والمعادن، والمؤسّسة الأردنيّة لتطوير المشاريع الاقتصاديّة، وهيئة الأوراق الماليّة، ومستشفى الأمير حمزة.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.